طقس صيفي معتدل السبت

طقس صيفي معتدل السبت
الوقائع الإخبارية : تستمر درجات الحرارة السبت حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس مُشمسا وصيفيا اعتياديا في مُختلف المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة خلال ساعات الصباح في أجزاء من شمال المملكة، بحسب موقع "طقس العرب”.
وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وتكون مُثيرة للغبار في المناطق الشرقية الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وحالة البحر خفيف الموج، يتحول إلى مائج في ساعات الليل المتأخرة في عُمق الخليج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس معتدلا في مختلف مناطق المملكة، وتظهر كميات من السحب والغيوم المنخفضة في أجزاء من مناطق شمال المملكة. ونهار غد الأحد تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام، ويستمر الطقس مشمسا وصيفيا اعتياديا في مُختلف المناطق.
وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وتكون مثيرة للغبار في المناطق الشرقية الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وحالة البحر خفيف الموج يتحول الى مائج في ساعات الليل المُتأخرة في عُمق الخليج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس معتدلا في أغلبية المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط على فترات.


تابعوا الوقائع على