شريط الأخبار
مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب "الصيادلة": الضجة الإعلامية حول الأدوية أساءت للأدوية الأردنية
عاجل

رئيس الوزراء العدو نتنياهو يعلن توليه حقيبة الدفاع

الوقائع الإخبارية : أعلن رئيس الوزراء العدو الصهيوني بنيامين نتنياهو مساء اليوم توليه منصب وزير الجيش بعد استقالة افيغدور ليبرمان,
وقال نتنياهو في مؤتمر صحفي موجها حديثه للمستوطنين " لا يمكن أن نعرض أمامكم الأمور الكاملة وأنتم لا ترون إلا صورة جزئية لعملية واسعة النطاق لا زلنا بخضمّها ولا زلت ملتزمًا بإتمامها لجلب الأمن "لاسرائيل". لا أقول متى نتصرف وأين، وأعرف ماذا أفعل ومتى أفعل".
وأضاف " أنا أكرس كل حياتي من أجل أمن "إسرائيل"، خاطرت بحياتي مراراً وتكراراً لأضمن حياتنا هنا".
وقال "لقد أمرت بتنفيذ عمليات لا تحصى في الحرب والحروب لضمان أمن "إسرائيل".
وقال "نحن في حملة واسعة النطاق وما زلنا نعمل على قدم وساق لتحقيق الأمن لسكان الجنوب وبقية المواطنين "الإسرائيليين". أعرف ماذا أفعل ومتى أفعل في مسائل الأمن لا مكان للسياسة والبحث عن الشعبية".
ودعا نتنياهو شركاءه في التحالف إلى عدم الاستقالة في هذا الوضع الأمني المعقد.
وتابع: "الذهاب إلى الانتخابات الان عملية غير مسؤولة، يجب أن يكون أمن البلاد فوق السياسة، لقد بذلت قصارى جهدي لتجنب انتخابات غير ضرورية".
وقال انه نجح في تغيير الاتفاق النووي مع ايران


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.