شريط الأخبار
متى سيفرج عن الموقوفين والمحكومين الذين شملهم العفو العام؟ القبض على منفذ السطو المسلح على بنك شرق عمان خدمات النواب: مطار إسرائيلي بالقرب من حدود المملكة مخالف لاتفاقية السلام هذه الجرائم المشمولة بالعفو العام فتح باب العفو الخاص لدراسة بعض الحالات التي لم يتمكن "العام" من شمولها المعشر للدميسي: لا تعود اولادك على السلاحف بالتفاصيل...مجلس النواب يقر مشروع العفو العام المعشر: العفو العام لا يعني عفوا شاملا واخراج كل من في السجون 973 مليون دينار عجز بالموازنة بعد المنح لنهاية تشرين الثاني 2018 النائب الدغمي يطالب شمول قضايا الاعتداء على الموظفين بالعفو رشيدات : وفد من نقابة المحامين السوريين يزور المملكة الخميس بالتفاصيل...الترخيص تطرح أرقام مركبات مميزة للبيع بالمزاد العلني العموش : خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي...والجسور أولويتنا العشرات يعتصمون امام مجلس النواب للمطالبة بعدم "قصقصة" العفو العام ميستو عن مطار تمناع الإسرائيلي : نحتفظ بجميع الخيارات لضمان حماية مصالحنا بالاسماء .. توزيع اموال البورصة المتحصلة من مؤسستي طارق وبوابة الاستثمار قيس زيادين:المعادلة غير منصفة .. والوطن اهم و اغلى من الشعبويات بالصور ....اتلاف طن ونصف من مواد التجميل منتهية الصلاحية بالزرقاء العضايلة: نطالب بمحاكمة الجهات التي وقعت على اتفاقية الغاز مع الاحتلال بالصور .. موظفو وزارة الاتصالات يعتصمون احتجاجا على الغاء المكافآت

بعد غياب عامين .. هل سيعود باسم يوسف؟

الوقائع الإخبارية :     يعود الإعلامي المصري باسم يوسف إلى الواجهة من جديد، من خلال تدوينة صوتية هذه المرة، تنطلق أولى حلقاتها في 29 أيار/مايو المقبل.

ومن خلال حسابه الخاص على تويتر، أعلن يوسف أنه سيعود إلى عالم الإعلام الساخر من خلال تدوينة صوتية، يمكن الاستماع إليها عبر تطبيق iTunes.

وفي الإعلان الترويجي للبرنامج، الذي سيحمل عنوان Remade in America، يتحدث باسم باللغة الأميركية ويقول إنه سيتناول في برنامجه الجديد عدّة مواضيع، أبرزها "كيف تكون غريباً في أميركا" و"كيف تكون أسمر في بلدٍ أبيض"؟ مضيفاً في الإطار نفسه: "فهمتُ لاحقاً أنه ليس بالضرورة أن تكون مغترباً حتى تشعر بعدم الانتماء". كما يُخبر المستمعين أنه كان دائماً يُغضب الحكومة المصرية حين كان لا يزال يعيش في مصر، قبل أن يختم قائلاً: "إنضمّوا إليّ للتحدث عن أميركا من منظورٍ مختلف تماماً".

يذكر أن آخر إطلالة إعلامية لباسم يوسف، والملقّب بـِ "جون ستيوارت المصري"، كانت في العام 2016، حين قدَّم برنامجاً بعنوان The Democracy Handbook (كاتالوغ الديمقراطية) بالتعاون مع الشبكة الأميركية Fusion، والذي تمحور حول الانتخابات الرئاسية الأميركية في شهر تموز/يوليو. حلقات البرنامج تحدثت عن قصة مواطن عربي قادم إلى أميركا لتعلّم دروس الديمقرطية، كي يعود لتقديمها إلى الشرق الأوسط، لكنه يُفاجأ بأن الديمقراطية الأميركية ليست بالشكل والقدر الذي توقّعه.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.