شريط الأخبار
أمام وزير الداخلية ومدير الامن !! كفالة بــ" 200" ألف دينار ، واقامة جبرية بحق " مطرب أردني " انتحار شاب داخل غرفته بأحد الفنادق في محافظة العقبة إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية بالصور...بيع مياه معدنية غير صالحة للشرب على الطريق العام في المفرق توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق جمال محمود يعلن استقالته من تدريب الوحدات بعد الجولة القادمة مادبا ...اصابتان بتدهور دراجتين ناريتين في نزول حمامات ماعين الرزاز: أطلب فرصة من الاردنيين لتطبيق كل ما تعهدت به الحكومة الملك يلتقي عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية ضبط 5ر1طن من الأرز منتهي الصلاحية في أحد مولات مأدبا الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي في نيويورك الأمن يحبط محاولة الاحتيال على شخص من جنسية عربية في عمّان "الأمن" يطلق نموذجاً الكترونياً لطلبات زيارة نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم "التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة استنجدت بالملك لانقاذها بالصور ..حدث بالزرقاء !! رفضوا قبول ابنها بالمدرسة بسبب شكله !!.. والوالده: "أين الإنسانية " النائب حازم المجالي يناشد لانقاذ الشاب " منصور العسيلي " د. العموش: حكومة الرزاز لطيفة..لكنها بنفس الأنياب التي تنهش بها الحكومات السابقة بالفيديو...النائب خليل عطية : ارفض قانون الضريبة ..و استفزني حديث المعشر الوزير المعاني يقترح تنفيذ هذا الامور بعد الرفض الشعبي لقانون الضريبة
عاجل

"فوربس" تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017 .. بينهم نادي أردني

الوقائع الإخبارية : كشفت مجلة "فوربس" عن أقوى 25 نادياً عربياً لكرة القدم 2017، وأكدت على أن العام المنصرم كان عاما مثيرا لعشاق كرة القدم في العالم العربي مع تأهل 4 منتخبات عربية إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم، وهي السعودية ومصر وتونس والمغرب.
وبحسب القائمة تصدر نادي الأهلي المصري القائمة الأولى، وقالت المجلة في حيثيات اختيار الأهلي إنه من أنجح الأندية في العالم العربي، وأكثر الفرق التي فازت بالبطولات المحلية والدولية في القائمة، وتصدره في موسم 2016/2017 بطولتي الدوري والكأس في مصر، ووصوله إلى نهائيات دوري أبطال أفريقيا.
وحل نادي الهلال السعودي المركز الثاني، كأقوى نادي عربي، وفي المركز الثالث جاء نادي الترجي الرياضي التونسي، وخلفه في المركز الرابع جاء نادي النجم الرياضي الساحلي (التونسي).
أما في المركز الخامس فحل النادي الأهلي السعودي، وفي المرتبة السادسة جاء نادي الزمالك (المصري)، وفي المركز السابع جاء النادي الأفريقي (التونسي) وفي المركز الثامن حل نادي الوداد الرياضي (المغربي) واحتلت السودان المركزين التاسع والعاشر، إذ حل نادي الهلال السوداني المركز التاسع، بينما احتل نادي المريخ الرياضي المركز العاشر.
و احتل النادي الفيصلي الاردني ، المركز الخامس عشر على سلم الترتيب كاقوى الاندية العربية بعد نادي النصر السعودية ، متقدما على نادي الدحيل القطري الذي جاء في المركز الـ 16 .
وقالت "فوربس" عن منهجية اختيار الأندية الـ 25 الأقوى في الوطن العربي، إنها جمعت بيانات من 224 نادياً في 15 بطولة دوري، وحصلت على معلومات من المواقع الإلكترونية للأندية واتحادات كرة القدم.
وتابعت "فوربس" أنها استندت على مجموعة من المعايير من بينها ترتيب النادي في الدوري المحلي الأخير، وعدد البطولات التي فاز بها النادي.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.