شريط الأخبار
عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل
عاجل

توجيه تهمة القتل العمد لقاتل أبيه في أبو نصير بطريقة وحشية

الوقائع الاخبارية : وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي جهاد الدريدي جناية القتل العمد الواقع على الأصول لقاتل أبيه باستخدام شوكة طعام وبطريقة وحشية، استأصل خلال القتل مقلتي عيني والده وانفه والعضو الذكري .

وقرر القاضي الدريدي توقيف القاتل وهو لاجئ سوري يبلغ من العمر ٣٨ سنة توقيفه في مركز إصلاح وتأهيل جويدة ١٥يوما قابلة للتجديد على ذمة التحقيق.

وقرر المدعي العام وعلى ضوء الوضع الظاهر للقاتل المشتكى عليه وعملا بأحكام للمادة ٢٣٣ من قانون أصول المحاكمات الجزائية تكليف إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل بإحالته الى المركز الوطني للصحة النفسية للتحقق من حالته العقلية والنفسية .

 وكان القاتل قد استفرد بوالده التسعيني وقام بتعذيبه وقتله بشوكة طعام كبيرة غرزها بأنحاء مختلفة من جسده، حيث عمل على استئصال مقلتي العينين والأنف والعضو الذكري .

وقام القاتل فور دخول الشرطه التي شاهدته ملطخا بدماء والده بعد خلع الباب والدخول ،من الفرار قافزا من الطابق الثالث ليصاب بعد اصابات ،ليلقى القبض عليه فورا .

وكانت عائلة القاتل  قد رفضت تقديم شكوى لادارة حماية الاسرة قبيل ارتكاب الجريمة ضد القاتل بعد اصابة بنوبات هياج عدائية وذلك بعد توقفه عن اخذ الدواء  ،دفعت بالعائلة الى ابلاغ الادارة

وكان القاتل قد استغل غياب والدته واخته عندما كانتا في زيارة عائلية ليقوم بتنفيذ الجريمة .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.