شريط الأخبار
لأول مرة... مدرسة وقفية في حسبان والأرض منذ إمارة شرق الأردن العراق يعمم بعدم استيراد البندورة من الاردن وابو حماد يحذر من خطر وجودي على المزارعين محلات خاصة ترفع اسعار السجائر اعتباراً من اليوم النائب الوحش: الحكومة تعتمد التضليل والمواطن الاردني لن يتحمل شاهد بالصور ... انقاذ عائلة مصرية بعد حريق منزلها بمنطقة المهاجرين رسميا...الأردن يطالب الجزائر برفع القيود عن صادراته تحذير للأردنيين : منخفض قطبي مساء الخميس و ثلوج على مرتفعات الشمال و الجنوب و الوسط الأمن يحقق بالعثور على جثة شاب قرب إحدى البرك على طريق عجلون إربد الملك يشارك في قمة ثلاثية مع الرئيس القبرصي ورئيس وزراء اليونان اليوم 15 اصابة بحادث تصادم على طريق "خو"_الزرقاء نقيب التجار المواد الغذائية : تقبلوا اعتذارنا ... يشهد الله أننا حاولنا بكل إمكاناتنا شاهد بالتفاصيل الكاملة ...القرارات الحكومية المتخذة بخصوص آلية الدعم .. والرفع والتخفيضات التي طالت السلع النائب الصفدي يتوعد الحكومة بعد إقرار الدعم الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وتدعو للتسجيل رفع أسعار الدخان والمشروبات الغازية والبنزين شاهد بالتفاصيل ... السلع المستثناة من الرفع الضريبي "تجار المواد الغذائية" تنشر اصناف السلع المتوقع ارتفاع اسعارها وفاة شخص واصابة اخر بحادث تصادم على شارع الستين في اربد فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان .. اليكم التفاصيل الوزير الأسبق عاكف الزعبي "يبشر" الأردنيين بحزمة رفع أسعار قد تشمل 70 سلعة
عاجل

لن تصدقوا من وصفت أصالة بـ"الغبي"!

الوقائع الإخبارية : وجّهت الفنانة أصالة نصري رسالة شديدة اللهجة إلى "الجوال" من خلال تعابير تحدّثت عن أثاره السلبيّة على خصوصية حياتنا.
وفي تعليق نشرته عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" وصفت اصالة الجوال بـ"الغبي" موجّهة رسالة جاء فيها: "بسبب هذا الغبي (الهاتف) أصبحت سعادتنا منقوصه وقلقه وأصبح هذا الشيء بمثابة رصاصة نُصيب بها أنفسنا مع كلّ من نحب، فنُصاب بارتياب مع قلق مع انفصام مع استمتاع بالفضائح و( ياعيني لو نحنا أبطالها)، أنا واحده من كثيرين لايعرفوا إِلَّا أنّ يكونوا ما يَشعرون، أضحك كثيراً وكأنّي لم أعرف الحزن، وأبكي كأنّي لن أعرف بعد الآن الابتسام، واضحة بغباء، أكتم ولا أكذب، وعندي جنون وعندي ثقه وعندي محبّه وعندي عداء وعندي لؤم وعندي كلّ ماعند الكثيرين، وأريد أن أفرح بلا قلق، ولاأريد أن أصاب بارتياب (مين عم يصوّر)، بدّي عيش عادي لو فرحت بدّي أطلع فوق الكنب حافيه وكمان عم برقص. أو أقعد عالأرض وآكل فستق حلبي (مثلاً) ، ونقعد مرّه نحاسب بعض، نتعاتب ونتمازح ونتصالح وبكلّ هدول نحنا صادقين مركّزين وعم نعيش حقيقة كلّ شعور، من غير الموبايل والكاميرا بالموبايل أكيد نحنا بشر أحسن، لأنّنا ربطنا وجودنا ببطيّاريته. ويا الله لو فضيت قاطعوا هذا الشيء على الأقل بإهماله في الساعات الّتي لاتعوّض، عيشوا الحقيقه ووثقوها بالتعبير عنها فيما بعد، ماحدا مهتمّ يشوف على موبايلنا صورنا حتّى ولو مع الملوك ومع الرؤوسا، عم نتوحّد ونتبلّد بسبب هالموبايل وهالكاميرا الّلي بالموبايل، عيشوها لتعرفوا كيف بتنحسّ وكيف عنها لازم ينقال، ولّا بس بدّكم تصوروها! والله سرق سعادتنا هالموبايل وبهدلتنا الكاميرا الّلي بالموبايل".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.