شريط الأخبار
الغذاء والدواء توقف (125) مؤسسة غذائية في مختلف المحافظات بالاسماء ... ارادة ملكية بتعيين رؤساء وأمناء الجامعات الرسمية والخاصة إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية إرادة ملكية بتعيين العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي حريق مركبة في الطريق العام بمادبا دون وقوع أية اصابات بشرية الحكومة تطلق مدونة سلوك للوزراء تلزمهم بنزاهة العمل مصادر تؤكد : مغادرة الطراونة رئاسة الديوان الملكي خلال ايام غنيمات: الحكومة منفتحة على الإعلام وتؤمن بحق المواطن الرزاز يتحدث عن جملة قرارات أبرزها "مرضى السرطان والهايبرد وتقاعد الوزراء" أعمال شغب وحرق منازل أثر مشاجرة عشائرية في الاغوار الشمالية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل كوشنر ومسؤولين في إدارة ترامب هكذا علقت امريكا على لقاء الملك ونتنياهو الصفدي: جهود مكثفة لإطلاق تحرك فاعل حول حل الدولتين مصدر: الوزير عويس طلب وقف تقاضي بدل المعلولية منذ أيام القبض على (4) اشخاص سلبو مصاغ ذهبي ومبلغ مالي من «عربي» داخل منزله في عمان بالوثيقة ... عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام مادبا .. 4 اصابات في حادث تدهور بماعين واحتراق تاكسي بصياغة وفاتان اثر حادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق الامارات تحذر مواطنيها من الصيد في الاردن رسميا .. الحكومة تسترد مشروع الضريبة من النواب
عاجل

سائقو التكسي الأصفر يعتصمون في عمّان: صرنا لاجئين في الأردن

الوقائع الإخبارية : اعتصم العشرات من سائقي التكسي الأصفر أمام وزارة النقل الثلاثاء، للمطالبة بحصر عمل تطبيقات النقل الذكية على التكسي الأصفر فقط، إضافة لتعديل عداد الإنتظار، وإعادة النظر في تعرفة الأجور، وناشدوا جلالة الملك بالتدخل لإنقاذهم وأسرهم.
واحتج المشاركون بالوقفة، ايضا على ترخيص سيارات أوبر وكريم وبخاصة السيارات التي تحمل اللوحات الخصوصي.
ورفع المعتصمون شعارات خطوا عليها " نرجو من سيد البلاد التدخل .. السائق أصبح لاجيء في بلده".
وتكررت مؤخرا مطالبات أصحاب التكاسي، برفع أجرة التاكسي بما يتناسب مع غلاء المعيشة وتردي أعمالهم.
وفي وقت سابق، أكدت هيئة تنظيم النقل البري عدم وجود أي مبرر لإجراء تعديل على أجور وسائط النقل العام للركاب.
يذكر ان قطاع التاكسي هو اكبر قطاع نقل للمواطنين حيث يزيد عدد المركبات عن ١١ الف مركبة وتقوم برحلات يومية لا تقل عن نصف مليون رحلة ويبلغ حجم الاستثمار في هذا القطاع نحو ٧٠٠ مليون دينار، وفق بيانات رسمية .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.