شريط الأخبار
بالفيديو وللإنصاف !! الرزاز ظٌلم بهذين الموقفين إثناء زيارته إلى محافظة اربد مؤتمرا صحفيا للرزاز السبت المقبل للحديث عن التأمين الصحي الشامل خلاف شخصية على الميراث تدفع شاباً أردنياً بتوريط شقيقه في قضية مخدرات أمين عمّان يوسف الشواربة: أستغرب الدعوه لمخالفة القانون القبض على مصور الفيديو والشاب المعتدي جنسياً على طفلتين في الزرقاء الطراونة : سأتحدث عن بيت مال المسلمين ومنطقة العقبة بالمكان والزمان المناسبين الامن يوضح تفاصيل صورة ومقطع فيديو حادثة الاعتداء على شخص بالزرقاء غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة
عاجل

5 حيل لتجعلي فستان زفافك يبدو باهظ الثمن

الوقائع الإخبارية: أصبحت حفلات الزفاف تشكّل عبئاً مالياً كبيراً، ولأن إطلالة العروس تكون على قمة أولويّاتها، فإن الخوف من التورّط في شراء فستان زفاف يفسد الميزانية بالكامل هو هاجس مخيف، ولكن من قال إن إطلالة أحلامك تتطلّب دفع الكثير من المال؟. إليكِ بعض الحيل التي يمكن أن تعطي انطباعاً أن فستان زفافك باهظ الثمن:

1- احصلي على ثوب مناسب
كلّما كان الثوب مناسباً لكِ، احتاج إلى تعديلات أقل، والتعديلات الأقل تعني إنفاقاً أقل، بالإضافة إلى أن الفستان المناسب يمنحك إطلالة ذات سحر خاص.

2- استغلّي الأكسسوارات
الأكسسوارات هي إضافة رائعة للفستان وصديقة للميزانية في نفس الوقت، معظم متاجر فساتين الأعراس لديها قسم للأكسسوارات يوفر لكِ العديد من الاختيارات المتعددة الأشكال والألوان، والتي ترفع مستوى الفستان.

3- تجنّبي الأبيض الناصع
لا بأس باختيار فستان أبيض، ولكن الفستان الأبيض إذا لم يكن باهظ الثمن بالفعل، فإنه يظهر رخيصاُ، لهذا اختاري ألواناً أكثر دفئاً، مثل العاجي والكريمي.

4- اختاري أقمشة جيدة
قد يبدو الدانتيل رائعاً، ولكن إذا كان رخيصاً، فمن الأفضل اختيار ثوب يحتوي على كمية أقل من الدانتيل، فالخامة الجيدة تعطي قيمة أعلى للفستان.
بمعنى أن اختيار فستان بسيط من خامة جيدة، أفضل من فستان مغطّى بالتفاصيل الرخيصة المنخفضة الجودة.

5- الشعر والمكياج
الاستعانة بمحترفين في الشعر والمكياج هو إنفاق في محلّه تماماً، فالمحترف سينقل إطلالتك إلى مستوى أعلى بكثير، ولا تنسي أن مكياجك وشعرك هما المكمّلات الأساسية لفستان زفافك، فلا تبخلي عليهما.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.