شريط الأخبار
القائد الأعلى يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل راصد تنشر اسماء النواب المصوتين مع قانون الضريبة والمعارضين اغلاق محل لبيع المعسل والاراجيل واتلاف مواد غذائية في مأدبا الرزاز يلتقي الرئيس المقدوني الطاقة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من تشرين الثاني رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة يستقيل احتجاجا على ‘‘قانون الضريبة‘‘ السفارة السعودية تشتري 200 تذكرة من مباراة الأردن والسعودية دعماً لأسر ضحايا السيول شاهد بالصور .. إصابة شخصين اثر حادث تصادم في عجلون ‘‘طقس العرب‘‘ ينفي تعرض الأردن لأقسى شتاء منذ 100 عام من هم الخاضعون للضريبة بعد إقرار "النواب" مشروع القانون المعدل بالصور .. محتجون يغلقون الطريق الدولي بالاطارات المشتعلة شاهد بالتفاصيل .. القضاء يلغي قرارا لوزير الخارجية وشؤون المغتربين الصفدي كيف أنقذ "الإنذار المبكر" السياح من السيول في البتراء ؟ دعوة الاردن للمشاركة بصفة مراقب بمحادثات أستانا المقبلة رسميا .. لأول مرة منذ اعادة فتح حدود جابر وفد نيابي يزور دمشق الحباشنة :منذ البداية...موقفنا هو الرفض الكامل لمشروع قانون الضريبة الجائر تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها 14.5 طن فستق حلبي للاردنيين مصاب بأشد أنواع السموم...كيف دخلت المملكة؟! سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش
عاجل

كلية الآثار باليرموك تكرم الكفافي والبشايرة

الوقائع الإخبارية : رعى رئيس جامعة اليرموك بالوكالة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور زياد السعد، حفل التكريم الذي نظمته كلية الآثار والأنثروبولوجيا للأستاذ الدكتور زيدان الكفافي الذي حظي بتكريم من جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين لإجرائه أبحاثاً حول العصر الحجري الحديث، وذلك خلال حفل تكريم مجموعة من "نجوم العلوم" الأردنيين ضمن فعاليات المنتدى العالمي للعلوم 2017، والأستاذ الدكتور خالد البشايرة الذي حصل على جائزة أفضل باحث على مستوى الكليات الإنسانية بالجامعة في الحفل الذي نظمته عمادة البحث العلمي والدراسات العليا، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور جمال أبو دولة.

وأعرب السعد خلال الحفل عن فخر اليرموك وكلية الاثار فيها بالمتميزين والمبدعين من أعضاء الهيئة التدريسية فيها، وقال إننا نفخر بالكفافي والبشايرة أبناء بارين لليرموك وعلماء أجلاء، ولا يمكن للكلمات أن تصف مدى اعتزازنا بهذه الكفاءات التي ترفع اسم اليرموك عالياً، وتسهم في دراسة وتحليل ارثنا الحضاري العريق، مشيداً بالجهود التي تبذلها الكلية في أعمالها الميدانية بمختلف المواقع الأثرية في الأردن، ونتاجها العلمي من الأبحاث والمشاريع الدولية، مؤكداً حرص إدارة الجامعة على توفير الدعم اللازم للكلية، بما يعيد القها وتميزها في خدمة التراث الحضاري في الأردن وصيانته.

بدوره أشار عميد الكلية الأستاذ الدكتور هاني هياجنة إلى أن الكلية تزهو بتكريم أكاديميين لهما أيادٍ سابغة في عالم التراث الحضاري لمنطقة بلاد الشام عموما، والأردن بشكل خاص، لافتا إلى أن هذا التكريم يذكرنا بأننا على الأرض حملة أقلام وأصحاب رسالة، وهو احتفال بسيط بعلماء الوطن، ممن وعوا الوجه الحقيقي للحياة ونهجوا نحو الارتقاء، بدعم من قيادتنا الهاشمية التي استثمرت في الإنسان الأردني وبكافة ميادين المعرفة.

من جانبه شدد الكفافي على أن تكريمه من قبل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين هو تكريم لجامعة اليرموك، ووسام يعلق على صدر جميع أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الآثار والأنثروبولوجيا، فما وصلنا إلى ما نحن عليه لولا تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، داعيا إلى ضرورة إكمال مسيرة البناء والتطوير للعملية التعليمية بالجامعة.وحضر حفل التكريم عميد كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب الأستاذ الدكتور بلال أبو الهدى، وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور احمد الشياب، وأعضاء الهيئة التدريسية والعاملين في الكلية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.