Orange الأردن تطرح خطوطاً خاصة بالجاليتين المصرية والفلبيية المقيمتين في الأردن.
شريط الأخبار
تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد
عاجل

Orange الأردن تطرح خطوطاً خاصة بالجاليتين المصرية والفلبيية المقيمتين في الأردن.

الوقائع الاخبارية : تعمل Orange الأردن باستمرار على استحداث أفضل الخطوط الخلوية التي تغطي احتياجات جميع فئات المجتمع، كخطوط "YO" الموجهة لفئة الشباب، وخطوط "حماة الوطن" المخصصة لمنتسبي القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وعائلاتهم، بالإضافة إلى عروضها الخاصة بالمقيمين في المملكة من مختلف الجنسيات، وذلك تنفيذاً لمبدأ "الاستماع والاستجابة" الذي تنتهجه الشركة في كافة خدماتها المقدّمة لزبائنها.

واستكمالاً لذلك طرحت Orange الأردن مؤخراً عروضها الخاصة بالفلبينيين والمصريين، والتي تشمل مكالمات غير محدودة على كل من مصر والفليبين لأول مرة في الأردن وبأفضل جودة اتصال لتكون بذلك السباقة في تغطية احتياجات أكبر شريحة من المقيمين في المملكة من جميع الجنسيات، وذلك تجسيداً لشعار الشركة القائم على تقريب الناس من كل ما يهمهم.

و كانت الشركة قد طرحت عروض "ألو أم الدنيا" خصيصاً للوافدين المصريين في المملكة، حيث سيحصل المشتركون على 500 دقيقة اتصال على الشبكات المصرية، مع دقائق غير محدودة على شبكة Orange الأردن و 1000 دقيقة على الشبكات المحلية الأخرى، هذا بالإضافة إلى 20 جيجابايت حزمة إنترنت 4G+ ورسائل محلية قصيرة غير محدودة، وكل ذلك بـ 9 دنانير شهرياً، بما يضمن بقاءهم على تواصل دائم مع اهلهم في مصر وبأفضل جودة اتصال.

كما أبرمت الشركة اتفاقية مع شبكة سمارت الفلبينية، لتتيح لكل الفلبينيين المقيمين في الأردن التواصل مع أحبائهم في بلدهم بأفضل جودة وبأقل الأسعار، حيث أطلقت الشركة خط "الفلبين 7+" لأول مرة في الأردن، ليكون أفضل خيار لهم، حيث سيحصل المشتركون على 500 دقيقة اتصال على خمسة أرقام تابعة لشركة سمارت الفلبينية، مع إمكانية تغيير هذه الأرقام شهرياً، بالإضافة إلى 12 جيجابايت حزمة إنترنت 4G+، مكالمات غير محدودة على شبكة Orange الأردن و500 دقيقة للاتصال بجميع الشبكات المحلية الأخرى، وكل هذا باشتراك شهري يبلغ 7 دنانير.

وتسعى Orange الأردن للمحافظة على مكانتها كمزوّد لأقوى نت للموبايل والبيت وأفضل خدمات الاتصالات المتكاملة في المملكة، وذلك من خلال وضع احتياجات مشتركيها للتواصل مع من يهمّهم على رأس أولويات عملها، إيماناً منها بأهمية ذلك لهم وتأثيره الإيجابي على مسار حياتهم اليومية.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.