شريط الأخبار
للمرة الثانية .. مجلس الوزراء يلتقي بشباب الوطن الاثنين المقبل مقتل أربعيني طعنا على يد ابن شقيقته في البقعة بالصور .. وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة الكرك بالتفاصيل...سيدة تضع حملها في سيارة أجرة بإربد الخرابشة :الأردن مستمرة بتنفيذ اتفاقية شراء الغاز من إسرائيل وفقا لاتفاق بين الجانبين النائب ابو السيد يعتذر عن صرف شيكات الفقراء من المكرمة الملكية بيان ... إعصار “ميكونو” من اليمن وعُمان إلى المملكة السعودية بعاصفة مدارية المشاقبة : رفضي بتنفيذ مصلحة لقيادي متنفذ سبب احالتي على التقاعد في التربية جديد ..القبض على ثلاث اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان مندوبا عن الملك الأمير فيصل يرعى المجلس العلمي الهاشمي الثامن والثمانين اخلاء 20 معلمة أردنية الى مواقع آمنة وبعيدة عن فيضانات ظفار في سلطنة عٌمان النائب المجالي : عيب على الحكومة ..وسأقوم بتعرية النواب أمام قواعدهم الشعبية أيها المسؤولون ...... انتَقصتْ قاماتكم بعيد استقلالنا شاهد بالصور..الصرايرة يقدم العزاء بحادثة الصوامع في الاغوار وماركا وزارة الصحة تصدر بياناً حول الاجراءات وآخر التطورات الصحية للطفل عبدالرحمن الجعبري بالصور...وزير الصحة يتفقد بزيارة مفاجئة مستشفى جرش الحكومي الحاج توفيق: هدوء لافت بالطلب على المواد الغذائية الكويت .. أردني يحتال على آخر بشيك من دون رصيد قيمته 43 ألف دينار بالفيديو...بعد وصفهم بـ«الحفرتليه» .. فراجين يعتذر لجمهور الفيصلي شاهد بالاسماء ... تنقلات وترفيعات قضائية
عاجل

أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي

الوقائع الإخبارية : وجه ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، اليوم الأحد 22 أفريل 2018، برقية شكر إلى وزير الداخلية السعودي، عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، في أعقاب حادث إطلاق نار على مقربة من القصر الملكي.

وتأتي هذه البرقية، حسب وكالة الأنباء السعودية ''واس''، إثر حادثة شهدتها الرياض مساء أمس السبت 21 أفريل الجاري، تتمثل في سماع دوي إطلاق نار بحي الخزامي بالقرب من القصر الملكي السعودي.

وأفادت الشرطة في وقت لاحق أنها قامت بإسقاط طائرة بدون طيار 'درون' كانت تحلق في منطقة محظورة بالقرب من القصر، وبصورة غير قانونية، وهو ما دفع رجال الأمن إلى التعامل معها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، مقاطع فيديو تظهر من خلالها أصوات إطلاق نار، قال نشطاء إنها داخل أحد القصور الملكية الواقعة في حي الخزامي بالعاصمة الرياض.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.