شريط الأخبار
للمرة الثانية .. مجلس الوزراء يلتقي بشباب الوطن الاثنين المقبل مقتل أربعيني طعنا على يد ابن شقيقته في البقعة بالصور .. وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة الكرك بالتفاصيل...سيدة تضع حملها في سيارة أجرة بإربد الخرابشة :الأردن مستمرة بتنفيذ اتفاقية شراء الغاز من إسرائيل وفقا لاتفاق بين الجانبين النائب ابو السيد يعتذر عن صرف شيكات الفقراء من المكرمة الملكية بيان ... إعصار “ميكونو” من اليمن وعُمان إلى المملكة السعودية بعاصفة مدارية المشاقبة : رفضي بتنفيذ مصلحة لقيادي متنفذ سبب احالتي على التقاعد في التربية جديد ..القبض على ثلاث اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان مندوبا عن الملك الأمير فيصل يرعى المجلس العلمي الهاشمي الثامن والثمانين اخلاء 20 معلمة أردنية الى مواقع آمنة وبعيدة عن فيضانات ظفار في سلطنة عٌمان النائب المجالي : عيب على الحكومة ..وسأقوم بتعرية النواب أمام قواعدهم الشعبية أيها المسؤولون ...... انتَقصتْ قاماتكم بعيد استقلالنا شاهد بالصور..الصرايرة يقدم العزاء بحادثة الصوامع في الاغوار وماركا وزارة الصحة تصدر بياناً حول الاجراءات وآخر التطورات الصحية للطفل عبدالرحمن الجعبري بالصور...وزير الصحة يتفقد بزيارة مفاجئة مستشفى جرش الحكومي الحاج توفيق: هدوء لافت بالطلب على المواد الغذائية الكويت .. أردني يحتال على آخر بشيك من دون رصيد قيمته 43 ألف دينار بالفيديو...بعد وصفهم بـ«الحفرتليه» .. فراجين يعتذر لجمهور الفيصلي شاهد بالاسماء ... تنقلات وترفيعات قضائية
عاجل

طلبة اليرموك يزورون المنطقة العسكرية الشمالية

الوقائع الإخبارية : قام وفد طلابي من جامعة اليرموك بزيارة الى قيادة المنطقة العسكرية الشمالية، وقيادة لواء الأميرة عالية في منطقة أم قيس المطلة على هضبة الجولان وبحيرة طبريا، ورافقهم فيها رئيس شعبة العلوم العسكرية بالجامعة الرائد محمد الدويري، حيث تأتي هذه الزيارة بهدف تزويد الطلبة بالثقافة العسكرية من خلال بيان قدرات القوات المسلحة الأردنية "الجيش العربي" وإمكانياتها في حماية الوطن وصون ممتلكاته، ودورها في تنمية المجتمع المحلي.
والتقى الوفد خلال الزيارة بقائد الكتيبة التاسعة في المنطقة العسكرية الشمالية المقدم الركن فايز بني مفرج، وركن أمن لواء الأميرة عالية الرائد محمد العنزي، مشيدين بدور اليرموك لتنظيمها مثل هذه الزيارات الطلابية الهادفة لإطلاع طلبة الجامعة على معالم النهضة والتقدم الذي تشهده المؤسسات الوطنية والعسكرية بدعم ورعاية من جلالة الملك عبد الله الثاني.
كما قدموا إيجازاً حول المهام والمسؤوليات والواجبات المناطة بهم، والمتمثلة في الدفاع عن حدود الوطن، مؤكدين جاهزية واستعداد قوات القيادة على مدار الساعة للدفاع عن حرمة الحدود الشمالية الأردنية، مستعرضين مهام القيادتين في تقديم الخدمات الدائمة لأبناء المجتمع المحلي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.