شريط الأخبار
بالصور .. شاخصة آيلة للسقوط بوسط البلد تهدد المركبات .. والأمن يتخذ اجراء شحادة: استقطبنا شركة عالمية ستوظف 200 أردني في أول 3 أشهر حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على المخابز بالاسماء ... وزير الداخلية يجري تشكيلات ادارية في الوزارة كناكرية: الدخان خفض الإيرادات 13 مليون دينار المعشر : طلبنا من البنوك تأجيل أقساط القروض في رمضان شاهد بالفيديو .. حريق مركبة بمنطقة الجيزة جنوب العاصمة عمان الدفاع المدني يدعو الأردنيين الى الابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول تعليق دوام الطلبة للمدارس السورية في مخيم الزعتري والمدارس المسائية في البادية الشمالية الشرقية العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للغرايبة عن إدخال 6 آلاف جهاز تجسس تعليق الدوام بجامعة مؤتة حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي)
عاجل

5 أسرار لتجعلي زوجك يستمع إليكِ

الوقائع الإخبارية : كم مرة شعرتِ بالاحتياج إلى التحدث مع زوجك ولم تجدي منه استجابة أو استعداداً للاستماع إليكِ؟ هذا يثير غضبك بالتأكيد، فأنتِ تتوقعين أن يكون استعداد زوجك باستمرار للاستماع إليكِ، ولكن الرجال يصبحون غير مفهومين أحياناً، ويحتاجون إلى التعامل بطرق خاصة من أجل تحقيق توقعاتك منه، وحتى تدفعين زوجك إلى الاستماع والإنصات لحديثك، طبّقي الأسرار الخمسة التالية.

1- حدّدي موعداً
أعطي تمهيداً لزوجك حتى يستعد لحديثك عبر تحديد موعد لوقت الحديث، مثلاً في الصباح، أخبريه أنكِ تحتاجين إلى التحدث إليه، وأنكِ ستفعلين هذا في المساء بعد وجبة العشاء، هذا يجعله أكثر استعداداً، بل ويثير فضوله أيضاً.

2- أعطيه جدول أعمال
اسأليه عن أفضل وقت يمكنك التحدث إليه من أجل أمر ما، ووضحي هذا الأمر، مثلاً تحتاجين إلى الحديث معه عن بعض الإصلاحات في المنزل، قولي: "أريد معرفة الوقت الأفضل لأتحدث معك عن بعض الإصلاحات التي يحتاج إليها منزلنا"، هذا يشعره أنه يمسك زمام الأمور، عبر تحديده موعد الحديث، كما أنه يعطيه فكرة عن المحتوى فيصبح أكثر استعداداً.

3- حدّدي وقت الحديث
الرجال يملّون بسرعة، أحياناً يتجنب الحديث لأنه يخشى أن يكون طويلاً، اجعليه يطمئن أن الحديث لن يستغرق الكثير من الوقت عبر تحديد الوقت الذي تحتاجين إليه، مثلاً: هل ستكون قادراً على منحي عشر دقائق من أجل الحديث؟

4- حدّدي احتياجاتك
الرجال يحبون الأوامر الواضحة والطلبات المحددة، أخبريه إن كنتِ تريدين حلاً للمشكلة، أم أنكِ بحاجة إلى أن يستمع إليكِ فحسب.

5- صوت واحد
تأكدي من عدم وجود أي صوت آخر يشتت انتباهه، كالتلفزيون أو الأطفال، لهذا عليكِ اختيار الوقت المناسب، وتهيئة المكان ليصبح ممهداً لحديثك، بحيث لا يكون هناك صوت سوى صوتك.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.