شريط الأخبار
مصادر تنفي ما تروّجه روسيا عن تفكيك مخيم الركبان أمام وزير الداخلية ومدير الامن !! كفالة بــ" 200" ألف دينار ، واقامة جبرية بحق " مطرب أردني " انتحار شاب داخل غرفته بأحد الفنادق في محافظة العقبة إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية بالصور...بيع مياه معدنية غير صالحة للشرب على الطريق العام في المفرق توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق جمال محمود يعلن استقالته من تدريب الوحدات بعد الجولة القادمة مادبا ...اصابتان بتدهور دراجتين ناريتين في نزول حمامات ماعين الرزاز: أطلب فرصة من الاردنيين لتطبيق كل ما تعهدت به الحكومة الملك يلتقي عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية ضبط 5ر1طن من الأرز منتهي الصلاحية في أحد مولات مأدبا الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي في نيويورك الأمن يحبط محاولة الاحتيال على شخص من جنسية عربية في عمّان "الأمن" يطلق نموذجاً الكترونياً لطلبات زيارة نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم "التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة استنجدت بالملك لانقاذها بالصور ..حدث بالزرقاء !! رفضوا قبول ابنها بالمدرسة بسبب شكله !!.. والوالده: "أين الإنسانية " النائب حازم المجالي يناشد لانقاذ الشاب " منصور العسيلي " د. العموش: حكومة الرزاز لطيفة..لكنها بنفس الأنياب التي تنهش بها الحكومات السابقة بالفيديو...النائب خليل عطية : ارفض قانون الضريبة ..و استفزني حديث المعشر
عاجل

خانة برقم ال (IBAN) في الاقرار الضريبي لغايات الرديات

الوقائع الإخبارية : قامت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بتخصيص خانة في الاقرار الضريبي لتدوين رقم ال (IBAN) الخاص بحساب المكلف البنكي لغايات قيام الدائرة بارسال مبلغ الردية المتحقق للمكلف الكترونيا الى حسابه البنكي دون عناء مراجعة الدائرة لاستلام شيك الردية ثم الذهاب للبنك لصرفه.

وتدعو الدائرة جميع المكلفين بضرورة المبادرة بالحصول على رقم (IBAN) الخاص بحسابهم البنكي قبل بداية العام القادم 2018 وذلك لغايات تدوينه في الخانة المخصصة له في الاقرار الضريبي اعتبارا من بداية عام 2018.

ويذكر ان دائرة ضريبة الدخل والمبيعات دعت في وقت سابق المكلفين كافة الى ضرورة مراجعه اقرب مديريه اومركزضريبه دخل ومبيعات للحصول على اسم مستخدم ورقم سري وذلك لغايات تقديم الاقرارات الضريبية والحصول على الخدمات الإلكترونية التي توفرها الدائرة للمكلفين من خلال موقعها الالكتروني.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.