شريط الأخبار
النائب الطراونة يعلنها صراحة : سأحجب الثقة عن حكومة صديقي الرزاز اعتداء وسرقة محولات كهرباء بالشونة الجنوبية نقيب المقاولين اليعقوب يقترح وينتظر رد الحكومة: شقق بـ 18 ألف دينار فقط وبمساحة 140 مترا النائب عطية يرد على منتقدي مذكرة العفو النيابية: اقراوها وافهموها قبل الاتهام الجيش السوري يكثف هجماته بالجنوب الغربي .. وقلق في الأردن بالوثيقة ..نائب رئيس الوزراء " ممدوح العبادي " يحصل على معلولية " جسيم " العرموطي: غير متفائل بحكومة الرزاز.. والطيطي :اخشى عودة المواطنين للدوار الرابع وزارة المالية : تم الاستماع و التباحث مستمر بخصوص الضريبة المفروضة على سيارات الهايبرد بالوثائق ...لعنّة " الجسيم " تطارد المسؤولين.. “بشار صابر” مدير الضريبة السابق الذي تم الحجز على أمواله أصحاب مكاتب التاكسي في الأردن يهددون الرزاز بالإضراب جدول "الاستثنائية" لا يتضمن سوى طلب الحكومة ثقة "النواب" بالصور .. الجمارك تضبط "شوال" مخدرات داخل مركبة بعد مطاردة استمرت ساعتين وفاة طفلة اثر حادث غرق في محافظة البلقاء فشّل أول توجيهات الرزاز ! كناكرية يعرض تخفيض ضريبة الهايبرد بنسبة ضئيلة بالفيديو...حريق كبير يمتد من الأراضي المحتلة إلى الأراضي الأردنية في بلدة المشارع الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في التاسع من تموز القادم شاهد بالأسماء...التعليم العالي يوافق على تشكيل اعضاء مجلس امناء الجامعة الأردنية الرزاز: يجب أن يعرف المواطنون مدى حراجة الوضع ويتفهمونه...ولا نمتلك عصا سحرية (55) عاماً معدل أعمار الوزراء...وعمّان الأعلى مشاركة في حكومة الرزاز
عاجل

لا حالات شتوية هامة حتى نهاية الشهر

الوقائع الإخبارية : منذ بداية الشهر الحالي عاشت المملكة أجواءا ً مستقرة في العموم في حين تأثرت المملكة بحالة شتوية واحد كانت يوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر ، حيث هطلت الأمطار في مناطق مختلفة من المملكة رافقها انخفاض واضح وكبير على درجات الحرارة، وذلك وفق ما افاد طقس العرب.
وبعد المنخفض الجوي الذي أثر على المملكة يوم 6 كانون الأول ،استقر الطقس في كافة مناطق المملكة لكن مع بقاء الطقس بارداً في عموم المناطق.
وبالانتقال الى الأحوال الجوية المتوقعة خلال الـ 10 أيام القادمة، يتوقع أن تسيطر سلسلة من المنخفضات الجوية الباردة القوية على القارة الأوروبية إمتداداً الى شمال افريقيا، مما يؤدي ذلك الى تواجد منطقة قوية من الضغط الجوي المرتفع،تؤثر على شرق المتوسط والمملكة وشرق القارة الأوروبية.
هذا الأمر سيؤدي الى عدم قدرة المنخفضات الجوية الوصول الى المنطقة خلال الفترة القادمة وبقاء الطقس مُستقراً عموماً، ولكن هذا لا يمنع من احتمالية تساقط أمطار خفيفة في بعض الأيام.
ويعتبر هذا الأمر طبيعياً ويحدث بالعادة في فصل الشتاء حيث قد تمر فترة تنقطع فيها الأمطار طويلاً وقد يحدث العكس حيث تزداد الحالات الجوية الماطرة وهذا يعود لطبيعة الدورانية للغلاف الجوي.
يذكر أن الأمطار هي أقل من معدلاتها بشكل واضح حتى تاريخ اليوم في أغلب مناطق المملكة.
يُشار الى أن طقس العرب أشار في نشرته الشهرية الصادرة لشهر كانون الأول 2017 الى أن الشهر سيكون في غالبه مستقر، مع توقعات في تغير الحالة الجوية في الاسبوع الأخير من الشهر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.