شريط الأخبار
التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الثلاثاء
عاجل

توجيه تهمة القتل العمد لقاتل أبيه في أبو نصير بطريقة وحشية

الوقائع الاخبارية : وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي جهاد الدريدي جناية القتل العمد الواقع على الأصول لقاتل أبيه باستخدام شوكة طعام وبطريقة وحشية، استأصل خلال القتل مقلتي عيني والده وانفه والعضو الذكري .

وقرر القاضي الدريدي توقيف القاتل وهو لاجئ سوري يبلغ من العمر ٣٨ سنة توقيفه في مركز إصلاح وتأهيل جويدة ١٥يوما قابلة للتجديد على ذمة التحقيق.

وقرر المدعي العام وعلى ضوء الوضع الظاهر للقاتل المشتكى عليه وعملا بأحكام للمادة ٢٣٣ من قانون أصول المحاكمات الجزائية تكليف إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل بإحالته الى المركز الوطني للصحة النفسية للتحقق من حالته العقلية والنفسية .

 وكان القاتل قد استفرد بوالده التسعيني وقام بتعذيبه وقتله بشوكة طعام كبيرة غرزها بأنحاء مختلفة من جسده، حيث عمل على استئصال مقلتي العينين والأنف والعضو الذكري .

وقام القاتل فور دخول الشرطه التي شاهدته ملطخا بدماء والده بعد خلع الباب والدخول ،من الفرار قافزا من الطابق الثالث ليصاب بعد اصابات ،ليلقى القبض عليه فورا .

وكانت عائلة القاتل  قد رفضت تقديم شكوى لادارة حماية الاسرة قبيل ارتكاب الجريمة ضد القاتل بعد اصابة بنوبات هياج عدائية وذلك بعد توقفه عن اخذ الدواء  ،دفعت بالعائلة الى ابلاغ الادارة

وكان القاتل قد استغل غياب والدته واخته عندما كانتا في زيارة عائلية ليقوم بتنفيذ الجريمة .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.