9 أحلام مخيفة تحمل رسالة من العقل الباطن
شريط الأخبار
وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية العضايلة: الإذاعة والتلفزيون تمثل الهوية الوطنية الأردنية الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الخوالده لرئيس الوزراء: أين معالجة ما تحدثتم عنه من تشوهات في العلاوات؟ النائب الفايز يعلن عن موافقته على رفع الحصانة عن الوزيرين هلسة والشخشير الصحة توضح حقيقة انتقال مرض من القطط والكلاب للإنسان بالصور...احباط تهريب 40 الف حبة مخدرة وضبط 9 مروجين
عاجل

9 أحلام مخيفة تحمل رسالة من العقل الباطن

الوقائع الإخبارية: قال خبراء إن هناك سببا وجيها لبقاء بعض الأحلام في ذاكرتنا لفترة أطول من غيرها، ما يمكن أن يكون علامة على أن الدماغ يحاول إخبارنا بأمر مهم عن حياة اليقظة.

نشر موقع "ميرور" 9 أحلام شائعة تكشف عن شيء مهم يدور في حياتنا.

1- الغرق

الماء في الأحلام يرمز للمشاعر، لذا إذا حلمنا بالغرق فهذه علامة واضحة على أننا نتخذ قرارات اعتمادا على المشاعر في حياة اليقظة.

2- حلم المنزل

تمثل المنازل التي قد نحلم بها حياتنا الداخلية، ففي حال تلف منزل الأحلام أو تدميره، فهذا يشير إلى أننا لا نهتم بأنفسنا وبأن صحتنا العاطفية في خطر.

3- الطائرات والقطارات والسيارات

إذا وجدت نفسك في سيارة خارجة عن السيطرة في المنام، سواء كنت تقودها أم لا، فهذا يشير إلى أن الأحداث في حياتك الواقعية تتعرض لخطر الخروج عن نطاق السيطرة.

4- الكوارث الطبيعية
يمكن أن تشير إلى مشكلات شخصية خارجة عن السيطرة في الحياة، لذا ينبهنا دماغنا بعدم تجاهلها.

5- الموت أو المرض

يمكن أن ترمز الأحلام التي تموت فيها إلى رغبتك في الهروب من مسؤوليات الحياة وأعبائها. إذا حلمت بموت عرضي، فقد يشير ذلك إلى الحاجة لإجراء تغييرات- إنه رمز لبداية جديدة.

6- الدفن حيا

إذا حلمنا بأننا نُدفن ونحن على قيد الحياة، وشعرنا بالعجز عن الصراخ أو التنفس، فقد يكون ذلك علامة على حدوث ""ارتباك أو تعارض في الحياة"، ما يحفز الحاجة إلى إيجاد طريقة للهروب من القيود، والحصول على نظرة جديدة حول المواقف التي نعيشها.

7- العجز عن الحركة

يشير عدم القدرة على التحرك في المنام إلى أنك تشعر بالخنق من تحمل الكثير من المسئولية، أو أنك غير قادر على التعبير عن مشاعرك الحقيقية، ويتعين علينا في بعض الأحيان اتخاذ قرار بالمضي قدما، حتى لو لم يكن هذا القرار الذي نتخذه في الحياة، مثاليا.

8- توديع الأحباء

الحلم بموت شخص نحبه أمر شائع جدا ويمكن أن يكون مريحا للأشخاص الذين يعانون من الحزن، حيث تشير الأحلام إلى أن الحياة ليست كل شيء، والموت قد لا يكون في الحقيقة هو نهاية العالم.

9- الأحلام المتكررة

إذا وجدت نفسك تحلم ذات الحلم مرارا وتكرارا، فلا ينبغي تجاهل ذلك مطلقا، حيث يستخدم الدماغ أسلوب التكرار لإخبارنا بشيء مهم حول النمو الشخصي، وسيتكرر الحلم باستمرار حتى نفهم الرسالة التي يرغب الدماغ بإيصالها لنا.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.