5 حيل لتجعلي فستان زفافك يبدو باهظ الثمن
شريط الأخبار
"مياه اليرموك" تسيطر على تسرب غاز كلورين داخل بئر ضخ في سال باربد شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) السماح باستقدام عاملات منازل من أوغندا وفاتان واصابة ثلاثة اشخاص آخرين اثر حادث تدهور في العقبة حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه العاملون في البلديات يهددون بالإضراب أمام وزارة الإدارة المحلية برماوي: تأجيل تسليم "الحسين للإبداع الصحفي" مستند على رأي قانوني شغب جماهيري في مباراة الوحدات و الجبيهة في كأس الأردن لكرة السلة البلبيسي: نظام الخدمة المدنية الجديد يرفع سوية الأداء في الأجهزة الحكومية الملك يأمر الحكومة بالعمل على تحسين الواقع المعيشي للمتقاعدين العسكريين شاهد بالتفاصيل ... أردني يطرد عائلة إسرائيلية من مطعمه الخارجية : حكم المحكمة العسكرية الاسرائيلية على الاردنية اللبدي باطل الاردن يدين الانتهاكات والاقتحامات الاسرائيلية لباحات المسجد الاقصى الدفاع المدني يخمد حريق داخل احدى شركات الادوية في القسطل تفاصيل قتل المواطن القرشي على يد زوجته وزميله في العمل
عاجل

5 حيل لتجعلي فستان زفافك يبدو باهظ الثمن

الوقائع الإخبارية: أصبحت حفلات الزفاف تشكّل عبئاً مالياً كبيراً، ولأن إطلالة العروس تكون على قمة أولويّاتها، فإن الخوف من التورّط في شراء فستان زفاف يفسد الميزانية بالكامل هو هاجس مخيف، ولكن من قال إن إطلالة أحلامك تتطلّب دفع الكثير من المال؟. إليكِ بعض الحيل التي يمكن أن تعطي انطباعاً أن فستان زفافك باهظ الثمن:

1- احصلي على ثوب مناسب
كلّما كان الثوب مناسباً لكِ، احتاج إلى تعديلات أقل، والتعديلات الأقل تعني إنفاقاً أقل، بالإضافة إلى أن الفستان المناسب يمنحك إطلالة ذات سحر خاص.

2- استغلّي الأكسسوارات
الأكسسوارات هي إضافة رائعة للفستان وصديقة للميزانية في نفس الوقت، معظم متاجر فساتين الأعراس لديها قسم للأكسسوارات يوفر لكِ العديد من الاختيارات المتعددة الأشكال والألوان، والتي ترفع مستوى الفستان.

3- تجنّبي الأبيض الناصع
لا بأس باختيار فستان أبيض، ولكن الفستان الأبيض إذا لم يكن باهظ الثمن بالفعل، فإنه يظهر رخيصاُ، لهذا اختاري ألواناً أكثر دفئاً، مثل العاجي والكريمي.

4- اختاري أقمشة جيدة
قد يبدو الدانتيل رائعاً، ولكن إذا كان رخيصاً، فمن الأفضل اختيار ثوب يحتوي على كمية أقل من الدانتيل، فالخامة الجيدة تعطي قيمة أعلى للفستان.
بمعنى أن اختيار فستان بسيط من خامة جيدة، أفضل من فستان مغطّى بالتفاصيل الرخيصة المنخفضة الجودة.

5- الشعر والمكياج
الاستعانة بمحترفين في الشعر والمكياج هو إنفاق في محلّه تماماً، فالمحترف سينقل إطلالتك إلى مستوى أعلى بكثير، ولا تنسي أن مكياجك وشعرك هما المكمّلات الأساسية لفستان زفافك، فلا تبخلي عليهما.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.