شريط الأخبار
القائد الأعلى يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل راصد تنشر اسماء النواب المصوتين مع قانون الضريبة والمعارضين اغلاق محل لبيع المعسل والاراجيل واتلاف مواد غذائية في مأدبا الرزاز يلتقي الرئيس المقدوني الطاقة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من تشرين الثاني رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة يستقيل احتجاجا على ‘‘قانون الضريبة‘‘ السفارة السعودية تشتري 200 تذكرة من مباراة الأردن والسعودية دعماً لأسر ضحايا السيول شاهد بالصور .. إصابة شخصين اثر حادث تصادم في عجلون ‘‘طقس العرب‘‘ ينفي تعرض الأردن لأقسى شتاء منذ 100 عام من هم الخاضعون للضريبة بعد إقرار "النواب" مشروع القانون المعدل بالصور .. محتجون يغلقون الطريق الدولي بالاطارات المشتعلة شاهد بالتفاصيل .. القضاء يلغي قرارا لوزير الخارجية وشؤون المغتربين الصفدي كيف أنقذ "الإنذار المبكر" السياح من السيول في البتراء ؟ دعوة الاردن للمشاركة بصفة مراقب بمحادثات أستانا المقبلة رسميا .. لأول مرة منذ اعادة فتح حدود جابر وفد نيابي يزور دمشق الحباشنة :منذ البداية...موقفنا هو الرفض الكامل لمشروع قانون الضريبة الجائر تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها 14.5 طن فستق حلبي للاردنيين مصاب بأشد أنواع السموم...كيف دخلت المملكة؟! سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش
عاجل

صيدلة " الشرق الأوسط " ومستشفى الحرمين يقيمان يوما طبيا مجانيا

الوقائع الإخبارية : نظمت كلية الصيدلة في جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع مستشفى الحرمين التخصصي يوما طبيا مجانيا لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة، والمجتمع المحلي داخل الحرم الجامعي بمناسبة اليوم العالمي لمرض السكري.

وافتتح رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة اليوم الطبي بحضور عدد من الأساتذة العمداء وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة وممثلي مستشفى الحرمين التخصصي والمؤسسات الطبية المشاركة.
وبين الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة أن ما تنفذه الجامعة من أنشطة لا منهجية يأتي ثمرة ، حرصها على التعاون ومد جسور التواصل بينها وبين مؤسسات المجتمع المحلي ، حيث أن الجامعة تؤمن على الدوام بأهمية التواصل المستمر مع المجتمع المحلي بكافة فئاته وتحرص على خدمة أبنائه بمختلف شرائحهم بإقامة الأيام الطبية المجانية التي تعكس دور الجامعة الحقيقي في خدمة المجتمع وتقديم الرعاية الصحية والبرامج التثقيفية لهم.
ومن جهته قال نائب رئيس الجامعة ، عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور طلال أبو ارجيع إن هذا اليوم الطبي يأتي للمساهمة في تقديم الرعاية الصحية لأسرة الجامعة وأبناء المجتمع المحليانطلاقا من إيمان الجامعة بأهمية خدمة المجتمع كونه جزء لا يتجزأ من أهداف الجامعة وغاياتها ورسالتها
وتضمن اليوم الطبي إجراء طلبة كلية الصيدلة فحوصات لقياس نسبة السكري بالدم وفحص السكري التراكمي ، وفحص ضغط الدم، و فحص بجهازin body”"الذي يقيس الطول والوزن و كتلة الجسم وقياس نسبة الدهون ونسبة البروتين بالاضافة الى قياس كتلة العضلات ومعرفة نسبة توزيع السوائل في الجسم، وفحص cbc .
كما اشتمل اليوم الطبي على عرض مأكولات صحية تناسب جميع الفئات العمرية من قبل شركةA real Treat ، بالإضافة إلى توفرمجلات دورية(مجلة زهر اللوز) مجلة متخصصة تعنى بالتغذية الصحية والسليمة.
يذكر أن مستشفى الحرمين التخصصي صرحا طبيا متكاملا يسعى لتحقيق أعلى مقاييس التطور في المجال الطبية بما يتوافق مع أعلى المعايير والمواصفات العالمية من خلال ما يقدمه من خدمات طبية ، وكادر طبي على قدر عال من الكفاءة والتميز.
لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط
www.meu.edu.jo



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.