شريط الأخبار
للمرة الثانية .. مجلس الوزراء يلتقي بشباب الوطن الاثنين المقبل مقتل أربعيني طعنا على يد ابن شقيقته في البقعة بالصور .. وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة الكرك بالتفاصيل...سيدة تضع حملها في سيارة أجرة بإربد الخرابشة :الأردن مستمرة بتنفيذ اتفاقية شراء الغاز من إسرائيل وفقا لاتفاق بين الجانبين النائب ابو السيد يعتذر عن صرف شيكات الفقراء من المكرمة الملكية بيان ... إعصار “ميكونو” من اليمن وعُمان إلى المملكة السعودية بعاصفة مدارية المشاقبة : رفضي بتنفيذ مصلحة لقيادي متنفذ سبب احالتي على التقاعد في التربية جديد ..القبض على ثلاث اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان مندوبا عن الملك الأمير فيصل يرعى المجلس العلمي الهاشمي الثامن والثمانين اخلاء 20 معلمة أردنية الى مواقع آمنة وبعيدة عن فيضانات ظفار في سلطنة عٌمان النائب المجالي : عيب على الحكومة ..وسأقوم بتعرية النواب أمام قواعدهم الشعبية أيها المسؤولون ...... انتَقصتْ قاماتكم بعيد استقلالنا شاهد بالصور..الصرايرة يقدم العزاء بحادثة الصوامع في الاغوار وماركا وزارة الصحة تصدر بياناً حول الاجراءات وآخر التطورات الصحية للطفل عبدالرحمن الجعبري بالصور...وزير الصحة يتفقد بزيارة مفاجئة مستشفى جرش الحكومي الحاج توفيق: هدوء لافت بالطلب على المواد الغذائية الكويت .. أردني يحتال على آخر بشيك من دون رصيد قيمته 43 ألف دينار بالفيديو...بعد وصفهم بـ«الحفرتليه» .. فراجين يعتذر لجمهور الفيصلي شاهد بالاسماء ... تنقلات وترفيعات قضائية
عاجل

صيدلة " الشرق الأوسط " ومستشفى الحرمين يقيمان يوما طبيا مجانيا

الوقائع الإخبارية : نظمت كلية الصيدلة في جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع مستشفى الحرمين التخصصي يوما طبيا مجانيا لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة، والمجتمع المحلي داخل الحرم الجامعي بمناسبة اليوم العالمي لمرض السكري.

وافتتح رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة اليوم الطبي بحضور عدد من الأساتذة العمداء وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة وممثلي مستشفى الحرمين التخصصي والمؤسسات الطبية المشاركة.
وبين الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة أن ما تنفذه الجامعة من أنشطة لا منهجية يأتي ثمرة ، حرصها على التعاون ومد جسور التواصل بينها وبين مؤسسات المجتمع المحلي ، حيث أن الجامعة تؤمن على الدوام بأهمية التواصل المستمر مع المجتمع المحلي بكافة فئاته وتحرص على خدمة أبنائه بمختلف شرائحهم بإقامة الأيام الطبية المجانية التي تعكس دور الجامعة الحقيقي في خدمة المجتمع وتقديم الرعاية الصحية والبرامج التثقيفية لهم.
ومن جهته قال نائب رئيس الجامعة ، عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور طلال أبو ارجيع إن هذا اليوم الطبي يأتي للمساهمة في تقديم الرعاية الصحية لأسرة الجامعة وأبناء المجتمع المحليانطلاقا من إيمان الجامعة بأهمية خدمة المجتمع كونه جزء لا يتجزأ من أهداف الجامعة وغاياتها ورسالتها
وتضمن اليوم الطبي إجراء طلبة كلية الصيدلة فحوصات لقياس نسبة السكري بالدم وفحص السكري التراكمي ، وفحص ضغط الدم، و فحص بجهازin body”"الذي يقيس الطول والوزن و كتلة الجسم وقياس نسبة الدهون ونسبة البروتين بالاضافة الى قياس كتلة العضلات ومعرفة نسبة توزيع السوائل في الجسم، وفحص cbc .
كما اشتمل اليوم الطبي على عرض مأكولات صحية تناسب جميع الفئات العمرية من قبل شركةA real Treat ، بالإضافة إلى توفرمجلات دورية(مجلة زهر اللوز) مجلة متخصصة تعنى بالتغذية الصحية والسليمة.
يذكر أن مستشفى الحرمين التخصصي صرحا طبيا متكاملا يسعى لتحقيق أعلى مقاييس التطور في المجال الطبية بما يتوافق مع أعلى المعايير والمواصفات العالمية من خلال ما يقدمه من خدمات طبية ، وكادر طبي على قدر عال من الكفاءة والتميز.
لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط
www.meu.edu.jo



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.