شريط الأخبار
شاهد بالصور .. موظفون في أمانة عمان يعتصمون لتحسين أوضاعهم نقابة المعلمين تستنكر و تطالب قناة اليرموك بالاعتذار تجنبا لمقاضاتها شاهد بالفيديو.. محاولة سطو على محل تجاري في منطقة ايدون باربد تحت شعار “الحوثية حركة ارهابية” عمّان تستضيف مؤتمر دولي الاربعاء المقبل بلدية المفرق تتلف 1500 عبوة تجميل منتهية الصلاحية شاهد بالتفاصيل .. أبرز عمليات الأردن لإحباط مخططات الإرهاب تركيا تهاجم الجامعة العربية بسبب الضغوط التي يتعرض لها الأردن وفاة شخص وإصابة طفل اثر حادثي دهس منفصلين في الطفيلة والعاصمة دخل لأداء الصلاة .. فسرق منه 2000 دينار في محافظة المفرق ثورة على بيروقراطية القرارات...وزارة الزراعة تستقوي بوزيرها م.خالد الحنيفات لا أريد مالاً.. فكرامة الإنسان تضاهي كنوز الدنيا ....لكن من سيرد لي اعتباري من هذه الإذاعة ؟ حادثة تدهور شاحنة العجول تتسبب بــ 3 حوادث و9 اصابات في معان بالصور..العايد: العلاقات الأردنية المصرية متيّنة نظراً للخصوصية التي تجمع القيادتين والشعبين الشقيقين شاهد بالفيديو .. وفاة ستيني اثر حادث دهس في الطفيلة بعد تأكيدات وزير الصناعة .. مصادر : الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد بعد تجديد الثقة .. تعديل حكومي قادم يطال 6 حقائب وزارية مصدر: مشروع خط النفط العراقي مع الأردن بانتظار موافقة بغداد الأردن لم يتسلم بعد استمزاجا رسميا من الحكومة الإسرائيلية لتعيين سفيرها الجديد اصحاب التكاسي يقاضون تطبيقات النقل الذكية الصحة: الحاصلون على إعفاء في مركز الحسين سيستمرون بعلاجهم
عاجل

سائقو التكسي الأصفر يعتصمون في عمّان: صرنا لاجئين في الأردن

الوقائع الإخبارية : اعتصم العشرات من سائقي التكسي الأصفر أمام وزارة النقل الثلاثاء، للمطالبة بحصر عمل تطبيقات النقل الذكية على التكسي الأصفر فقط، إضافة لتعديل عداد الإنتظار، وإعادة النظر في تعرفة الأجور، وناشدوا جلالة الملك بالتدخل لإنقاذهم وأسرهم.
واحتج المشاركون بالوقفة، ايضا على ترخيص سيارات أوبر وكريم وبخاصة السيارات التي تحمل اللوحات الخصوصي.
ورفع المعتصمون شعارات خطوا عليها " نرجو من سيد البلاد التدخل .. السائق أصبح لاجيء في بلده".
وتكررت مؤخرا مطالبات أصحاب التكاسي، برفع أجرة التاكسي بما يتناسب مع غلاء المعيشة وتردي أعمالهم.
وفي وقت سابق، أكدت هيئة تنظيم النقل البري عدم وجود أي مبرر لإجراء تعديل على أجور وسائط النقل العام للركاب.
يذكر ان قطاع التاكسي هو اكبر قطاع نقل للمواطنين حيث يزيد عدد المركبات عن ١١ الف مركبة وتقوم برحلات يومية لا تقل عن نصف مليون رحلة ويبلغ حجم الاستثمار في هذا القطاع نحو ٧٠٠ مليون دينار، وفق بيانات رسمية .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.