شريط الأخبار
لأول مرة... مدرسة وقفية في حسبان والأرض منذ إمارة شرق الأردن العراق يعمم بعدم استيراد البندورة من الاردن وابو حماد يحذر من خطر وجودي على المزارعين محلات خاصة ترفع اسعار السجائر اعتباراً من اليوم النائب الوحش: الحكومة تعتمد التضليل والمواطن الاردني لن يتحمل شاهد بالصور ... انقاذ عائلة مصرية بعد حريق منزلها بمنطقة المهاجرين رسميا...الأردن يطالب الجزائر برفع القيود عن صادراته تحذير للأردنيين : منخفض قطبي مساء الخميس و ثلوج على مرتفعات الشمال و الجنوب و الوسط الأمن يحقق بالعثور على جثة شاب قرب إحدى البرك على طريق عجلون إربد الملك يشارك في قمة ثلاثية مع الرئيس القبرصي ورئيس وزراء اليونان اليوم 15 اصابة بحادث تصادم على طريق "خو"_الزرقاء نقيب التجار المواد الغذائية : تقبلوا اعتذارنا ... يشهد الله أننا حاولنا بكل إمكاناتنا شاهد بالتفاصيل الكاملة ...القرارات الحكومية المتخذة بخصوص آلية الدعم .. والرفع والتخفيضات التي طالت السلع النائب الصفدي يتوعد الحكومة بعد إقرار الدعم الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وتدعو للتسجيل رفع أسعار الدخان والمشروبات الغازية والبنزين شاهد بالتفاصيل ... السلع المستثناة من الرفع الضريبي "تجار المواد الغذائية" تنشر اصناف السلع المتوقع ارتفاع اسعارها وفاة شخص واصابة اخر بحادث تصادم على شارع الستين في اربد فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان .. اليكم التفاصيل الوزير الأسبق عاكف الزعبي "يبشر" الأردنيين بحزمة رفع أسعار قد تشمل 70 سلعة
عاجل

لا حالات شتوية هامة حتى نهاية الشهر

الوقائع الإخبارية : منذ بداية الشهر الحالي عاشت المملكة أجواءا ً مستقرة في العموم في حين تأثرت المملكة بحالة شتوية واحد كانت يوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر ، حيث هطلت الأمطار في مناطق مختلفة من المملكة رافقها انخفاض واضح وكبير على درجات الحرارة، وذلك وفق ما افاد طقس العرب.
وبعد المنخفض الجوي الذي أثر على المملكة يوم 6 كانون الأول ،استقر الطقس في كافة مناطق المملكة لكن مع بقاء الطقس بارداً في عموم المناطق.
وبالانتقال الى الأحوال الجوية المتوقعة خلال الـ 10 أيام القادمة، يتوقع أن تسيطر سلسلة من المنخفضات الجوية الباردة القوية على القارة الأوروبية إمتداداً الى شمال افريقيا، مما يؤدي ذلك الى تواجد منطقة قوية من الضغط الجوي المرتفع،تؤثر على شرق المتوسط والمملكة وشرق القارة الأوروبية.
هذا الأمر سيؤدي الى عدم قدرة المنخفضات الجوية الوصول الى المنطقة خلال الفترة القادمة وبقاء الطقس مُستقراً عموماً، ولكن هذا لا يمنع من احتمالية تساقط أمطار خفيفة في بعض الأيام.
ويعتبر هذا الأمر طبيعياً ويحدث بالعادة في فصل الشتاء حيث قد تمر فترة تنقطع فيها الأمطار طويلاً وقد يحدث العكس حيث تزداد الحالات الجوية الماطرة وهذا يعود لطبيعة الدورانية للغلاف الجوي.
يذكر أن الأمطار هي أقل من معدلاتها بشكل واضح حتى تاريخ اليوم في أغلب مناطق المملكة.
يُشار الى أن طقس العرب أشار في نشرته الشهرية الصادرة لشهر كانون الأول 2017 الى أن الشهر سيكون في غالبه مستقر، مع توقعات في تغير الحالة الجوية في الاسبوع الأخير من الشهر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.