شريط الأخبار
عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل
عاجل

بيع لوحة سيارات مميزة بمبلغ 1.4 مليون درهم بالامارات

الوقائع الإخبارية : بيعت أمس السبت، لوحة سيارات معدنية بأعلى قيمة مالية، في مزاد "عام زايد" العلني، والذي نظمته هيئة الطرق والمواصلات في دبي.

وتم عرض خلال المزاد 80 رقما مميزا، من بينها 6 أرقام تمثل تواريخ فارقة في حياة مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة الراحل، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وفقا لصحيفة "الإمارات اليوم".

وبيع الرقم الأعلى، بقيمة مليون و400 ألف درهم، لكونه يمثل تاريخ اللقاء الأول بين الراحلين الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وأخيه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، لوضع اللبنة الأولى للاتحاد.
وبلغت قيمة الأرقام الستة مليونا و723 ألف درهم، وستخصص لأعمال خيرية.

وتضمنت الأرقام الـ 6 المميزة من الفئة التي خصص ريعها للأعمال الخيرية، الرقم (Z1918) ويرمز إلى العام الذي ولد فيه الشيخ زايده، والرقم (Z1946) الذي يرمز إلى تاريخ تولي الشيخ زايد حكم مدينة العين، والرقمين (Z1968) و(Z68) اللذين يرمزان إلى عام لقاء السميح، وهو تاريخ أول لقاء بين المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وأخيه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، بهدف توحيد الإمارات على ساحل الخليج، إضافة إلى الرقم (Z1971) الذي يرمز إلى عام قيام الاتحاد ورفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة، والرقم المميز السادس (Z2018)، الذي يمثل ذكرى مئوية زايد.

وطرحت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، الأرقام الستة الممَيزة من فئة "Z" في المزاد العلني، الذي حمل الرقم 100 في سلسلة المزادات العلنية لأرقام اللوحات المميزة للمركبات في دبي، ضمن 80 رقما مميزا ثنائيا وثلاثيا ورباعيا وخماسيا للفئات (J — K — L — M — N — O — P — Q — R — S — T — U — X).

وبلغ إجمالي إيرادات "مزاد مئوية زايد العلني" لأرقام اللوحات المميزة للسيارات ما يقارب 20 مليون درهم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.