5 خطوات تمنحك شعر نجمات هوليوود
شريط الأخبار
شكوى بحق الوزيرة إسحاقات بجرم اساءة استعمال السلطة مصاب بـ"جريمة جرش الأثرية" يروي تفاصيل جديدة قاضي القضاة يستنكر اقدام احد المواطنين على اطلاق عيارات ناريه زواتي: تركيب 3000 سخان شمسي بالمجان للأسر العفيفة جدل بين السعوديين بسبب شاب أردني ’رقص‘ مع فتاه أجنبية في السعودية وفاة شاب بحادث دهس في الزرقاء رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر الجمارك: اغلاق عدد من المحلات التجارية لبيعها دخان مهرب ضبط معصرة زيتون تقوم بتفريغ مادة الجفت في مجرى وادي بمنطقة عنجرة حبس مُشتكى عليهم بحيازة أسلحة نارية دون ترخيص الصفدي: على المجتمع الدولي العمل على وقف العدوان على غزة تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن أمن الدولة ترفع جلسة قضية الدخان للثلاثاء المقبل بالتفاصيل...قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم ضبط ٣٣ شخصا بحوزتهم ٣٢ سلاحا ناريا شاب ينتحر باطلاق النار على نفسه في اربد ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية الملك يشدد على ضرورة العمل لتنفيذ إنجاز حقيقي على أرض الواقع يلمس أثره اهالي عجلون وزير الصحة: إنشاء مجمع لمديريات الوزارة المتفرقة الحموري : اجراءات حكومية لتسريع اجراءات التخليص على البضائع في موانئ العقبة
عاجل

5 خطوات تمنحك شعر نجمات هوليوود

الوقائع الإخبارية: ترغب الكثيرات بتقليد نجمات هوليوود والحصول على شعر طويل وانسيابي، وينفقن الكثير من الأموال لهذا الغرض.

ولمساعدتك على استعادة جمل وتألق شعرك، ليزيد طوله ويكتسب مظهراً جذاباً، تقدم لك صحيفة تايمز أوف إنديا مجموعة من النصائح:

1- التدليك بالزيت

التزييت هو أفضل وسيلة لزيادة الدورة الدموية، وكذلك توفير الرطوبة المطلوبة بشدة. إذا كان لديك شعر زيتي، ينصح باستخدام الزيت مرة واحدة في الأسبوع، وإذا كان شعرك جافاً، فيجب عليك استخدام زيت الشعر مرتين في الأسبوع على الأقل.

2- المنتجات الطبيعية العضوية

إن اختيار المنتجات العضوية والطبيعية بدون سليكات وكبريتات وبارابيلس وملونات سيفعل العجائب لشعرك. ويساعد التخلص من المواد الكيميائية على موازنة مستويات الرطوبة المثالية للشعر، مما يجعله أكثر صحة ومفعماً بالحياة.

3- استخدام كوندشنر مناسب

ابتعدي عن الكوندشنر الاصطناعي، وعالجي شعرك بمكونات طبيعية، مثل زيت جوز الهند وزيت الباباس والعسل. فالمنتجات الطبيعية تساعدك على التخلص من الشعر المجعد.

4- تجنبي الحرارة

يمكن أن تكون مجففات الشعر والحرارة الشديدة المستخدمة في تمليس الشعر عقبة في طريق نموه، حيث أن استخدام الحرارة للتصفيف أو للتجفيف فقط قد يجعل الجذور أضعف مما يؤدي إلى تكسر الشعر.

5- الحفاظ على الزيوت الطبيعية

حاولي أن لا تغسلي شعرك كثيراً، لأن ذلك سيزيل الزيوت الطبيعية التي تغذي فروة الرأس وتعزز نمو الشعر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.