شريط الأخبار
توقعات بإصدار العفو العام الأربعاء المقبل شاهد بالصورة...تحرير مخالفة سير بحق مواطن بتاريخ الغد في مادبا بالفيديو...أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني توضيح هام حول الوظائف القطرية...والعمل: تنتظر قوائم نهاية الشهر الحالي حنجرة محادين تصدح : ساسة بلا مبدأ ! مناصبهم افواهم والجبن معدنهم بعيداً عن فتاة " الرابع " وفتوة العضلنجي!! مصلح الطراونة يطرح الكثير من التساؤلات المحبطة!! طوقان يشرح أسباب تصفية "الكهرباء النووية الأردنية" ومصير موظفيها "المهندسين"و"المهندسين الزراعيين" تعلنان إستمرار اضراب منتسبيهما في التربية و التعليم "التربية": مطالب المهندسين المحتجين ليست من اختصاصنا.. و"العليمي": مطالبنا عادلة جرش ... مواطنون يستنكرون اطلاق اسم "ارطغرل" على احد مساجد بلدة كفرخل شغب يوقف مباراة الحسين اربد والسلط في كرة اليد .. والأمن يتدخل الحجاحجة يهاجم تعيينات الأمانة: 23 ألف موظف فيها رغم انها لاتحتاج أكثرمن7 آلاف إصابة طفل رضيع وممرضة بعد سقوط جزء من سقف مركز صحي في الرمثا توقيف 18 شخصاً من محتجي الرابع الرزاز يبحث مع فريقه الاقتصادي أهمية فتح اسواق تصديرية للصناعات الدوائية بالصور...انقلاب شاحنة محملة بأسطوانات الغاز على طريق اربد الزرقاء الضريبة : السبت القادم دوام لجميع المديريات لاستقبال الاقرارات الضريبية وفاتان وثلاث إصابات بليغة بحادث تصادم قرب حدود الكرامة الاردن يدين قرار اعتراف استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019
عاجل

توجيه تهمة القتل العمد لقاتل أبيه في أبو نصير بطريقة وحشية

الوقائع الاخبارية : وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي جهاد الدريدي جناية القتل العمد الواقع على الأصول لقاتل أبيه باستخدام شوكة طعام وبطريقة وحشية، استأصل خلال القتل مقلتي عيني والده وانفه والعضو الذكري .

وقرر القاضي الدريدي توقيف القاتل وهو لاجئ سوري يبلغ من العمر ٣٨ سنة توقيفه في مركز إصلاح وتأهيل جويدة ١٥يوما قابلة للتجديد على ذمة التحقيق.

وقرر المدعي العام وعلى ضوء الوضع الظاهر للقاتل المشتكى عليه وعملا بأحكام للمادة ٢٣٣ من قانون أصول المحاكمات الجزائية تكليف إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل بإحالته الى المركز الوطني للصحة النفسية للتحقق من حالته العقلية والنفسية .

 وكان القاتل قد استفرد بوالده التسعيني وقام بتعذيبه وقتله بشوكة طعام كبيرة غرزها بأنحاء مختلفة من جسده، حيث عمل على استئصال مقلتي العينين والأنف والعضو الذكري .

وقام القاتل فور دخول الشرطه التي شاهدته ملطخا بدماء والده بعد خلع الباب والدخول ،من الفرار قافزا من الطابق الثالث ليصاب بعد اصابات ،ليلقى القبض عليه فورا .

وكانت عائلة القاتل  قد رفضت تقديم شكوى لادارة حماية الاسرة قبيل ارتكاب الجريمة ضد القاتل بعد اصابة بنوبات هياج عدائية وذلك بعد توقفه عن اخذ الدواء  ،دفعت بالعائلة الى ابلاغ الادارة

وكان القاتل قد استغل غياب والدته واخته عندما كانتا في زيارة عائلية ليقوم بتنفيذ الجريمة .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.