شريط الأخبار
حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسمية ممثلين " للنزاهة ومكافحة الفساد " لتعزيز التعاون ومراقبة اداء الادارة العامة سياسيون: مشاركة الأردن بورشة البحرين لا تتعارض مع مواقف المملكة ولاءات الملك المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج وزيرة النقل السابقة "لينا شبيب": الباص السريع تأثر بالسلبية شاهد بالصور .. اصابة بحادث تدهور على نزول الخرابشة في السلط ورشة البحرين تلتئم اليوم.. والأردن ممثل بأمين عام وزارة المالية الوزير المعايطة : المشارکة في الانتخابات البلدیة من شروط دعم الأحزاب "العمل الإسلامي" يتشح بالسواد عشية انطلاق ورشة البحرين النوباني يطالب الرزاز بفتح ملف التلفزيون الأردني:"هناك خلل كبير" ..!!! بالتفاصيل ..طائرة الرزاز الخربّانة!! هل قلّب الليل إلى نهار...وزرع البحار المالحة قثاءً وخيار !! اصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة أمنية لمروجي مخدرات في عمان
عاجل

5 أسرار لتجعلي زوجك يستمع إليكِ

الوقائع الإخبارية : كم مرة شعرتِ بالاحتياج إلى التحدث مع زوجك ولم تجدي منه استجابة أو استعداداً للاستماع إليكِ؟ هذا يثير غضبك بالتأكيد، فأنتِ تتوقعين أن يكون استعداد زوجك باستمرار للاستماع إليكِ، ولكن الرجال يصبحون غير مفهومين أحياناً، ويحتاجون إلى التعامل بطرق خاصة من أجل تحقيق توقعاتك منه، وحتى تدفعين زوجك إلى الاستماع والإنصات لحديثك، طبّقي الأسرار الخمسة التالية.

1- حدّدي موعداً
أعطي تمهيداً لزوجك حتى يستعد لحديثك عبر تحديد موعد لوقت الحديث، مثلاً في الصباح، أخبريه أنكِ تحتاجين إلى التحدث إليه، وأنكِ ستفعلين هذا في المساء بعد وجبة العشاء، هذا يجعله أكثر استعداداً، بل ويثير فضوله أيضاً.

2- أعطيه جدول أعمال
اسأليه عن أفضل وقت يمكنك التحدث إليه من أجل أمر ما، ووضحي هذا الأمر، مثلاً تحتاجين إلى الحديث معه عن بعض الإصلاحات في المنزل، قولي: "أريد معرفة الوقت الأفضل لأتحدث معك عن بعض الإصلاحات التي يحتاج إليها منزلنا"، هذا يشعره أنه يمسك زمام الأمور، عبر تحديده موعد الحديث، كما أنه يعطيه فكرة عن المحتوى فيصبح أكثر استعداداً.

3- حدّدي وقت الحديث
الرجال يملّون بسرعة، أحياناً يتجنب الحديث لأنه يخشى أن يكون طويلاً، اجعليه يطمئن أن الحديث لن يستغرق الكثير من الوقت عبر تحديد الوقت الذي تحتاجين إليه، مثلاً: هل ستكون قادراً على منحي عشر دقائق من أجل الحديث؟

4- حدّدي احتياجاتك
الرجال يحبون الأوامر الواضحة والطلبات المحددة، أخبريه إن كنتِ تريدين حلاً للمشكلة، أم أنكِ بحاجة إلى أن يستمع إليكِ فحسب.

5- صوت واحد
تأكدي من عدم وجود أي صوت آخر يشتت انتباهه، كالتلفزيون أو الأطفال، لهذا عليكِ اختيار الوقت المناسب، وتهيئة المكان ليصبح ممهداً لحديثك، بحيث لا يكون هناك صوت سوى صوتك.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.