شريط الأخبار
بصيرا.. إغلاق مقاصف ٣٣ مدرسة احترازيا بعد تسمم ٣٠ طالب رياض أطفال ومدارس الطويسي: إعادة النظر برفع معدلات القبول في "الشريعة" على طاولة مجلس الوزراء قريبا الحبس 4 شهور لمتهم قتل شقيقه بالخطأ السعايدة يعاتب الفايز على استثناء لجنة الاعلام والتوجيه الوطني النقابة من اجتماع للإعلام الرسمي بالفيديو .. لحظة تصادم عنيف بين مركبتين و خروج احداها عن السيطرة في عمان سعيدات يطالب الحكومة بتجنب رفع أسعار المحروقات المصري : لن نقوم بتعديل نظام الابنية .. ولا مهلة جديدة لتصويب الاوضاع سائقو التكسي الأصفر يعتصمون في عمّان: صرنا لاجئين في الأردن نقض حكم يدين شرطي بجرم الرشوة بـ 20 دينارا إحالة «أردني و3 أتراك» إلى «الجنايات» زوروا ختم الجمهورية المصرية جمعية الإخوان المسلمين تعلن استلام المجمع الإسلامي في اربد وتفتح باب استخدام مرافقه حكم قضائي بالحجز على الأموال المنقولة وغير المنقولة للاتحاد الاردني للملاكمة شاهد بالاسماء .. الرزاز يعلن دفعة تعيينات جديدة في وزارة التربية حملة لإجبار المدارس الخاصة على تحويل رواتب معلميها للبنوك شاهد..رواية رسمية هشّة تعجز عن دحض فيديو طالبات لواء الأغوار الشمالية بالصور .. وفاة واصابة حرجة بحادث تدهور مركبة باليادودة بالصور..اصابة شخص إثر تدهور 'ديانا' في منطقة المحطة شرقي العاصمة عمان الطفيلة ... وفاة و30 إصابة في بصيرا والاشتباه في التسمم وفاة شخص اثر سقوطه عن الطابق الخامس بمنطقة دوار الدرة في اربد بالفيديو والصور...مقتل 3 جنود إسرائيليين في عملية إطلاق نار وطعن بالقدس
عاجل
 

20 ألف حملة لمكافحة حشرات وكلاب ضالة في عمّان

الوقائع الاخبارية: نفذت دائرة ضبط ناقلات الأمراض ورعاية الحيوان في أمانة عمان خلال العام (2016) 19 ألف و855 حملة لمكافحة الحشرات والقوارض ، و 1293 جولة لمكافحة الكلاب الضالة في كافة أحياء ومناطق عمان ، و معالجة ما يزيد عن 40 ألف طلب خدمة.
وقال نائب مدير المدينة لشؤون الزراعة المهندس تحسين المفلح أن عمل الدائرة يتمحور حول ضبط ناقلات الأمراض من حشرات وقوارض للوصول إلى الحدود الدنيا غير المؤثرة سلبا، ورعاية الحيوان ضمن القوانين والتعليمات المعمول بها دولياً.
وأشار المفلح إلى أن وحدة الأنتاج الخاصة بالدائرة أنتجت خلال العام الماضي طعوم قوارض بمايقارب 84 ألف كيلو جريش ، و 129 ألف قالب ، وعمل برنامج ABC لــ160 كلب ضال للحد من توالدها ؛ الأمر الذي يسهم في التحكم باعدادها ، إضافة الى عقد 60 محاضرة توعوية أستفاد منها 2487 مواطن ، وتنفيذ حملات خارج حدود الأمانة .
وتستقبل الدائرة طلبات الخدمة من خلال الحضور الشخصي لدائرة ضبط ناقلات الأمراض أو الاتصال على هواتف الدائرة :4895123/4881637/4881639/4896048 اومن خلال البرنامج الالكتروني لمتابعة الشكاوى في مناطق الامانة .رؤيا.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.