شريط الأخبار
الغذاء والدواء توقف (125) مؤسسة غذائية في مختلف المحافظات بالاسماء ... ارادة ملكية بتعيين رؤساء وأمناء الجامعات الرسمية والخاصة إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية إرادة ملكية بتعيين العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي حريق مركبة في الطريق العام بمادبا دون وقوع أية اصابات بشرية الحكومة تطلق مدونة سلوك للوزراء تلزمهم بنزاهة العمل مصادر تؤكد : مغادرة الطراونة رئاسة الديوان الملكي خلال ايام غنيمات: الحكومة منفتحة على الإعلام وتؤمن بحق المواطن الرزاز يتحدث عن جملة قرارات أبرزها "مرضى السرطان والهايبرد وتقاعد الوزراء" أعمال شغب وحرق منازل أثر مشاجرة عشائرية في الاغوار الشمالية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل كوشنر ومسؤولين في إدارة ترامب هكذا علقت امريكا على لقاء الملك ونتنياهو الصفدي: جهود مكثفة لإطلاق تحرك فاعل حول حل الدولتين مصدر: الوزير عويس طلب وقف تقاضي بدل المعلولية منذ أيام القبض على (4) اشخاص سلبو مصاغ ذهبي ومبلغ مالي من «عربي» داخل منزله في عمان بالوثيقة ... عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام مادبا .. 4 اصابات في حادث تدهور بماعين واحتراق تاكسي بصياغة وفاتان اثر حادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق الامارات تحذر مواطنيها من الصيد في الاردن رسميا .. الحكومة تسترد مشروع الضريبة من النواب
عاجل

إحالة «أردني و3 أتراك» إلى «الجنايات» زوروا ختم الجمهورية المصرية

الوقائع الإخبارية : أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار أحمد سلامة، بإحالة تشكيل عصابي، مكون من أربع أفراد "أردني وثلاثة أتراك"، إلى محكمة جنايات الاستئناف؛ لتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة المتهمين.
وكشفت تحقيقات النيابه العامة عن أن المتهمين الأربعة، وهم: "محمد ع. م " 48 عاما- مخلص جمركي "أردني الجنسية"، و"كينان. ف" 32 عاما، تركي الجنسية، "أكين. س" 45 عاما، "سيشكين. ن" 44 عاما، كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا، وخصصوا نشاطهم في تزوير خاتم شعار الجمهورية، مدون عليه "الهيئة العامة للرقابة على الصادرات"؛ لتزوير أوراق المستخلصات الجمركية للمستوردين؛ لـ"تخفيض الرسوم الجمركية" مقابل مبالغ مالية يتحصلون عليها.
وتبين من التحقيقات، أن المتهم الأول اصطنع الأختام المضبوطة بحوزة المتهمين- حال تواجده في دولته-؛ بقصد استخدامها في تزوير أوراق المستخلصات الجمركية للمستوردين، لتخفيض الرسوم الجمركية.
وبالتحقيق مع المتهمين؛ اعترفوا بارتكابهم للواقعة، وبتزويرهم للمستخلصات الجمركية للمستورين؛ مقابل الحصول على مبالغ مالية.
وكانت البداية عندما تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة القاهرة الجديدة- في أثناء مرورها- من ضبط "محمد.ع.م" المتهم الأول "أردني الجنسية"- مُخَلِّص جمركي، وبحوزته خاتم شعار الجمهورية، مدون عليه الهيئة العامة للرقابة على الصادرات "مزور"، وخاتم آخر منسوب صدوره للهيئة العامة للصادرات "مزور"، وزجاجة حبر، وبصَّامة" وبالتحقيق معه؛ اعترف على باقي المتهمين.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.