3 أسابيع لـ"بايرن ميونيخ" لاختيار مدرّب جديد .. وهذه الأسماء المطروحة!
شريط الأخبار
العجارمة : لهذا السبب !! لايجوز دمج خط الحديدي الحجازي بوزارة النقل بالفيديو .. بندورة مجهولة المصدر و بذراها تنمو داخل ثمارها وتوّرَق في جرش إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن اصابة في مشاجرة مسلحة في منطقة حي التركمان بإربد الداوود:هيئة مستقلة بداخلها 5 أمناء برتبة أمين عام الصفدي: نحذر من خطورة تغيير الموقف الأميركي إزاء المستوطنات وتداعياته على جهود السلام البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم
عاجل

3 أسابيع لـ"بايرن ميونيخ" لاختيار مدرّب جديد .. وهذه الأسماء المطروحة!

الوقائع الاخبارية :أعلن رئيس نادي "بايرن ميونيخ" الألماني لكرة القدم، أولي هونيس، أنّ فريقه سيمهل نفسه 3 أسابيع لإيجاد بديل للمدرب الكرواتي، نيكو كوفاتش، بعد إعفائه على خلفية النتائج السيئة.

وقال هونيس في تصريحات أمس الإثنين: "أعتقد أنّه من الآن حتى المباراة المقبلة خارج ملعبنا ضد "دوسلدورف" (في 23 تشرين الثاني بعد فترة التوقف الدولية) خلال 3 أسابيع، سنعرف كيفية حلّ مسألة المدرب".

وأعفي كوفاتش البالغ 48 عاماً من منصبه يوم الأحد الماضي غداة الخسارة المذلة التي تلقاها "بايرن" أمام "إينتراخت فرانكفورت" بنتيجة 1-5 في المرحلة الـ10 من الدوري الألماني "البوندسليغا"، وكانت الأسوأ له في الدوري المحلي منذ عام 2009.

وتداولت الصحف الألمانية أسماء عدة مطروحة لخلافة الكرواتي الذي كان يقود الفريق في موسمه الثاني، منها مدرب "أياكس أمستردام" الهولندي، إريك تن هاغ، والإيطالي ماسيمليانو أليغري، والبرتغالي جوزيه مورينيو والفرنسي أرسين فينغر، إضافة إلى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ورالف رانييك والمهاجم السابق الألماني ميروسلاف كلوزه.

وفي حين كان اسم تن هاغ من المطروحين بقوة للمنصب، أكد المدرب الذي أشرف سابقاً على الفريق الرديف لبايرن (2013-2015)، أنه سيبقى حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل مع نادي العاصمة الهولندية.

وأشار "بايرن" في بيان إعفاء كوفاتش، إلى أنّ مساعده هانز ديتر فليك، سيتولى مهام التدريب بشكل موقّت حالياً، حيث سيستضيف "البافاري" نظيره "أولمبياكوس" اليوناني غداً الأربعاء في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا، ووصيفه في الموسم الماضي "بوروسيا دورتموند" السبت في المرحلة الـ11 من الدوري الألماني.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.