شريط الأخبار
مقتل مطلوبين والقبض على خمسة آخرين بمداهمة أمنية في الزرقاء سياسيون: الملك يرسم خريطة طريق لكسر ظهر "الفساد والمفسدين" الاجهزة الامنية تلقي القبض على (31) مطلوبا في الزرقاء ادخال الشاحنة السورية إلى الأردن، والذيابات : قدّمنا طن تمور للوفد السوري الفايز: الأردن لم يقطع علاقاته الدبلوماسية مع سوريا "النواب" يُفكر ببدائل مكانية لعقد جلساته منها "الأمانة" و"المركزي" غرفة تجارة الأردن: فتح معبر جابر-نصيب يسهم في رفع صادرات الأردن مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة الحكومة تجدد عقد مدير هيئة الاعلام محمد قطيشات النائب خليل عطية يسأل حكومة الرزاز عن "الفوسفات" المجالي : ‏إعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي خطوة في الاتجاه الصحيح لإنعاش الأقتصاد الأردني موقوف يقدم على ضرب شاهد بأداة حادة في وجهه بمحكمة جنايات شرق عمان الحباشنة: ربما يكون الرزاز معذورا...فمن الصعب أن تختلط رائحة عطره برائحة عمال الوطن! وزير الداخلية يوعز لمحافظ الزرقاء بالبحث عن المعتدين على مدير المشتركين في مياهنا غنيمات: خطاب العرش توجيه وطني استراتيجي للحكومة إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق مصدر امني ينفي القاء القبض على والدي "لقيط البقعة" السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص
عاجل

بعد غياب عامين .. هل سيعود باسم يوسف؟

الوقائع الإخبارية :     يعود الإعلامي المصري باسم يوسف إلى الواجهة من جديد، من خلال تدوينة صوتية هذه المرة، تنطلق أولى حلقاتها في 29 أيار/مايو المقبل.

ومن خلال حسابه الخاص على تويتر، أعلن يوسف أنه سيعود إلى عالم الإعلام الساخر من خلال تدوينة صوتية، يمكن الاستماع إليها عبر تطبيق iTunes.

وفي الإعلان الترويجي للبرنامج، الذي سيحمل عنوان Remade in America، يتحدث باسم باللغة الأميركية ويقول إنه سيتناول في برنامجه الجديد عدّة مواضيع، أبرزها "كيف تكون غريباً في أميركا" و"كيف تكون أسمر في بلدٍ أبيض"؟ مضيفاً في الإطار نفسه: "فهمتُ لاحقاً أنه ليس بالضرورة أن تكون مغترباً حتى تشعر بعدم الانتماء". كما يُخبر المستمعين أنه كان دائماً يُغضب الحكومة المصرية حين كان لا يزال يعيش في مصر، قبل أن يختم قائلاً: "إنضمّوا إليّ للتحدث عن أميركا من منظورٍ مختلف تماماً".

يذكر أن آخر إطلالة إعلامية لباسم يوسف، والملقّب بـِ "جون ستيوارت المصري"، كانت في العام 2016، حين قدَّم برنامجاً بعنوان The Democracy Handbook (كاتالوغ الديمقراطية) بالتعاون مع الشبكة الأميركية Fusion، والذي تمحور حول الانتخابات الرئاسية الأميركية في شهر تموز/يوليو. حلقات البرنامج تحدثت عن قصة مواطن عربي قادم إلى أميركا لتعلّم دروس الديمقرطية، كي يعود لتقديمها إلى الشرق الأوسط، لكنه يُفاجأ بأن الديمقراطية الأميركية ليست بالشكل والقدر الذي توقّعه.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.