شريط الأخبار
شاهد بالصور .. موظفون في أمانة عمان يعتصمون لتحسين أوضاعهم نقابة المعلمين تستنكر و تطالب قناة اليرموك بالاعتذار تجنبا لمقاضاتها شاهد بالفيديو.. محاولة سطو على محل تجاري في منطقة ايدون باربد تحت شعار “الحوثية حركة ارهابية” عمّان تستضيف مؤتمر دولي الاربعاء المقبل بلدية المفرق تتلف 1500 عبوة تجميل منتهية الصلاحية شاهد بالتفاصيل .. أبرز عمليات الأردن لإحباط مخططات الإرهاب تركيا تهاجم الجامعة العربية بسبب الضغوط التي يتعرض لها الأردن وفاة شخص وإصابة طفل اثر حادثي دهس منفصلين في الطفيلة والعاصمة دخل لأداء الصلاة .. فسرق منه 2000 دينار في محافظة المفرق ثورة على بيروقراطية القرارات...وزارة الزراعة تستقوي بوزيرها م.خالد الحنيفات لا أريد مالاً.. فكرامة الإنسان تضاهي كنوز الدنيا ....لكن من سيرد لي اعتباري من هذه الإذاعة ؟ حادثة تدهور شاحنة العجول تتسبب بــ 3 حوادث و9 اصابات في معان بالصور..العايد: العلاقات الأردنية المصرية متيّنة نظراً للخصوصية التي تجمع القيادتين والشعبين الشقيقين شاهد بالفيديو .. وفاة ستيني اثر حادث دهس في الطفيلة بعد تأكيدات وزير الصناعة .. مصادر : الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد بعد تجديد الثقة .. تعديل حكومي قادم يطال 6 حقائب وزارية مصدر: مشروع خط النفط العراقي مع الأردن بانتظار موافقة بغداد الأردن لم يتسلم بعد استمزاجا رسميا من الحكومة الإسرائيلية لتعيين سفيرها الجديد اصحاب التكاسي يقاضون تطبيقات النقل الذكية الصحة: الحاصلون على إعفاء في مركز الحسين سيستمرون بعلاجهم
عاجل

لماذا استبعد حوت آسيا ؟

الوقائع الإخبارية : - تساءل عدد كبير من عشاق المنتخب الأردني، عن سبب استبعاد حارس مرمى المنتخب السابق والوحدات عامر شفيع الملقب بـ "حوت آسيا" من تشكيلة المنتخب، رغم الاداء الطيب الذي يقدمه مع ناديه الوحدات.
وظهرت التساؤلات بعد اختيار المدرب الإماراتي الدكتور عبدالله المسفر لكل من معتز ياسين ويزيد ابو ليلى ومحمد خاطر.
وكان المسفر استبعد شفيع من التشكيلة التي فازت على افغانستان في اطار تصفيات كأس الامم الاسيوية ، ولكن ذلك الاستبعاد شمل ايضا معتز ياسين الذي كان يرافق شفيع في اداء فرضية الحج.
ويأتي استبعاد شفيع على الرغم من استعادته لجزء كبير من مستواه في الموسم الجديد ، ومع الجهاز الفني الجديد للوحدات ، حيث قاد فريقه للفوز على الفيصلي كلاسيكو الاردن ، كما حافظ على نظافة شباكه قبلها بأيام في نهائي الدرع امام الجزيرة ، مساهما في احراز اللقب.
يشار الى المدير الفني الاسبق للمنتخب المصري حسام حسن كان قد استبعد عامر شفيع من حراسة المنتخب الوطني في مرحلة حساسة من تصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014 ، الى جانب كل من قائد المنتخب في حينه عامر ذيب، وحسن عبد الفتاح.
وقال شفيع في حينه أن حسام حسن يتعامل بعصبية مع لاعبي الفريق، ويشتمهم بعبارات تمس من كرامتهم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.