شريط الأخبار
الافراج عن شبان اعتقلوا امام السفارة الامريكية في عمان خانة برقم ال (IBAN) في الاقرار الضريبي لغايات الرديات الامانة: تغيير اسم شارع السفارة الامريكية بحاجة الى طلب رسمي من قبل "النواب" "فوربس" تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017 .. بينهم نادي أردني موغريني لـ نتنياهو: سندعم ملك الاردن في عملية السلام شخصان يعتديان بالضرب المبرح على معلم داخل مدرسته في المفرق قمة أردنية مصرية فلسطينية بالقاهرة بشأن القدس وفاة فتاة عشرينية متأثرة بجراحها بحادث العقبة الحكومة تتراجع عن قرارها بإنهاء خدمات المستشار تحسين القطاونة شغور موقع الرئيس.. واثنين من المفوضين في سلطة إقليم البتراء إغلاق 14 استراحة شعبية في منطقة الحمة لعدم حصولها على التراخيص مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخصين سرقا مصاغ ذهبي ومحتويات منزل في الأغوار الشمالية اختناق 3 اطفال اثر تسرب غاز في منطقة حي الحسين بالزرقاء إعفاء 3 رؤساء جامعات يثير الجدل .. و"التعليم العالي" يؤكد حقه بالمساءلة طعن حدث يبلغ من العمر 14 عاماً بمشاجرة في الزرقاء الأغوار الشمالية .. كسر خط لمحطة غسيل سيارات يتسبب بتلوت للمياه الأمن يحبط عملية بيع قطع اثرية ويلقي القبض على المتورطين الزرقاء .. ثلاثيني يحاول الانتحار بتناول اكثر من 40 حبة دواء وحالة سيئة صحيفة إسرئيلية: دراسة (وادي عربة) خطوة رمزية الزعبي يعد بالإفراج عن شبان اعتقلوا أمام السفارة الأمريكية
عاجل

إحالة «أردني و3 أتراك» إلى «الجنايات» زوروا ختم الجمهورية المصرية

الوقائع الإخبارية : أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار أحمد سلامة، بإحالة تشكيل عصابي، مكون من أربع أفراد "أردني وثلاثة أتراك"، إلى محكمة جنايات الاستئناف؛ لتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة المتهمين.
وكشفت تحقيقات النيابه العامة عن أن المتهمين الأربعة، وهم: "محمد ع. م " 48 عاما- مخلص جمركي "أردني الجنسية"، و"كينان. ف" 32 عاما، تركي الجنسية، "أكين. س" 45 عاما، "سيشكين. ن" 44 عاما، كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا، وخصصوا نشاطهم في تزوير خاتم شعار الجمهورية، مدون عليه "الهيئة العامة للرقابة على الصادرات"؛ لتزوير أوراق المستخلصات الجمركية للمستوردين؛ لـ"تخفيض الرسوم الجمركية" مقابل مبالغ مالية يتحصلون عليها.
وتبين من التحقيقات، أن المتهم الأول اصطنع الأختام المضبوطة بحوزة المتهمين- حال تواجده في دولته-؛ بقصد استخدامها في تزوير أوراق المستخلصات الجمركية للمستوردين، لتخفيض الرسوم الجمركية.
وبالتحقيق مع المتهمين؛ اعترفوا بارتكابهم للواقعة، وبتزويرهم للمستخلصات الجمركية للمستورين؛ مقابل الحصول على مبالغ مالية.
وكانت البداية عندما تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة القاهرة الجديدة- في أثناء مرورها- من ضبط "محمد.ع.م" المتهم الأول "أردني الجنسية"- مُخَلِّص جمركي، وبحوزته خاتم شعار الجمهورية، مدون عليه الهيئة العامة للرقابة على الصادرات "مزور"، وخاتم آخر منسوب صدوره للهيئة العامة للصادرات "مزور"، وزجاجة حبر، وبصَّامة" وبالتحقيق معه؛ اعترف على باقي المتهمين.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.