شريط الأخبار
وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة اربد للمطالبة بإصلاحات اقتصادية وسياسية ٧٢ مليون دينار قضايا منظورة بحق تاجر سيارات واخر تاجر حلويات حرائق الاحتلال مفتعلة...وقلق بين مزارعي وادي الاردن "الاتصالات" تحذر من رسائل احتيالية حول تعبئة رصيد إضافي بمناسبة الاستقلال افعى تلدغ عامل مصري وتودي بحياته في الكرك السقاف : صندوق الاستثمار وفر 3500 فرصة عمل دائمة في قطاعات حيوية بالصور..مستشفى حكومي يترك قطعة " شاش طبي " عام كامل داخل احشاء مريضة في اربد رجل يطعن زوجته العشرينية في إربد بالتفاصيل .. شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيارعن عدد من مناطق المملكة الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات العثور على جثة شاب متحللة في الغور الصافي بالصور.. وفاة شخصين واصابة آخر اثر حادث تدهور باص في عمان كاتب اسرائيلي: التعامل مع الأردن يجب أن يكون أكثر حذرا حقيقة تفويض وزير الزراعة لاراضي حرجية لاحد الشخصيات العسكرية المهمة بالأسماء...الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية الرزاز للملك خلال حفل عيد الاستقلال: معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الحواتمة يكتب...الأردن وطن المجد، تحطمت على أسواره أوهام الطامعين بالصور...الملك يرعى الاحتفال الوطني بالذكرى 73 لإستقلال المملكة في قصر الثقافة بالصور...تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الملك يرعى اليوم احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال
عاجل

Orange الأردن تقدم عروضاً مميّزة لمشتركيها

الوقائع الاخبارية : احتفاءاً بالشهر الفضيل، أطلقت Orange الأردن لمشتركيها عروضها الرمضانية عبر موقعها الإلكتروني المخصص لهذا الشهر المبارك www.ramadan.orange.jo و تطبيق My Orange، واللذان يحتويان على عروض مميزة لجميع مشتركي الخطوط الخلوية وخطوط الإنترنت.

ومن ضمن هذه العروض الجاذبة، تقدّم Orange الأردن شهراً مجانياً عند الاشتراك بعروض Orange فايبر، بالإضافة إلى اشتراكات مجانية بخدمة STARZPLAY ذات الخيارات العديدة من أحدث المسلسلات والأفلام العربية والعالمية.

اما مشتركي الخطوط الخلوية المدفوعة مسبقاً، سيحصلون على ضعف حزم الدقائق والإنترنت التي يشترونها من خلال الرقم #104*، كما سيحصل مشتركو الخطوط المدفوعة مسبقاً على 2 جيجابايت أو 1 جيجابايت حسب قيمة الشحن، وذلك كهدية فورية عند الشحن من خلال خدمة e-اشحنلي أو eFAWATEERcom أو بوابة الدفع الإلكتروني التابعة لـ Orange الأردن.كما سيحظى مشتركو Orange الأردن بفرصة لربح 999 ديناراً خلال الشهر الفضيل، وذلك بمجرد استخدام خدمة "إيماني" التي تقدّم محتويات إسلامية مميزة، أو عند استخدام خدمة "دندنة" التي تتيح للمشترك اختيار رنه مخصصة للانتظار يسمعها كل من يتصل به.

أما بالنسبة لمشتركي خطوط "ألو أم الدنيا" المخصصة للأشقاء المصريين، سوف يحصلون على ضعف قيمة حزمة الدقائق للاتصال على مصر عند تجديد اشتراكاتهم على خطوط "ألو أم الدنيا 9" ، بالإضافة الى حصولهم على ضعف القيمة عند قيامهم بشراء حزم الاتصال على مصر عن طريق #565*، و أيضاً سيحصل مشتركوا خطوط "أم الدنيا الجديد" على ضعف قيمة الدقائق و الانترنت المجانية عند إعادة التعبئة.

من جانب اخر، توفر Orange الأردن عروضاً رمضانية عبر المتجر الإلكتروني "eShop"، فبإمكان المشترك ان يحصل على "Power Bank" مجاناً عند شراءه جهاز خلوي بقيمة 100 دينار أو أكثر . كما سيحصل كل من يشتري جهاز Samsung من معارض الشركة أو "eShop" على خط "Orange 7+" مجاناً مع 12 جيجابايت إضافية، بالإضافة إلى هدايا عديدة مميزة.

كما اطلقت الشركة بحلول الشهر الفضيل بوابتها الترفيهية الإلكترونية "Orange Box"، المُحتوية على مكتبة كبيرة تضم وسائل مسلية للمستخدمين، كالألعاب، وأحدث المسلسلات والأفلام العربية والعالمية، علماً بانها متاحة للجميع باشتراك شهري يبلغ 0.5 دينار عن كل فئة من خلال تطبيق My Orange، مع تجربة مجانية تستمر لمدة 3 أيام.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.