شريط الأخبار
الافراج عن شبان اعتقلوا امام السفارة الامريكية في عمان خانة برقم ال (IBAN) في الاقرار الضريبي لغايات الرديات الامانة: تغيير اسم شارع السفارة الامريكية بحاجة الى طلب رسمي من قبل "النواب" "فوربس" تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017 .. بينهم نادي أردني موغريني لـ نتنياهو: سندعم ملك الاردن في عملية السلام شخصان يعتديان بالضرب المبرح على معلم داخل مدرسته في المفرق قمة أردنية مصرية فلسطينية بالقاهرة بشأن القدس وفاة فتاة عشرينية متأثرة بجراحها بحادث العقبة الحكومة تتراجع عن قرارها بإنهاء خدمات المستشار تحسين القطاونة شغور موقع الرئيس.. واثنين من المفوضين في سلطة إقليم البتراء إغلاق 14 استراحة شعبية في منطقة الحمة لعدم حصولها على التراخيص مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخصين سرقا مصاغ ذهبي ومحتويات منزل في الأغوار الشمالية اختناق 3 اطفال اثر تسرب غاز في منطقة حي الحسين بالزرقاء إعفاء 3 رؤساء جامعات يثير الجدل .. و"التعليم العالي" يؤكد حقه بالمساءلة طعن حدث يبلغ من العمر 14 عاماً بمشاجرة في الزرقاء الأغوار الشمالية .. كسر خط لمحطة غسيل سيارات يتسبب بتلوت للمياه الأمن يحبط عملية بيع قطع اثرية ويلقي القبض على المتورطين الزرقاء .. ثلاثيني يحاول الانتحار بتناول اكثر من 40 حبة دواء وحالة سيئة صحيفة إسرئيلية: دراسة (وادي عربة) خطوة رمزية الزعبي يعد بالإفراج عن شبان اعتقلوا أمام السفارة الأمريكية
عاجل

صيدلة " الشرق الأوسط " ومستشفى الحرمين يقيمان يوما طبيا مجانيا

الوقائع الإخبارية : نظمت كلية الصيدلة في جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع مستشفى الحرمين التخصصي يوما طبيا مجانيا لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة، والمجتمع المحلي داخل الحرم الجامعي بمناسبة اليوم العالمي لمرض السكري.

وافتتح رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة اليوم الطبي بحضور عدد من الأساتذة العمداء وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة وممثلي مستشفى الحرمين التخصصي والمؤسسات الطبية المشاركة.
وبين الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة أن ما تنفذه الجامعة من أنشطة لا منهجية يأتي ثمرة ، حرصها على التعاون ومد جسور التواصل بينها وبين مؤسسات المجتمع المحلي ، حيث أن الجامعة تؤمن على الدوام بأهمية التواصل المستمر مع المجتمع المحلي بكافة فئاته وتحرص على خدمة أبنائه بمختلف شرائحهم بإقامة الأيام الطبية المجانية التي تعكس دور الجامعة الحقيقي في خدمة المجتمع وتقديم الرعاية الصحية والبرامج التثقيفية لهم.
ومن جهته قال نائب رئيس الجامعة ، عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور طلال أبو ارجيع إن هذا اليوم الطبي يأتي للمساهمة في تقديم الرعاية الصحية لأسرة الجامعة وأبناء المجتمع المحليانطلاقا من إيمان الجامعة بأهمية خدمة المجتمع كونه جزء لا يتجزأ من أهداف الجامعة وغاياتها ورسالتها
وتضمن اليوم الطبي إجراء طلبة كلية الصيدلة فحوصات لقياس نسبة السكري بالدم وفحص السكري التراكمي ، وفحص ضغط الدم، و فحص بجهازin body”"الذي يقيس الطول والوزن و كتلة الجسم وقياس نسبة الدهون ونسبة البروتين بالاضافة الى قياس كتلة العضلات ومعرفة نسبة توزيع السوائل في الجسم، وفحص cbc .
كما اشتمل اليوم الطبي على عرض مأكولات صحية تناسب جميع الفئات العمرية من قبل شركةA real Treat ، بالإضافة إلى توفرمجلات دورية(مجلة زهر اللوز) مجلة متخصصة تعنى بالتغذية الصحية والسليمة.
يذكر أن مستشفى الحرمين التخصصي صرحا طبيا متكاملا يسعى لتحقيق أعلى مقاييس التطور في المجال الطبية بما يتوافق مع أعلى المعايير والمواصفات العالمية من خلال ما يقدمه من خدمات طبية ، وكادر طبي على قدر عال من الكفاءة والتميز.
لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط
www.meu.edu.jo



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.