شريط الأخبار
عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل
عاجل

اغلاق محل لبيع المعسل والاراجيل واتلاف مواد غذائية في مأدبا

الوقائع الإخبارية : أغلقت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة مأدبا، خلال جولة على الأسواق التجارية اليوم الاثنين، محلا لبيع المعسل والاراجيل لعرضه مواد منتهية الصلاحية منذ عام 2016.
وقال رئيس اللجنة مساعد محافظ مأدبا قيس المدني، انه تم خلال الجولة توجيه عدد من المخالفات لسوق تجاري كبير ومحل حلويات ومطعم وجبات سريعة ومحل بيع البان واجبان ومحمص وعدد من محلات بيع المواد التموينية.
وأضاف أنه تم إتلاف 197 كيلوغراما من اللحوم وبهارات ومواد تموينية أخرى ومنظفات منتهية الصلاحية.
وأشار إلى أنه تم حجز 29 كيلو غراما من مادة اللبنة الجامدة المحفوظة بمادة الزيت لتحويلها إلى مؤسسة الغذاء والدواء لبيان مدى صلاحيتها وفيما إذا كانت مادة زيت الزيتون مطابقة للقاعدة الفنية الخاصة بزيت الزيتون رقم 03/2012.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.