شريط الأخبار
لا تعميم من وزارة الأوقاف بتأخير إقامة «العشاء» وتقديم «الفجر» مدعي "أمن الدولة" يتهم مجموعة مسلحة بالإرهاب والمخدرات الطراونة: الأردن حصل وحافظ على استقلاله الناجز رغم عظم التحديات مالك حداد رئيسا للاتحادات العربية النوعية القطاعية في مجلس الوحدة الاقتصادية العربية الحاج توفيق: ابلغونا بمخالفات التجار 5 اصابات في حادث سير على طريق البحر الميت ضبط مركبة تبيع لحوم فاسدة على المواطنين في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني يهنىء الشعب الاردني بحلول رمضان شاهد بالصور...الملكة وهي تجهز الأميرة سلمى لحضور احتفال الاستقلال غدا السبت اول ايام شهر رمضان المبارك مسيرة دراجات تجوب شوراع اربد ابتهاجا بالاستقلال طعن شخص خلال مشاجرة في سوق الخضار وسط مدينة اربد العثور على 'لقيط' في منطقة سحاب شرقي العاصمة عمّان الرمثا .. شاب يدهس 6 أشخاص ويوقع 4 اصابات بينهم وزير الخارجية ايمن الصفدي في تغريده له : مصر اقوى اين اختفى "هلال رمضان الكهربائي" عن نوافذ الاردنيين؟! الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا مقتل 25 قبطيا في هجوم على حافلة تقلهم جنوبي مصر مع حلول شهر رمضان المبارك الأردنيون يستذكرون أحمد هليل
عاجل
 

20 ألف حملة لمكافحة حشرات وكلاب ضالة في عمّان

الوقائع الاخبارية: نفذت دائرة ضبط ناقلات الأمراض ورعاية الحيوان في أمانة عمان خلال العام (2016) 19 ألف و855 حملة لمكافحة الحشرات والقوارض ، و 1293 جولة لمكافحة الكلاب الضالة في كافة أحياء ومناطق عمان ، و معالجة ما يزيد عن 40 ألف طلب خدمة.
وقال نائب مدير المدينة لشؤون الزراعة المهندس تحسين المفلح أن عمل الدائرة يتمحور حول ضبط ناقلات الأمراض من حشرات وقوارض للوصول إلى الحدود الدنيا غير المؤثرة سلبا، ورعاية الحيوان ضمن القوانين والتعليمات المعمول بها دولياً.
وأشار المفلح إلى أن وحدة الأنتاج الخاصة بالدائرة أنتجت خلال العام الماضي طعوم قوارض بمايقارب 84 ألف كيلو جريش ، و 129 ألف قالب ، وعمل برنامج ABC لــ160 كلب ضال للحد من توالدها ؛ الأمر الذي يسهم في التحكم باعدادها ، إضافة الى عقد 60 محاضرة توعوية أستفاد منها 2487 مواطن ، وتنفيذ حملات خارج حدود الأمانة .
وتستقبل الدائرة طلبات الخدمة من خلال الحضور الشخصي لدائرة ضبط ناقلات الأمراض أو الاتصال على هواتف الدائرة :4895123/4881637/4881639/4896048 اومن خلال البرنامج الالكتروني لمتابعة الشكاوى في مناطق الامانة .رؤيا.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.