شريط الأخبار
بالصورة .. ازمة سير خانقة في منطقة المحطة .. والسير توضح ! بعد فتح المعبر مع الأردن .. سوريا تتجه لفتح معبر للعراق ارتفاع وفيات "حريق منزل الاشرفية " إلى 5 أشخاص من نفس العائلة الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين..والسعدي:مستمرون حتى تحقيق المطالب شاهد بالاسماء ... مدعوون للامتحان التنافسي مصدر حكومي : سبب تاخير حسم ملف "العفو العام" تغيير وزير العدل الكرك .. القبض على شخص مطلوب بقضايا ماليه بقيمه 4 ونصف مليون دينار النائب أبو السيد: كفى عبثاً بمشاعر المواطنين يا دولة الرزاز !! أين وصل العفو العام ؟! الحواتمة :سنضرب بيد من حديد ..ومستمرون بالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين وتجار المخدرات مقتل مطلوبين والقبض على خمسة آخرين بمداهمة أمنية في الزرقاء سياسيون: الملك يرسم خريطة طريق لكسر ظهر "الفساد والمفسدين" الاجهزة الامنية تلقي القبض على (31) مطلوبا في الزرقاء ادخال الشاحنة السورية إلى الأردن، والذيابات : قدّمنا طن تمور للوفد السوري الفايز: الأردن لم يقطع علاقاته الدبلوماسية مع سوريا "النواب" يُفكر ببدائل مكانية لعقد جلساته منها "الأمانة" و"المركزي" غرفة تجارة الأردن: فتح معبر جابر-نصيب يسهم في رفع صادرات الأردن مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة الحكومة تجدد عقد مدير هيئة الاعلام محمد قطيشات النائب خليل عطية يسأل حكومة الرزاز عن "الفوسفات" المجالي : ‏إعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي خطوة في الاتجاه الصحيح لإنعاش الأقتصاد الأردني
عاجل

دراسة علمية تكشف عن الحمية الغذائية الأفضل للسيدات!

الوقائع الإخبارية : كشفت دراسة علمية حديثة أجراها باحثون بريطانيون أن حمية البحر المتوسط تعد هي الافضل لاجل صحة السيدات إذ أن اتباعها يقلل من نسبة إصابتهن بالجلطات الدماغية بمعدل الربع بينما عند الرجال فتقل النسبة بمعدل قليل جدا .
وحسب الدراسة التي أجرتها جامعتي إيست أنغليا وآبردين البريطانيتين ونشرت نتائجها صحيفة (آي) الصادرة عن دار الإندبندنت البريطانية، فإن مواظبة السيدات على تناول السمك والفواكه والمكسرات والفاصوليا والزيوت والقليل من اللحوم والألبان، تقل لديهن نسبة الإصابة بالجلطات الدماغية بنسبة 22 في المائة.
وشارك في هذه الدراسة أكثر من 23 ألف شخص تراوحت أعمارهم بين 40 إلى 77 عاماً ولمدة 17 عاماً، وخلال هذه المدة، أصيب نحو 2009 اشخاص بالجلطة الدماغية.
وقالت المشرفة على الدراسة، الدكتورة إليسا وليش، "ليس من الواضح كيف اكتشفنا وجود فروقات بين الرجال والنساء، إلا أنه يمكن أن تكون بعض مكونات الحمية الغذائية تستجيب بشكل مختلف لدى النساء".
وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن "حمية البحر المتوسط لطالما اشتهرت بأنها صحية وتمنح المرء قلباً صحياً".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.