شريط الأخبار
التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الثلاثاء
عاجل

اغلاق محل لبيع المعسل والاراجيل واتلاف مواد غذائية في مأدبا

الوقائع الإخبارية : أغلقت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة مأدبا، خلال جولة على الأسواق التجارية اليوم الاثنين، محلا لبيع المعسل والاراجيل لعرضه مواد منتهية الصلاحية منذ عام 2016.
وقال رئيس اللجنة مساعد محافظ مأدبا قيس المدني، انه تم خلال الجولة توجيه عدد من المخالفات لسوق تجاري كبير ومحل حلويات ومطعم وجبات سريعة ومحل بيع البان واجبان ومحمص وعدد من محلات بيع المواد التموينية.
وأضاف أنه تم إتلاف 197 كيلوغراما من اللحوم وبهارات ومواد تموينية أخرى ومنظفات منتهية الصلاحية.
وأشار إلى أنه تم حجز 29 كيلو غراما من مادة اللبنة الجامدة المحفوظة بمادة الزيت لتحويلها إلى مؤسسة الغذاء والدواء لبيان مدى صلاحيتها وفيما إذا كانت مادة زيت الزيتون مطابقة للقاعدة الفنية الخاصة بزيت الزيتون رقم 03/2012.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.