تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن اعتباراً من الاثنين المقبل

{clean_title}
الوقائع الإخبارية : تباشر أمانة عمان صباح الإثنين المقبل بالتعاون مع إدارة السير تنفيذ حلول مرورية على إشارات عباد الرحمن بإجراء تعديلات عليها لتعمل بثلاث أطوار بدلاً من أربع أطوار، وفق مدير دائرة عمليات المرور المهندس محمد الفاعوري.
وقال الفاعوري إن تنفيذ التحسينات المرورية على إشارات عباد الرحمن التي تقع ما بين إشارات الدوار السادس وإشارات شارع الملكة زين الشرف، جاء نظراً لحركة المركبات وبعد إنجاز تحسينات مرورية لإشارات السادس، ولغايات التقييم والتماس آراء المواطنين.
وأضاف الفاعوري أن هذه الحلول تستوجب إلغاء حركة إلتفاف السير لليسار والدوران على إشارات عباد الرحمن للاتجاهين القادم من الدوار السادس والقادم من إشارات شارع الملكة زين الشرف، وهو ما يتطلب على القادم من إشارة شارع الملكة زين باتجاه الصويفية الوصول لإشارات السادس والالتفاف، أو الدوران والعودة والدخول لمنطقة الصويفية.
وأضاف المهندس الفاعوري أن على القادم من إشارات السادس باتجاه عبدون الوصول لإشارات شارع الملكة زین الشرف والالتفاف لليسار أو الدوران باتجاه عبدون أو استخدام شارع زهران من إشارة السادس باتجاه إشارة الخامس للوصول إلى منطقة عبدون.
وسيتم بحسب الفاعوري تزويد الطرق المحيطة بالشواخص الإرشادية اللازمة مع تواجد كوادر إدارة السير وأعوان المرور لتقديم المشورة والدلالة للسائقين.