شريط الأخبار
التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الثلاثاء
عاجل

رئيس الوزراء العدو نتنياهو يعلن توليه حقيبة الدفاع

الوقائع الإخبارية : أعلن رئيس الوزراء العدو الصهيوني بنيامين نتنياهو مساء اليوم توليه منصب وزير الجيش بعد استقالة افيغدور ليبرمان,
وقال نتنياهو في مؤتمر صحفي موجها حديثه للمستوطنين " لا يمكن أن نعرض أمامكم الأمور الكاملة وأنتم لا ترون إلا صورة جزئية لعملية واسعة النطاق لا زلنا بخضمّها ولا زلت ملتزمًا بإتمامها لجلب الأمن "لاسرائيل". لا أقول متى نتصرف وأين، وأعرف ماذا أفعل ومتى أفعل".
وأضاف " أنا أكرس كل حياتي من أجل أمن "إسرائيل"، خاطرت بحياتي مراراً وتكراراً لأضمن حياتنا هنا".
وقال "لقد أمرت بتنفيذ عمليات لا تحصى في الحرب والحروب لضمان أمن "إسرائيل".
وقال "نحن في حملة واسعة النطاق وما زلنا نعمل على قدم وساق لتحقيق الأمن لسكان الجنوب وبقية المواطنين "الإسرائيليين". أعرف ماذا أفعل ومتى أفعل في مسائل الأمن لا مكان للسياسة والبحث عن الشعبية".
ودعا نتنياهو شركاءه في التحالف إلى عدم الاستقالة في هذا الوضع الأمني المعقد.
وتابع: "الذهاب إلى الانتخابات الان عملية غير مسؤولة، يجب أن يكون أمن البلاد فوق السياسة، لقد بذلت قصارى جهدي لتجنب انتخابات غير ضرورية".
وقال انه نجح في تغيير الاتفاق النووي مع ايران


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.