شريط الأخبار
وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسمية ممثلين " للنزاهة ومكافحة الفساد " لتعزيز التعاون ومراقبة اداء الادارة العامة سياسيون: مشاركة الأردن بورشة البحرين لا تتعارض مع مواقف المملكة ولاءات الملك المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج وزيرة النقل السابقة "لينا شبيب": الباص السريع تأثر بالسلبية شاهد بالصور .. اصابة بحادث تدهور على نزول الخرابشة في السلط ورشة البحرين تلتئم اليوم.. والأردن ممثل بأمين عام وزارة المالية الوزير المعايطة : المشارکة في الانتخابات البلدیة من شروط دعم الأحزاب "العمل الإسلامي" يتشح بالسواد عشية انطلاق ورشة البحرين النوباني يطالب الرزاز بفتح ملف التلفزيون الأردني:"هناك خلل كبير" ..!!! بالتفاصيل ..طائرة الرزاز الخربّانة!! هل قلّب الليل إلى نهار...وزرع البحار المالحة قثاءً وخيار !! اصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة أمنية لمروجي مخدرات في عمان البطاينة : نحو 2400 موظف خدمتهم تزيد عن 30 سنة ولم يبلغوا الستين بالتفاصيل...تأجيل جلسة قضية الدخان حتى اشعار اخر مواطن يطلق النار على إبن شقيقه ويلوذ بالفرار بالزرقاء
عاجل

236 ألف دينار من زين لصناديق أسر الشهداء وأفراد القوات المسلحة والمسؤولية الاجتماعية

الوقائع الإخبارية : قدمت شركة زين الأردن 236 ألف دينار أردني، دعماً لصندوق أسر شهداء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وصندوق دعم أفراد القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وصندوق المسؤولية الاجتماعية.

وتقدم شركة زين هذا الدعم، استكمالاً لتعاونها مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الذي بدأته في العام 2017 ولمدة 10 أعوام، والذي تقدم من خلاله 150 ألف دينار سنوياً لصالح صندوق أسر شهداء القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية، و 50 ألف دينار سنوياً لصندوق دعم أفراد القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، بالإضافة إلى 36 ألف دينار سنوياً لدعم جهود القوات المسلحة الأردنية في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وتأتي هذه الخطوة من قبل شركة زين، في إطار دعمها المتواصل للمجتمع المحلي، وضمن مسؤوليتها تجاه حماة الوطن من منتسبي القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وكافة الأجهزة الأمنية، حيث تعتبر أي دعم تقدمه لجنود الوطن، هو جزء من رد الجميل تجاه من نذروا أنفسهم لحماية الوطن ومقدراته.

وتحرص زين على إدامة التعاون مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وتقديم كل ما من شأنه دعم النشامى والنشميات من منتسبي الجيش، من خلال مساهماتها المستمرة في تكريم أمهات وذوي الشهداء في ذكرى معركة الكرامة ويوم الأم، حيث شاركت الأسبوع الماضي في تكريم ذوي الشهداء، ضمن الاحتفال الذي أقامته القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، في صرح الشهيد، بالإضافة إلى رعايتها لأبرز الفعاليات التي تقام تحت مظلة القوات المسلحة، كرعايتها على مدار عدة أعوام لمسابقة المحارب الدولية السنوية التي تقام في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (KASOTC)، والمؤتمر الدولي للخدمات الطبية الملكية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.