شريط الأخبار
الافراج عن شبان اعتقلوا امام السفارة الامريكية في عمان خانة برقم ال (IBAN) في الاقرار الضريبي لغايات الرديات الامانة: تغيير اسم شارع السفارة الامريكية بحاجة الى طلب رسمي من قبل "النواب" "فوربس" تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017 .. بينهم نادي أردني موغريني لـ نتنياهو: سندعم ملك الاردن في عملية السلام شخصان يعتديان بالضرب المبرح على معلم داخل مدرسته في المفرق قمة أردنية مصرية فلسطينية بالقاهرة بشأن القدس وفاة فتاة عشرينية متأثرة بجراحها بحادث العقبة الحكومة تتراجع عن قرارها بإنهاء خدمات المستشار تحسين القطاونة شغور موقع الرئيس.. واثنين من المفوضين في سلطة إقليم البتراء إغلاق 14 استراحة شعبية في منطقة الحمة لعدم حصولها على التراخيص مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخصين سرقا مصاغ ذهبي ومحتويات منزل في الأغوار الشمالية اختناق 3 اطفال اثر تسرب غاز في منطقة حي الحسين بالزرقاء إعفاء 3 رؤساء جامعات يثير الجدل .. و"التعليم العالي" يؤكد حقه بالمساءلة طعن حدث يبلغ من العمر 14 عاماً بمشاجرة في الزرقاء الأغوار الشمالية .. كسر خط لمحطة غسيل سيارات يتسبب بتلوت للمياه الأمن يحبط عملية بيع قطع اثرية ويلقي القبض على المتورطين الزرقاء .. ثلاثيني يحاول الانتحار بتناول اكثر من 40 حبة دواء وحالة سيئة صحيفة إسرئيلية: دراسة (وادي عربة) خطوة رمزية الزعبي يعد بالإفراج عن شبان اعتقلوا أمام السفارة الأمريكية
عاجل

بدء المفاوضات النهائية لتركيب أجهزة تتبع على 12 ألف مركبة حكومية

الوقائع الإخبارية : تبدأ خلال الأيام القادمة، المفاوضات النهائية بين الحكومة، وائتلاف شركات خاصة، لبدء تركيب أجهزة تتبع، على 12 ألف مركبة حكومية، حسب مصدر حكومي.
وقال المصدر إن الحكومة، تستلم، الأربعاء، المرحلة الأولى، من مشروع تتبع المركبات، الذي بدأ في عام 2015.
وأوضح أن لجنة استلام العطاء، انتهت من إجراء الفحوصات على المرحلة الأولى من المشروع مؤخرا.
وبيّن المصدر، أن لجنة عطاءات خاصة، تتجه إلى إحالة عطاء المرحلة الثانية، من مشروع تتبع المركبات الإلكتروني، إلى نفس ائتلاف الشركات، الذي نفذ المرحلة الأولى.
وقُدرت كلفة المرحلة الثانية من المشروع، بنحو 1.1 مليون دينار، وفقا للمصدر.
ويبلغ عدد المركبات الحكومية، الخاضعة لنظام التتبع الإلكتروني حاليا، 5 آلاف مركبة، جرى تركيب الأجهزة عليها في المرحلة الأولى من المشروع.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.