شريط الأخبار
الغذاء والدواء توقف (125) مؤسسة غذائية في مختلف المحافظات بالاسماء ... ارادة ملكية بتعيين رؤساء وأمناء الجامعات الرسمية والخاصة إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية إرادة ملكية بتعيين العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي حريق مركبة في الطريق العام بمادبا دون وقوع أية اصابات بشرية الحكومة تطلق مدونة سلوك للوزراء تلزمهم بنزاهة العمل مصادر تؤكد : مغادرة الطراونة رئاسة الديوان الملكي خلال ايام غنيمات: الحكومة منفتحة على الإعلام وتؤمن بحق المواطن الرزاز يتحدث عن جملة قرارات أبرزها "مرضى السرطان والهايبرد وتقاعد الوزراء" أعمال شغب وحرق منازل أثر مشاجرة عشائرية في الاغوار الشمالية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل كوشنر ومسؤولين في إدارة ترامب هكذا علقت امريكا على لقاء الملك ونتنياهو الصفدي: جهود مكثفة لإطلاق تحرك فاعل حول حل الدولتين مصدر: الوزير عويس طلب وقف تقاضي بدل المعلولية منذ أيام القبض على (4) اشخاص سلبو مصاغ ذهبي ومبلغ مالي من «عربي» داخل منزله في عمان بالوثيقة ... عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام مادبا .. 4 اصابات في حادث تدهور بماعين واحتراق تاكسي بصياغة وفاتان اثر حادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق الامارات تحذر مواطنيها من الصيد في الاردن رسميا .. الحكومة تسترد مشروع الضريبة من النواب
عاجل

بعد غياب عامين .. هل سيعود باسم يوسف؟

الوقائع الإخبارية :     يعود الإعلامي المصري باسم يوسف إلى الواجهة من جديد، من خلال تدوينة صوتية هذه المرة، تنطلق أولى حلقاتها في 29 أيار/مايو المقبل.

ومن خلال حسابه الخاص على تويتر، أعلن يوسف أنه سيعود إلى عالم الإعلام الساخر من خلال تدوينة صوتية، يمكن الاستماع إليها عبر تطبيق iTunes.

وفي الإعلان الترويجي للبرنامج، الذي سيحمل عنوان Remade in America، يتحدث باسم باللغة الأميركية ويقول إنه سيتناول في برنامجه الجديد عدّة مواضيع، أبرزها "كيف تكون غريباً في أميركا" و"كيف تكون أسمر في بلدٍ أبيض"؟ مضيفاً في الإطار نفسه: "فهمتُ لاحقاً أنه ليس بالضرورة أن تكون مغترباً حتى تشعر بعدم الانتماء". كما يُخبر المستمعين أنه كان دائماً يُغضب الحكومة المصرية حين كان لا يزال يعيش في مصر، قبل أن يختم قائلاً: "إنضمّوا إليّ للتحدث عن أميركا من منظورٍ مختلف تماماً".

يذكر أن آخر إطلالة إعلامية لباسم يوسف، والملقّب بـِ "جون ستيوارت المصري"، كانت في العام 2016، حين قدَّم برنامجاً بعنوان The Democracy Handbook (كاتالوغ الديمقراطية) بالتعاون مع الشبكة الأميركية Fusion، والذي تمحور حول الانتخابات الرئاسية الأميركية في شهر تموز/يوليو. حلقات البرنامج تحدثت عن قصة مواطن عربي قادم إلى أميركا لتعلّم دروس الديمقرطية، كي يعود لتقديمها إلى الشرق الأوسط، لكنه يُفاجأ بأن الديمقراطية الأميركية ليست بالشكل والقدر الذي توقّعه.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.