شريط الأخبار
بالصورة ...العثور على " محمد الفقهاء " بعد 8 أيام من فقدانه في مأدبا بيان صادر عن شركة التكسي المميز مجموعة أبو الحاج التربية النيابية: لا يجوز احتجاز المعلم بعد نهاية حصصه...وتقييمه يخضعه لمزاجية المدير شاهد بالصورة...ماذا فعل اللواء الحواتمة مع ابن المتقاعد العسكري الذي لم يذهب في الرحلة المدرسية؟ ‘‘أوبر‘‘ و‘‘كريم‘‘: مستعدون للتقيد بكافة المتطلبات الأمنية والتنظيمية شاهد بالاسمـاء .. تشكيلات ادارية وتعيينات في وزارة الصحة بالاسمــاء ..الشياب يصادق على تشكيلات إدارية في وزارة الصحة إصابة فتاة بعيار ناري في البطن شرق العاصمة عمان .. وحالتها سيئة شاهد بالفيديو ...رئيس الوزراء د.هاني الملقي يقدم واجب العزاء بالنائب محمد العمامرة الطويسي: ربط قبول "التوجيهي" المهني بتخصصات معينة بالجامعات بالاسماء ...ترقية معلمين واداريين الى رتبة " معلم_ مساند تربوي " ومنحهم حافزا ماليا ذبحتونا: مطالبات بإلغاء "الدورة الواحدة" وإعادة النظر بأسس الرسوب والغياب بالصور .. تماس كهربائي يتسبب باحتراق باص في الشونة الشمالية بالصور..مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بلاغ رسمي من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وزير الداخلية : المسؤول الناجح هو الذي يعزز قيم الولاء والانتماء لدى المواطنين شاهد بالصور...بحضور الصرايرة والطراونة ..عشائر الحويطات تشيع جثمان النائب العمامرة وأسرته "التعليم العالي" تتابع مع "جامعة البلقاء" مشكلة تنقل طلبة كلية معان الملك يستقبل وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام الوزير أبو غيداء : يا حكومة؛ يا مجلس النواب ... المسؤولية تطالنا جميعاً
عاجل

صوبر: لا جديد على عقوبات لاعبي الفيصلي

الوقائع الإخبارية : أكد امين عام اتحاد كرة القدم الاردني سيزار صوبر عدم حصول أي جديد يذكر بما يخص عقوبات لاعبي النادي الفيصلي.

وبين صوبر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لم يحدد بعد موعداً لمناقشة الاستئناف الذي قدمه النادي الفيصلي، مشيراً الى أن جلسة الاستئناف لا يتم تحديد أي موعد لها.

وبين أن قوانين "الفيفا" لا تنص على وجوب تحديد موعد مسبق لجلسات الاستئناف، قائلاً "من الممكن ان تعقد جلسة المناقشة في أي وقت".

يذكر أن الاتحاد الأردني لكرة القدم تلقى كتابا رسميا من الاتحاد الدولي -فيفا- يخطره بقرار لجنة الانضباط التابعة له بتعميم عقوبات الاتحاد العربي لكرة القدم بحق لاعبي واداري النادي الفيصلي.

وبحسب الكتاب اللاعب يعتبر موقوفا عن المشاركة في اي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة سنة واحدة اعتبارا من 15 آب (أغسطس) 2017 لغاية 14 آب (اغسطس) 2018، ويغطي هذا الايقاف، ضمن أشياء أخرى، كافة انواع المباريات ، بما في ذلك، المباريات المحلية والدولية والودية والمباريات الرسمية حول العالم.

وفق ذلك فإن القرار يشمل اللاعبين : معتز ياسين وبهاء عبد الرحمن وإبراهيم دلدوم وإبراهيم الزواهرة والليبي أكرم الزوي، الى جانب الاداري سليمان العساف الموقوف لمدة عامين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.