شريط الأخبار
نقابة المعلمين تستنكر و تطالب قناة اليرموك بالاعتذار تجنبا لمقاضاتها شاهد بالفيديو.. محاولة سطو على محل تجاري في منطقة ايدون باربد تحت شعار “الحوثية حركة ارهابية” عمّان تستضيف مؤتمر دولي الاربعاء المقبل بلدية المفرق تتلف 1500 عبوة تجميل منتهية الصلاحية شاهد بالتفاصيل .. أبرز عمليات الأردن لإحباط مخططات الإرهاب تركيا تهاجم الجامعة العربية بسبب الضغوط التي يتعرض لها الأردن وفاة شخص وإصابة طفل اثر حادثي دهس منفصلين في الطفيلة والعاصمة دخل لأداء الصلاة .. فسرق منه 2000 دينار في محافظة المفرق ثورة على بيروقراطية القرارات...وزارة الزراعة تستقوي بوزيرها م.خالد الحنيفات لا أريد مالاً.. فكرامة الإنسان تضاهي كنوز الدنيا ....لكن من سيرد لي اعتباري من هذه الإذاعة ؟ حادثة تدهور شاحنة العجول تتسبب بــ 3 حوادث و9 اصابات في معان بالصور..العايد: العلاقات الأردنية المصرية متيّنة نظراً للخصوصية التي تجمع القيادتين والشعبين الشقيقين شاهد بالفيديو .. وفاة ستيني اثر حادث دهس في الطفيلة بعد تأكيدات وزير الصناعة .. مصادر : الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد بعد تجديد الثقة .. تعديل حكومي قادم يطال 6 حقائب وزارية مصدر: مشروع خط النفط العراقي مع الأردن بانتظار موافقة بغداد الأردن لم يتسلم بعد استمزاجا رسميا من الحكومة الإسرائيلية لتعيين سفيرها الجديد اصحاب التكاسي يقاضون تطبيقات النقل الذكية الصحة: الحاصلون على إعفاء في مركز الحسين سيستمرون بعلاجهم اصابة مواطن اثر تعرضه لإطلاق نار بمنطقة عمان الشرقية
عاجل

صيدلة " الشرق الأوسط " ومستشفى الحرمين يقيمان يوما طبيا مجانيا

الوقائع الإخبارية : نظمت كلية الصيدلة في جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع مستشفى الحرمين التخصصي يوما طبيا مجانيا لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة، والمجتمع المحلي داخل الحرم الجامعي بمناسبة اليوم العالمي لمرض السكري.

وافتتح رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة اليوم الطبي بحضور عدد من الأساتذة العمداء وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة وممثلي مستشفى الحرمين التخصصي والمؤسسات الطبية المشاركة.
وبين الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة أن ما تنفذه الجامعة من أنشطة لا منهجية يأتي ثمرة ، حرصها على التعاون ومد جسور التواصل بينها وبين مؤسسات المجتمع المحلي ، حيث أن الجامعة تؤمن على الدوام بأهمية التواصل المستمر مع المجتمع المحلي بكافة فئاته وتحرص على خدمة أبنائه بمختلف شرائحهم بإقامة الأيام الطبية المجانية التي تعكس دور الجامعة الحقيقي في خدمة المجتمع وتقديم الرعاية الصحية والبرامج التثقيفية لهم.
ومن جهته قال نائب رئيس الجامعة ، عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور طلال أبو ارجيع إن هذا اليوم الطبي يأتي للمساهمة في تقديم الرعاية الصحية لأسرة الجامعة وأبناء المجتمع المحليانطلاقا من إيمان الجامعة بأهمية خدمة المجتمع كونه جزء لا يتجزأ من أهداف الجامعة وغاياتها ورسالتها
وتضمن اليوم الطبي إجراء طلبة كلية الصيدلة فحوصات لقياس نسبة السكري بالدم وفحص السكري التراكمي ، وفحص ضغط الدم، و فحص بجهازin body”"الذي يقيس الطول والوزن و كتلة الجسم وقياس نسبة الدهون ونسبة البروتين بالاضافة الى قياس كتلة العضلات ومعرفة نسبة توزيع السوائل في الجسم، وفحص cbc .
كما اشتمل اليوم الطبي على عرض مأكولات صحية تناسب جميع الفئات العمرية من قبل شركةA real Treat ، بالإضافة إلى توفرمجلات دورية(مجلة زهر اللوز) مجلة متخصصة تعنى بالتغذية الصحية والسليمة.
يذكر أن مستشفى الحرمين التخصصي صرحا طبيا متكاملا يسعى لتحقيق أعلى مقاييس التطور في المجال الطبية بما يتوافق مع أعلى المعايير والمواصفات العالمية من خلال ما يقدمه من خدمات طبية ، وكادر طبي على قدر عال من الكفاءة والتميز.
لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط
www.meu.edu.jo



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.