شريط الأخبار
 

إجراء عدة عمليات في مستشفى السلط الجديد تكللت بالنجاح

الوقائع الاخبارية : أجريت اليوم في مستشفى السلط عمليات قسطرة قلبية لعدة حالات تكللت بالنجاح.

وقال مدير صحة محافظة البلقاء إنه بحمد الله تكللت العمليات التي أجريت صباح اليوم في مستشفى السلط الجديد بالنجاح بالتشارك مع زملاء أطباء وكوادر مؤسسات وزارة الصحة وخاصة مستشفى الاميرة حمزة بعد أن تم تجهيز قسم القسطرة القلبية وتزويده بأعلى جودة من المواصفات العالمية.

وأوضح العزب بما ان تجربة أقسام القلب التشخيصي والتداخلي لم تكن موجودة مسبقا في مستشفى الحسين السلط القديم الا انه وبفضل الله تمت الإجراءات بإمكانيات ونتائج عالية الجودة مشيرا إلى أن وزارة الصحة قامت برفد بعض الكوادر الفنية الطبية مسبقا إلى المستشفيات المتخصصة في هذا المجال وكبداية سوف تكون تشاركية مع زملاء المهنة في القطاع الصحي بالوزارة.

وبين العزب بانه يجري حاليا تكاتف الجهود من قبل إدارة المستشفى بإشراف الدكتور أنور النويري وإدارات الوزارة للإسراع في إفتتاح المستشفى من خلال الإفتتاح التدريجي بدءا ببعض الأقسام الخدماتية والتي تشير لحاجة ماسة لها ولعدم توفر البديل.

واشار العزب الى انه تم تزويد وتركيب أغلب المستلزمات والأجهزة الطبية المطلوبة لتغطية هذا الصرح الطبي المتميز ليخدم المرضى من كافة أنحاء الوطن بشكل عام ولمحافظة البلقاء بشكل خاص.

وكشف العزب للرأي أن مستشفى السلط الجديد بصدد إفتتاح أقسام أخرى حيوية قريبا جدا مثل أقسام الأشعة وما تشمل من أحدث الأجهزة لغايات التشخيص مثل الرنين المغناطيسي والطبقي المحوري والسونار وغيره.