شريط الأخبار
أمام وزير الداخلية ومدير الامن !! كفالة بــ" 200" ألف دينار ، واقامة جبرية بحق " مطرب أردني " انتحار شاب داخل غرفته بأحد الفنادق في محافظة العقبة إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية بالصور...بيع مياه معدنية غير صالحة للشرب على الطريق العام في المفرق توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق جمال محمود يعلن استقالته من تدريب الوحدات بعد الجولة القادمة مادبا ...اصابتان بتدهور دراجتين ناريتين في نزول حمامات ماعين الرزاز: أطلب فرصة من الاردنيين لتطبيق كل ما تعهدت به الحكومة الملك يلتقي عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية ضبط 5ر1طن من الأرز منتهي الصلاحية في أحد مولات مأدبا الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي في نيويورك الأمن يحبط محاولة الاحتيال على شخص من جنسية عربية في عمّان "الأمن" يطلق نموذجاً الكترونياً لطلبات زيارة نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم "التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة استنجدت بالملك لانقاذها بالصور ..حدث بالزرقاء !! رفضوا قبول ابنها بالمدرسة بسبب شكله !!.. والوالده: "أين الإنسانية " النائب حازم المجالي يناشد لانقاذ الشاب " منصور العسيلي " د. العموش: حكومة الرزاز لطيفة..لكنها بنفس الأنياب التي تنهش بها الحكومات السابقة بالفيديو...النائب خليل عطية : ارفض قانون الضريبة ..و استفزني حديث المعشر الوزير المعاني يقترح تنفيذ هذا الامور بعد الرفض الشعبي لقانون الضريبة
عاجل

لا حالات شتوية هامة حتى نهاية الشهر

الوقائع الإخبارية : منذ بداية الشهر الحالي عاشت المملكة أجواءا ً مستقرة في العموم في حين تأثرت المملكة بحالة شتوية واحد كانت يوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر ، حيث هطلت الأمطار في مناطق مختلفة من المملكة رافقها انخفاض واضح وكبير على درجات الحرارة، وذلك وفق ما افاد طقس العرب.
وبعد المنخفض الجوي الذي أثر على المملكة يوم 6 كانون الأول ،استقر الطقس في كافة مناطق المملكة لكن مع بقاء الطقس بارداً في عموم المناطق.
وبالانتقال الى الأحوال الجوية المتوقعة خلال الـ 10 أيام القادمة، يتوقع أن تسيطر سلسلة من المنخفضات الجوية الباردة القوية على القارة الأوروبية إمتداداً الى شمال افريقيا، مما يؤدي ذلك الى تواجد منطقة قوية من الضغط الجوي المرتفع،تؤثر على شرق المتوسط والمملكة وشرق القارة الأوروبية.
هذا الأمر سيؤدي الى عدم قدرة المنخفضات الجوية الوصول الى المنطقة خلال الفترة القادمة وبقاء الطقس مُستقراً عموماً، ولكن هذا لا يمنع من احتمالية تساقط أمطار خفيفة في بعض الأيام.
ويعتبر هذا الأمر طبيعياً ويحدث بالعادة في فصل الشتاء حيث قد تمر فترة تنقطع فيها الأمطار طويلاً وقد يحدث العكس حيث تزداد الحالات الجوية الماطرة وهذا يعود لطبيعة الدورانية للغلاف الجوي.
يذكر أن الأمطار هي أقل من معدلاتها بشكل واضح حتى تاريخ اليوم في أغلب مناطق المملكة.
يُشار الى أن طقس العرب أشار في نشرته الشهرية الصادرة لشهر كانون الأول 2017 الى أن الشهر سيكون في غالبه مستقر، مع توقعات في تغير الحالة الجوية في الاسبوع الأخير من الشهر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.