شريط الأخبار
العراق ... عبور 713 شاحنة بين عمان وبغداد يومياً وزير سابق يثير عاصفة من الجدل: حمل ابن تيمية وسيد قطب وعبد الله عزام مسؤولية “احداث السلط” الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل...ماذا قال الاردنيون؟ غلق أمني على غير عادة على المدخل الجنوبي القديم لجرش أمام مطعم اللؤلؤة الطويسي :ضبط ٢٣٣ شهادة مزورة في ٣ سنوات منها ١١٤ غير أردنية وزير الصناعة: لم نجد شكاوى بحق الزبن متعلقة بقضية الدخان مصدر رسمي ينفي تعيين النعيمات مفوّضاً في "تنظيم قطاع الاتصالات" الرزّاز: الحكومة ستبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع وزارة الزراعة: أسعار الأضاحي البلدية بين 160 و200 دينار استئناف امتحان الكفاية باللغة العربية للمرشحين في وزارة التربية الملك يلتقي عددا من الإعلاميين والكتّاب الصحفيين بالأسماء...إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اليرموك) : لم يتقدم أي عميد باستقالته خلال " جلسة عمداء اليوم" 25 دينارا الحد الأعلى لكشفية طبيب الاختصاص و12 للعام القبض على محتال يوهم الموطنين بإصدار "فيزا" في الرمثا إغلاقات بالجملة لعدد من المؤسسات الطبية والتجارية في الزرقاء خلال 48 ساعة الماضية النقابات تستهجن عزم الحكومة إرسال "الضريبة" الى "النواب" قبل عرضه بالأسماء...ترفيعات وإحالات إلى التقاعد في وزارة الخارجية وزارة العمل تؤكد تسجيل 136 ألف طلب للوظائف في قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى
عاجل

بعد غياب عامين .. هل سيعود باسم يوسف؟

الوقائع الإخبارية :     يعود الإعلامي المصري باسم يوسف إلى الواجهة من جديد، من خلال تدوينة صوتية هذه المرة، تنطلق أولى حلقاتها في 29 أيار/مايو المقبل.

ومن خلال حسابه الخاص على تويتر، أعلن يوسف أنه سيعود إلى عالم الإعلام الساخر من خلال تدوينة صوتية، يمكن الاستماع إليها عبر تطبيق iTunes.

وفي الإعلان الترويجي للبرنامج، الذي سيحمل عنوان Remade in America، يتحدث باسم باللغة الأميركية ويقول إنه سيتناول في برنامجه الجديد عدّة مواضيع، أبرزها "كيف تكون غريباً في أميركا" و"كيف تكون أسمر في بلدٍ أبيض"؟ مضيفاً في الإطار نفسه: "فهمتُ لاحقاً أنه ليس بالضرورة أن تكون مغترباً حتى تشعر بعدم الانتماء". كما يُخبر المستمعين أنه كان دائماً يُغضب الحكومة المصرية حين كان لا يزال يعيش في مصر، قبل أن يختم قائلاً: "إنضمّوا إليّ للتحدث عن أميركا من منظورٍ مختلف تماماً".

يذكر أن آخر إطلالة إعلامية لباسم يوسف، والملقّب بـِ "جون ستيوارت المصري"، كانت في العام 2016، حين قدَّم برنامجاً بعنوان The Democracy Handbook (كاتالوغ الديمقراطية) بالتعاون مع الشبكة الأميركية Fusion، والذي تمحور حول الانتخابات الرئاسية الأميركية في شهر تموز/يوليو. حلقات البرنامج تحدثت عن قصة مواطن عربي قادم إلى أميركا لتعلّم دروس الديمقرطية، كي يعود لتقديمها إلى الشرق الأوسط، لكنه يُفاجأ بأن الديمقراطية الأميركية ليست بالشكل والقدر الذي توقّعه.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.