شريط الأخبار
الافراج عن شبان اعتقلوا امام السفارة الامريكية في عمان خانة برقم ال (IBAN) في الاقرار الضريبي لغايات الرديات الامانة: تغيير اسم شارع السفارة الامريكية بحاجة الى طلب رسمي من قبل "النواب" "فوربس" تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017 .. بينهم نادي أردني موغريني لـ نتنياهو: سندعم ملك الاردن في عملية السلام شخصان يعتديان بالضرب المبرح على معلم داخل مدرسته في المفرق قمة أردنية مصرية فلسطينية بالقاهرة بشأن القدس وفاة فتاة عشرينية متأثرة بجراحها بحادث العقبة الحكومة تتراجع عن قرارها بإنهاء خدمات المستشار تحسين القطاونة شغور موقع الرئيس.. واثنين من المفوضين في سلطة إقليم البتراء إغلاق 14 استراحة شعبية في منطقة الحمة لعدم حصولها على التراخيص مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخصين سرقا مصاغ ذهبي ومحتويات منزل في الأغوار الشمالية اختناق 3 اطفال اثر تسرب غاز في منطقة حي الحسين بالزرقاء إعفاء 3 رؤساء جامعات يثير الجدل .. و"التعليم العالي" يؤكد حقه بالمساءلة طعن حدث يبلغ من العمر 14 عاماً بمشاجرة في الزرقاء الأغوار الشمالية .. كسر خط لمحطة غسيل سيارات يتسبب بتلوت للمياه الأمن يحبط عملية بيع قطع اثرية ويلقي القبض على المتورطين الزرقاء .. ثلاثيني يحاول الانتحار بتناول اكثر من 40 حبة دواء وحالة سيئة صحيفة إسرئيلية: دراسة (وادي عربة) خطوة رمزية الزعبي يعد بالإفراج عن شبان اعتقلوا أمام السفارة الأمريكية
عاجل

لماذا استبعد حوت آسيا ؟

الوقائع الإخبارية : - تساءل عدد كبير من عشاق المنتخب الأردني، عن سبب استبعاد حارس مرمى المنتخب السابق والوحدات عامر شفيع الملقب بـ "حوت آسيا" من تشكيلة المنتخب، رغم الاداء الطيب الذي يقدمه مع ناديه الوحدات.
وظهرت التساؤلات بعد اختيار المدرب الإماراتي الدكتور عبدالله المسفر لكل من معتز ياسين ويزيد ابو ليلى ومحمد خاطر.
وكان المسفر استبعد شفيع من التشكيلة التي فازت على افغانستان في اطار تصفيات كأس الامم الاسيوية ، ولكن ذلك الاستبعاد شمل ايضا معتز ياسين الذي كان يرافق شفيع في اداء فرضية الحج.
ويأتي استبعاد شفيع على الرغم من استعادته لجزء كبير من مستواه في الموسم الجديد ، ومع الجهاز الفني الجديد للوحدات ، حيث قاد فريقه للفوز على الفيصلي كلاسيكو الاردن ، كما حافظ على نظافة شباكه قبلها بأيام في نهائي الدرع امام الجزيرة ، مساهما في احراز اللقب.
يشار الى المدير الفني الاسبق للمنتخب المصري حسام حسن كان قد استبعد عامر شفيع من حراسة المنتخب الوطني في مرحلة حساسة من تصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014 ، الى جانب كل من قائد المنتخب في حينه عامر ذيب، وحسن عبد الفتاح.
وقال شفيع في حينه أن حسام حسن يتعامل بعصبية مع لاعبي الفريق، ويشتمهم بعبارات تمس من كرامتهم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.