شريط الأخبار
بالوثائق .. استبدال حاوية دخان امريكي بالطوب.. والمستثمر يناشد الملك اربد ... استنفار أمني عقب قيام مجهولين باطلاق نار في الهواء وسط بلدة الطيبة مصادر ترجح أن يجري الرزاز تعديلا وزاريا على حكومته الثلاثاء بالوثيقة .. تكليف الطراونة والخوالدة والعطية مساعدين لمدير عام الضريبة متى سيفرج عن الموقوفين والمحكومين الذين شملهم العفو العام؟ القبض على منفذ السطو المسلح على بنك شرق عمان خدمات النواب: مطار إسرائيلي بالقرب من حدود المملكة مخالف لاتفاقية السلام هذه الجرائم المشمولة بالعفو العام فتح باب العفو الخاص لدراسة بعض الحالات التي لم يتمكن "العام" من شمولها المعشر للدميسي: لا تعود اولادك على السلاحف بالتفاصيل...مجلس النواب يقر مشروع العفو العام المعشر: العفو العام لا يعني عفوا شاملا واخراج كل من في السجون 973 مليون دينار عجز بالموازنة بعد المنح لنهاية تشرين الثاني 2018 النائب الدغمي يطالب شمول قضايا الاعتداء على الموظفين بالعفو رشيدات : وفد من نقابة المحامين السوريين يزور المملكة الخميس بالتفاصيل...الترخيص تطرح أرقام مركبات مميزة للبيع بالمزاد العلني العموش : خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي...والجسور أولويتنا العشرات يعتصمون امام مجلس النواب للمطالبة بعدم "قصقصة" العفو العام ميستو عن مطار تمناع الإسرائيلي : نحتفظ بجميع الخيارات لضمان حماية مصالحنا بالاسماء .. توزيع اموال البورصة المتحصلة من مؤسستي طارق وبوابة الاستثمار
عاجل

هدف نابولي القاتل في شباك يوفنتوس يشعل الكالتشيو

الوقائع الإخبارية : تمكن نابولي من تقليص الفارق مع متصدر الدوري الإيطالي يوفنتوس الى نقطة واحدة عقب فوزه على مضيفه السيدة العجوز بهدف نظيف مساء الأحد.

وتمكن مدافع نابولي كوليبالي من هز شباك بوفون في الدقيقة 85 برأسية صاروخية اثر ركنية نفذها كاليخون.

وأقيمت المباراة على ملعب يوفنتوس ستاديوم الخاص بالسيدة العجوز بمدينة تورينو.

وفرض نابولي سيطرته طوال مجريات اللقاء الذي استمر سلبيا حتى جاءت رأسية كوليبالي لتمنح نابولي فوزا مستحقا.

وتجمد رصيد يوفنتوس في صدارة ترتيب الدوري عند 85 نقطة، فيما رفع نابولي رصيده الى 84 نقطة بفارق نقطة واحدة عن السيدة العجوز.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.