شريط الأخبار
شاهد بالصور .. موظفون في أمانة عمان يعتصمون لتحسين أوضاعهم نقابة المعلمين تستنكر و تطالب قناة اليرموك بالاعتذار تجنبا لمقاضاتها شاهد بالفيديو.. محاولة سطو على محل تجاري في منطقة ايدون باربد تحت شعار “الحوثية حركة ارهابية” عمّان تستضيف مؤتمر دولي الاربعاء المقبل بلدية المفرق تتلف 1500 عبوة تجميل منتهية الصلاحية شاهد بالتفاصيل .. أبرز عمليات الأردن لإحباط مخططات الإرهاب تركيا تهاجم الجامعة العربية بسبب الضغوط التي يتعرض لها الأردن وفاة شخص وإصابة طفل اثر حادثي دهس منفصلين في الطفيلة والعاصمة دخل لأداء الصلاة .. فسرق منه 2000 دينار في محافظة المفرق ثورة على بيروقراطية القرارات...وزارة الزراعة تستقوي بوزيرها م.خالد الحنيفات لا أريد مالاً.. فكرامة الإنسان تضاهي كنوز الدنيا ....لكن من سيرد لي اعتباري من هذه الإذاعة ؟ حادثة تدهور شاحنة العجول تتسبب بــ 3 حوادث و9 اصابات في معان بالصور..العايد: العلاقات الأردنية المصرية متيّنة نظراً للخصوصية التي تجمع القيادتين والشعبين الشقيقين شاهد بالفيديو .. وفاة ستيني اثر حادث دهس في الطفيلة بعد تأكيدات وزير الصناعة .. مصادر : الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد بعد تجديد الثقة .. تعديل حكومي قادم يطال 6 حقائب وزارية مصدر: مشروع خط النفط العراقي مع الأردن بانتظار موافقة بغداد الأردن لم يتسلم بعد استمزاجا رسميا من الحكومة الإسرائيلية لتعيين سفيرها الجديد اصحاب التكاسي يقاضون تطبيقات النقل الذكية الصحة: الحاصلون على إعفاء في مركز الحسين سيستمرون بعلاجهم
عاجل

إحالة «أردني و3 أتراك» إلى «الجنايات» زوروا ختم الجمهورية المصرية

الوقائع الإخبارية : أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار أحمد سلامة، بإحالة تشكيل عصابي، مكون من أربع أفراد "أردني وثلاثة أتراك"، إلى محكمة جنايات الاستئناف؛ لتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة المتهمين.
وكشفت تحقيقات النيابه العامة عن أن المتهمين الأربعة، وهم: "محمد ع. م " 48 عاما- مخلص جمركي "أردني الجنسية"، و"كينان. ف" 32 عاما، تركي الجنسية، "أكين. س" 45 عاما، "سيشكين. ن" 44 عاما، كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا، وخصصوا نشاطهم في تزوير خاتم شعار الجمهورية، مدون عليه "الهيئة العامة للرقابة على الصادرات"؛ لتزوير أوراق المستخلصات الجمركية للمستوردين؛ لـ"تخفيض الرسوم الجمركية" مقابل مبالغ مالية يتحصلون عليها.
وتبين من التحقيقات، أن المتهم الأول اصطنع الأختام المضبوطة بحوزة المتهمين- حال تواجده في دولته-؛ بقصد استخدامها في تزوير أوراق المستخلصات الجمركية للمستوردين، لتخفيض الرسوم الجمركية.
وبالتحقيق مع المتهمين؛ اعترفوا بارتكابهم للواقعة، وبتزويرهم للمستخلصات الجمركية للمستورين؛ مقابل الحصول على مبالغ مالية.
وكانت البداية عندما تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة القاهرة الجديدة- في أثناء مرورها- من ضبط "محمد.ع.م" المتهم الأول "أردني الجنسية"- مُخَلِّص جمركي، وبحوزته خاتم شعار الجمهورية، مدون عليه الهيئة العامة للرقابة على الصادرات "مزور"، وخاتم آخر منسوب صدوره للهيئة العامة للصادرات "مزور"، وزجاجة حبر، وبصَّامة" وبالتحقيق معه؛ اعترف على باقي المتهمين.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.