شريط الأخبار
النائب الطراونة يعلنها صراحة : سأحجب الثقة عن حكومة صديقي الرزاز اعتداء وسرقة محولات كهرباء بالشونة الجنوبية نقيب المقاولين اليعقوب يقترح وينتظر رد الحكومة: شقق بـ 18 ألف دينار فقط وبمساحة 140 مترا النائب عطية يرد على منتقدي مذكرة العفو النيابية: اقراوها وافهموها قبل الاتهام الجيش السوري يكثف هجماته بالجنوب الغربي .. وقلق في الأردن بالوثيقة ..نائب رئيس الوزراء " ممدوح العبادي " يحصل على معلولية " جسيم " العرموطي: غير متفائل بحكومة الرزاز.. والطيطي :اخشى عودة المواطنين للدوار الرابع وزارة المالية : تم الاستماع و التباحث مستمر بخصوص الضريبة المفروضة على سيارات الهايبرد بالوثائق ...لعنّة " الجسيم " تطارد المسؤولين.. “بشار صابر” مدير الضريبة السابق الذي تم الحجز على أمواله أصحاب مكاتب التاكسي في الأردن يهددون الرزاز بالإضراب جدول "الاستثنائية" لا يتضمن سوى طلب الحكومة ثقة "النواب" بالصور .. الجمارك تضبط "شوال" مخدرات داخل مركبة بعد مطاردة استمرت ساعتين وفاة طفلة اثر حادث غرق في محافظة البلقاء فشّل أول توجيهات الرزاز ! كناكرية يعرض تخفيض ضريبة الهايبرد بنسبة ضئيلة بالفيديو...حريق كبير يمتد من الأراضي المحتلة إلى الأراضي الأردنية في بلدة المشارع الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في التاسع من تموز القادم شاهد بالأسماء...التعليم العالي يوافق على تشكيل اعضاء مجلس امناء الجامعة الأردنية الرزاز: يجب أن يعرف المواطنون مدى حراجة الوضع ويتفهمونه...ولا نمتلك عصا سحرية (55) عاماً معدل أعمار الوزراء...وعمّان الأعلى مشاركة في حكومة الرزاز
عاجل

قمة أردنية مصرية فلسطينية بالقاهرة بشأن القدس

الوقائع الإخبارية : أفادت مصادر مطلعة بأن القاهرة ستشهد اليوم الاثنين قمة ثلاثية عاجلة بشأن تطورات القدس المحتلة تضم الملك عبدالله الثاني و الرئيسين المصري عبد الفتاح السيسي والفلسطيني محمود عباس.

وقد وصل الرئيس عباس إلى القاهرة مساء أمس الأحد بعدما التقى الملك عبدالله الثاني في عمّان قبل توجهه إلى مصر.

وكان الملك قد تلقى امس اتصالا هاتفيا مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بحثا خلالها تطورات القضية الفلسطينية.

وقال الناطق باسم الرئاسة المصرية بسام راضي إن السيسي اجرى اتصالين هاتفيين مع الملك عبدالله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس تناولا آخر مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط 'خاصة على صعيد القضية الفلسطينية وما تشهده من تطورات على خلفية إعلان الإدارة الأميركية نقل سفارتها في إسرائيل إلى القدس وتداعيات هذا القرار'.

وأضاف أنه 'تم خلال الاتصالين التباحث حول سبل دعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، وفي مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية'.

يأتي ذلك على خلفية إعلان الرئيس الأميركي الأربعاء الماضي اعترافه بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل وعزمه نقل سفارة الولايات المتحدة إليها.

وتأتي هذه التطورات بعد يوم من عقد اجتماع وزاري عربي طارئ في مقر الجامعة العربية بالقاهرة لبحث تداعيات قرار الرئيس الأميركي دونالد ترمب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وأعلن البيان الختامي الصادر عن الاجتماع أن قرار ترمب بشأن القدس باطل وخرق خطير للقانون الدولي وللقرارات الأممية، ويقوض جهود تحقيق السلام ويعمق التوتر ويفجر الغضب ويهدد بدفع المنطقة إلى هاوية العنف والفوضى وإراقة الدماء وعدم الاستقرار.

كما تأتي هذه القمة المرتقبة قبل يومين من توجه عباس إلى تركيا لحضور القمة الإسلامية الطارئة التي دعت إليها تركيا يوم الأربعاء المقبل لبحث مواجهة قرار ترمب.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.