شريط الأخبار
التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الثلاثاء
عاجل

بيع لوحة سيارات مميزة بمبلغ 1.4 مليون درهم بالامارات

الوقائع الإخبارية : بيعت أمس السبت، لوحة سيارات معدنية بأعلى قيمة مالية، في مزاد "عام زايد" العلني، والذي نظمته هيئة الطرق والمواصلات في دبي.

وتم عرض خلال المزاد 80 رقما مميزا، من بينها 6 أرقام تمثل تواريخ فارقة في حياة مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة الراحل، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وفقا لصحيفة "الإمارات اليوم".

وبيع الرقم الأعلى، بقيمة مليون و400 ألف درهم، لكونه يمثل تاريخ اللقاء الأول بين الراحلين الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وأخيه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، لوضع اللبنة الأولى للاتحاد.
وبلغت قيمة الأرقام الستة مليونا و723 ألف درهم، وستخصص لأعمال خيرية.

وتضمنت الأرقام الـ 6 المميزة من الفئة التي خصص ريعها للأعمال الخيرية، الرقم (Z1918) ويرمز إلى العام الذي ولد فيه الشيخ زايده، والرقم (Z1946) الذي يرمز إلى تاريخ تولي الشيخ زايد حكم مدينة العين، والرقمين (Z1968) و(Z68) اللذين يرمزان إلى عام لقاء السميح، وهو تاريخ أول لقاء بين المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وأخيه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، بهدف توحيد الإمارات على ساحل الخليج، إضافة إلى الرقم (Z1971) الذي يرمز إلى عام قيام الاتحاد ورفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة، والرقم المميز السادس (Z2018)، الذي يمثل ذكرى مئوية زايد.

وطرحت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، الأرقام الستة الممَيزة من فئة "Z" في المزاد العلني، الذي حمل الرقم 100 في سلسلة المزادات العلنية لأرقام اللوحات المميزة للمركبات في دبي، ضمن 80 رقما مميزا ثنائيا وثلاثيا ورباعيا وخماسيا للفئات (J — K — L — M — N — O — P — Q — R — S — T — U — X).

وبلغ إجمالي إيرادات "مزاد مئوية زايد العلني" لأرقام اللوحات المميزة للسيارات ما يقارب 20 مليون درهم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.