شريط الأخبار
شاهد بالصور .. موظفون في أمانة عمان يعتصمون لتحسين أوضاعهم نقابة المعلمين تستنكر و تطالب قناة اليرموك بالاعتذار تجنبا لمقاضاتها شاهد بالفيديو.. محاولة سطو على محل تجاري في منطقة ايدون باربد تحت شعار “الحوثية حركة ارهابية” عمّان تستضيف مؤتمر دولي الاربعاء المقبل بلدية المفرق تتلف 1500 عبوة تجميل منتهية الصلاحية شاهد بالتفاصيل .. أبرز عمليات الأردن لإحباط مخططات الإرهاب تركيا تهاجم الجامعة العربية بسبب الضغوط التي يتعرض لها الأردن وفاة شخص وإصابة طفل اثر حادثي دهس منفصلين في الطفيلة والعاصمة دخل لأداء الصلاة .. فسرق منه 2000 دينار في محافظة المفرق ثورة على بيروقراطية القرارات...وزارة الزراعة تستقوي بوزيرها م.خالد الحنيفات لا أريد مالاً.. فكرامة الإنسان تضاهي كنوز الدنيا ....لكن من سيرد لي اعتباري من هذه الإذاعة ؟ حادثة تدهور شاحنة العجول تتسبب بــ 3 حوادث و9 اصابات في معان بالصور..العايد: العلاقات الأردنية المصرية متيّنة نظراً للخصوصية التي تجمع القيادتين والشعبين الشقيقين شاهد بالفيديو .. وفاة ستيني اثر حادث دهس في الطفيلة بعد تأكيدات وزير الصناعة .. مصادر : الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد بعد تجديد الثقة .. تعديل حكومي قادم يطال 6 حقائب وزارية مصدر: مشروع خط النفط العراقي مع الأردن بانتظار موافقة بغداد الأردن لم يتسلم بعد استمزاجا رسميا من الحكومة الإسرائيلية لتعيين سفيرها الجديد اصحاب التكاسي يقاضون تطبيقات النقل الذكية الصحة: الحاصلون على إعفاء في مركز الحسين سيستمرون بعلاجهم
عاجل

كلية الآثار باليرموك تكرم الكفافي والبشايرة

الوقائع الإخبارية : رعى رئيس جامعة اليرموك بالوكالة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور زياد السعد، حفل التكريم الذي نظمته كلية الآثار والأنثروبولوجيا للأستاذ الدكتور زيدان الكفافي الذي حظي بتكريم من جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين لإجرائه أبحاثاً حول العصر الحجري الحديث، وذلك خلال حفل تكريم مجموعة من "نجوم العلوم" الأردنيين ضمن فعاليات المنتدى العالمي للعلوم 2017، والأستاذ الدكتور خالد البشايرة الذي حصل على جائزة أفضل باحث على مستوى الكليات الإنسانية بالجامعة في الحفل الذي نظمته عمادة البحث العلمي والدراسات العليا، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور جمال أبو دولة.

وأعرب السعد خلال الحفل عن فخر اليرموك وكلية الاثار فيها بالمتميزين والمبدعين من أعضاء الهيئة التدريسية فيها، وقال إننا نفخر بالكفافي والبشايرة أبناء بارين لليرموك وعلماء أجلاء، ولا يمكن للكلمات أن تصف مدى اعتزازنا بهذه الكفاءات التي ترفع اسم اليرموك عالياً، وتسهم في دراسة وتحليل ارثنا الحضاري العريق، مشيداً بالجهود التي تبذلها الكلية في أعمالها الميدانية بمختلف المواقع الأثرية في الأردن، ونتاجها العلمي من الأبحاث والمشاريع الدولية، مؤكداً حرص إدارة الجامعة على توفير الدعم اللازم للكلية، بما يعيد القها وتميزها في خدمة التراث الحضاري في الأردن وصيانته.

بدوره أشار عميد الكلية الأستاذ الدكتور هاني هياجنة إلى أن الكلية تزهو بتكريم أكاديميين لهما أيادٍ سابغة في عالم التراث الحضاري لمنطقة بلاد الشام عموما، والأردن بشكل خاص، لافتا إلى أن هذا التكريم يذكرنا بأننا على الأرض حملة أقلام وأصحاب رسالة، وهو احتفال بسيط بعلماء الوطن، ممن وعوا الوجه الحقيقي للحياة ونهجوا نحو الارتقاء، بدعم من قيادتنا الهاشمية التي استثمرت في الإنسان الأردني وبكافة ميادين المعرفة.

من جانبه شدد الكفافي على أن تكريمه من قبل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين هو تكريم لجامعة اليرموك، ووسام يعلق على صدر جميع أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الآثار والأنثروبولوجيا، فما وصلنا إلى ما نحن عليه لولا تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، داعيا إلى ضرورة إكمال مسيرة البناء والتطوير للعملية التعليمية بالجامعة.وحضر حفل التكريم عميد كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب الأستاذ الدكتور بلال أبو الهدى، وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور احمد الشياب، وأعضاء الهيئة التدريسية والعاملين في الكلية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.