(993) مخالفة مواكب اخراج أجسام من المركبات ضبطتها ادارة السير منذ بداية الأسبوع
شريط الأخبار
الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية شاهد بالفيديو ... أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا "التكسي المميز" : سائقنا خدعنا وخدع الجميع بالوثائق ...شراء الخدمات ورواتب بالآلاف بلا تنافس في عهد حكومة النهضة شاهد بالتفاصيل...أردنيات يروين قصصهن مع السحرة والمشعوذين الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون
عاجل

(993) مخالفة مواكب اخراج أجسام من المركبات ضبطتها ادارة السير منذ بداية الأسبوع

الوقائع الإخبارية: قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن إدارة السير المركزية وبالتعاون مع باقي الوحدات الشرطية المعنية باشرت حملات رقابية مكثفة على مخالفات المسير بمواكب المعيقة لحركة السير ومخالفة اخراج الأجسام من المركبات لما تشكله هذه المخالفات من خطر على السائق ومستخدم الطريق ولما تسببه من اختناقات واعاقات مرورية تؤثر على انسيابية حركة السير والحياة الطبيعية للمواطنين .
حيث أنه ومنذ بداية هذا الأسبوع جرى ضبط (993) مخالة مواكب اخراج أجسام من المركبات والعمل جارٍ وبشكل مستمر لضبط تلك المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحق مرتكبيها .
وبين الناطق الاعلامي بأنه سيتم ضبط هذه المخالفة إما بشكل مباشر لحظة ارتكابها وفي حال تعذر ذلك فإنه سيتم تسجيل ارقام كافة المركبات التي يثبت ارتكابها لمثل تلك المخالفات ولم يتم ايقافها في حينه ليتم استدعاء مالكها لاحقاً لاتخاذ الاجراءات القانونية حيث سيتم حجز المركبة لمدة (48) ساعة في ساحة الحجز في منطقة سواقه اضافة الى دفع قيمة المخالفة وأجور نقل المركبة وتحويل مرتكب المخالفة الى الحاكم الاداري لاتخاذ الاجراء الاداري بحقه . وتعول مديرية الامن العام دوما على وعي المواطن وامتثاله للنصائح والتوجيهات الصادرة اليه من إدارة السير المركزية والهادفة لحمايته والحفاظ على حياته وممتلكاته والمساهمة في ايجاد بيئة مرورية اكثر أماناً وانسيابية وتجنب وقوع الحوادث المرورية الخطرة والقاتلة والمعيقة لحركة السير .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.