شريط الأخبار
أمام وزير الداخلية ومدير الامن !! كفالة بــ" 200" ألف دينار ، واقامة جبرية بحق " مطرب أردني " انتحار شاب داخل غرفته بأحد الفنادق في محافظة العقبة إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية بالصور...بيع مياه معدنية غير صالحة للشرب على الطريق العام في المفرق توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق جمال محمود يعلن استقالته من تدريب الوحدات بعد الجولة القادمة مادبا ...اصابتان بتدهور دراجتين ناريتين في نزول حمامات ماعين الرزاز: أطلب فرصة من الاردنيين لتطبيق كل ما تعهدت به الحكومة الملك يلتقي عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية ضبط 5ر1طن من الأرز منتهي الصلاحية في أحد مولات مأدبا الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي في نيويورك الأمن يحبط محاولة الاحتيال على شخص من جنسية عربية في عمّان "الأمن" يطلق نموذجاً الكترونياً لطلبات زيارة نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم "التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة استنجدت بالملك لانقاذها بالصور ..حدث بالزرقاء !! رفضوا قبول ابنها بالمدرسة بسبب شكله !!.. والوالده: "أين الإنسانية " النائب حازم المجالي يناشد لانقاذ الشاب " منصور العسيلي " د. العموش: حكومة الرزاز لطيفة..لكنها بنفس الأنياب التي تنهش بها الحكومات السابقة بالفيديو...النائب خليل عطية : ارفض قانون الضريبة ..و استفزني حديث المعشر الوزير المعاني يقترح تنفيذ هذا الامور بعد الرفض الشعبي لقانون الضريبة
عاجل

إحالة «أردني و3 أتراك» إلى «الجنايات» زوروا ختم الجمهورية المصرية

الوقائع الإخبارية : أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار أحمد سلامة، بإحالة تشكيل عصابي، مكون من أربع أفراد "أردني وثلاثة أتراك"، إلى محكمة جنايات الاستئناف؛ لتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة المتهمين.
وكشفت تحقيقات النيابه العامة عن أن المتهمين الأربعة، وهم: "محمد ع. م " 48 عاما- مخلص جمركي "أردني الجنسية"، و"كينان. ف" 32 عاما، تركي الجنسية، "أكين. س" 45 عاما، "سيشكين. ن" 44 عاما، كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا، وخصصوا نشاطهم في تزوير خاتم شعار الجمهورية، مدون عليه "الهيئة العامة للرقابة على الصادرات"؛ لتزوير أوراق المستخلصات الجمركية للمستوردين؛ لـ"تخفيض الرسوم الجمركية" مقابل مبالغ مالية يتحصلون عليها.
وتبين من التحقيقات، أن المتهم الأول اصطنع الأختام المضبوطة بحوزة المتهمين- حال تواجده في دولته-؛ بقصد استخدامها في تزوير أوراق المستخلصات الجمركية للمستوردين، لتخفيض الرسوم الجمركية.
وبالتحقيق مع المتهمين؛ اعترفوا بارتكابهم للواقعة، وبتزويرهم للمستخلصات الجمركية للمستورين؛ مقابل الحصول على مبالغ مالية.
وكانت البداية عندما تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة القاهرة الجديدة- في أثناء مرورها- من ضبط "محمد.ع.م" المتهم الأول "أردني الجنسية"- مُخَلِّص جمركي، وبحوزته خاتم شعار الجمهورية، مدون عليه الهيئة العامة للرقابة على الصادرات "مزور"، وخاتم آخر منسوب صدوره للهيئة العامة للصادرات "مزور"، وزجاجة حبر، وبصَّامة" وبالتحقيق معه؛ اعترف على باقي المتهمين.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.