شريط الأخبار
بالصور...مطالبات واسعة بسحب الجنسية الاردنية "مضر زهران" الأطباء تدعو الحكومة إلى اتخاذ موقف حازم من مؤتمر "الخيار الأردني" وقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني 12 جامعة أردنية تقبل طلاباً قطريين رفضتهم مصر جلالة الملك عبدالله الثاني يكتب : حين قرر والدي تسليمي ولاية العهد .. و هكذا كانت ردة فعل "عمي" الأمير حسن السفير الفلسطيني ينهي مأساة خبير الأفاعي الأردني "رعد الراعي" 'لاءات' قاتل الطفل السوري ترسله إلى حبل المشنقة ابو السكر "يعاقب" سائق مركبة حكومية استخدمها لنقل اغراض شخصية في الزرقاء شاهد بالاسماء .. مدعوون لتعبئة الشواغر وإجراء المقابلات الشخصية رجل يمارس التفحيط في بني صخر بحجة أن زوجته الحامل تتوحم على الكوشوك البخيت: استحداث ميناء بري بالمفرق يسهم بإعادة اعمار سوريا والعراق السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط اتلاف 25 طن أرز فاسد بعد العثور على " ديدان " و " سوس" داخله كوادر البحث الجنائي تلقي القبض على المعتدين على المعلم في اربد خليل الحاج توفيق : نرفض فرض أو زيادة ضريبة المبيعات على هذه السلع الأساسية الخارجية توضح حيثيات ترفيع قيس عقل بلتاجي بعد نقله الى القاهرة ملحس: مستمرون باتخاذ اجراءات لتعزيز تحصيل الايرادات بالصور .. اردني يشيد اصغر فندق في العالم بسيارته "الفوكس" القديمة ويستقطب السياح في الكرك الاعدام شنقا لمغتصب الطفل السوري وقاتله في عمان شاهد بالاسماء .. مطالبون بدفع اموال للجمارك
عاجل
 

إحالة «أردني و3 أتراك» إلى «الجنايات» زوروا ختم الجمهورية المصرية

الوقائع الإخبارية : أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار أحمد سلامة، بإحالة تشكيل عصابي، مكون من أربع أفراد "أردني وثلاثة أتراك"، إلى محكمة جنايات الاستئناف؛ لتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة المتهمين.
وكشفت تحقيقات النيابه العامة عن أن المتهمين الأربعة، وهم: "محمد ع. م " 48 عاما- مخلص جمركي "أردني الجنسية"، و"كينان. ف" 32 عاما، تركي الجنسية، "أكين. س" 45 عاما، "سيشكين. ن" 44 عاما، كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا، وخصصوا نشاطهم في تزوير خاتم شعار الجمهورية، مدون عليه "الهيئة العامة للرقابة على الصادرات"؛ لتزوير أوراق المستخلصات الجمركية للمستوردين؛ لـ"تخفيض الرسوم الجمركية" مقابل مبالغ مالية يتحصلون عليها.
وتبين من التحقيقات، أن المتهم الأول اصطنع الأختام المضبوطة بحوزة المتهمين- حال تواجده في دولته-؛ بقصد استخدامها في تزوير أوراق المستخلصات الجمركية للمستوردين، لتخفيض الرسوم الجمركية.
وبالتحقيق مع المتهمين؛ اعترفوا بارتكابهم للواقعة، وبتزويرهم للمستخلصات الجمركية للمستورين؛ مقابل الحصول على مبالغ مالية.
وكانت البداية عندما تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة القاهرة الجديدة- في أثناء مرورها- من ضبط "محمد.ع.م" المتهم الأول "أردني الجنسية"- مُخَلِّص جمركي، وبحوزته خاتم شعار الجمهورية، مدون عليه الهيئة العامة للرقابة على الصادرات "مزور"، وخاتم آخر منسوب صدوره للهيئة العامة للصادرات "مزور"، وزجاجة حبر، وبصَّامة" وبالتحقيق معه؛ اعترف على باقي المتهمين.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.