شريط الأخبار
أمام وزير الداخلية ومدير الامن !! كفالة بــ" 200" ألف دينار ، واقامة جبرية بحق " مطرب أردني " انتحار شاب داخل غرفته بأحد الفنادق في محافظة العقبة إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية بالصور...بيع مياه معدنية غير صالحة للشرب على الطريق العام في المفرق توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق جمال محمود يعلن استقالته من تدريب الوحدات بعد الجولة القادمة مادبا ...اصابتان بتدهور دراجتين ناريتين في نزول حمامات ماعين الرزاز: أطلب فرصة من الاردنيين لتطبيق كل ما تعهدت به الحكومة الملك يلتقي عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية ضبط 5ر1طن من الأرز منتهي الصلاحية في أحد مولات مأدبا الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي في نيويورك الأمن يحبط محاولة الاحتيال على شخص من جنسية عربية في عمّان "الأمن" يطلق نموذجاً الكترونياً لطلبات زيارة نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم "التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة استنجدت بالملك لانقاذها بالصور ..حدث بالزرقاء !! رفضوا قبول ابنها بالمدرسة بسبب شكله !!.. والوالده: "أين الإنسانية " النائب حازم المجالي يناشد لانقاذ الشاب " منصور العسيلي " د. العموش: حكومة الرزاز لطيفة..لكنها بنفس الأنياب التي تنهش بها الحكومات السابقة بالفيديو...النائب خليل عطية : ارفض قانون الضريبة ..و استفزني حديث المعشر الوزير المعاني يقترح تنفيذ هذا الامور بعد الرفض الشعبي لقانون الضريبة
عاجل

لماذا استبعد حوت آسيا ؟

الوقائع الإخبارية : - تساءل عدد كبير من عشاق المنتخب الأردني، عن سبب استبعاد حارس مرمى المنتخب السابق والوحدات عامر شفيع الملقب بـ "حوت آسيا" من تشكيلة المنتخب، رغم الاداء الطيب الذي يقدمه مع ناديه الوحدات.
وظهرت التساؤلات بعد اختيار المدرب الإماراتي الدكتور عبدالله المسفر لكل من معتز ياسين ويزيد ابو ليلى ومحمد خاطر.
وكان المسفر استبعد شفيع من التشكيلة التي فازت على افغانستان في اطار تصفيات كأس الامم الاسيوية ، ولكن ذلك الاستبعاد شمل ايضا معتز ياسين الذي كان يرافق شفيع في اداء فرضية الحج.
ويأتي استبعاد شفيع على الرغم من استعادته لجزء كبير من مستواه في الموسم الجديد ، ومع الجهاز الفني الجديد للوحدات ، حيث قاد فريقه للفوز على الفيصلي كلاسيكو الاردن ، كما حافظ على نظافة شباكه قبلها بأيام في نهائي الدرع امام الجزيرة ، مساهما في احراز اللقب.
يشار الى المدير الفني الاسبق للمنتخب المصري حسام حسن كان قد استبعد عامر شفيع من حراسة المنتخب الوطني في مرحلة حساسة من تصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014 ، الى جانب كل من قائد المنتخب في حينه عامر ذيب، وحسن عبد الفتاح.
وقال شفيع في حينه أن حسام حسن يتعامل بعصبية مع لاعبي الفريق، ويشتمهم بعبارات تمس من كرامتهم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.