شريط الأخبار
بالصور...مطالبات واسعة بسحب الجنسية الاردنية "مضر زهران" الأطباء تدعو الحكومة إلى اتخاذ موقف حازم من مؤتمر "الخيار الأردني" وقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني 12 جامعة أردنية تقبل طلاباً قطريين رفضتهم مصر جلالة الملك عبدالله الثاني يكتب : حين قرر والدي تسليمي ولاية العهد .. و هكذا كانت ردة فعل "عمي" الأمير حسن السفير الفلسطيني ينهي مأساة خبير الأفاعي الأردني "رعد الراعي" 'لاءات' قاتل الطفل السوري ترسله إلى حبل المشنقة ابو السكر "يعاقب" سائق مركبة حكومية استخدمها لنقل اغراض شخصية في الزرقاء شاهد بالاسماء .. مدعوون لتعبئة الشواغر وإجراء المقابلات الشخصية رجل يمارس التفحيط في بني صخر بحجة أن زوجته الحامل تتوحم على الكوشوك البخيت: استحداث ميناء بري بالمفرق يسهم بإعادة اعمار سوريا والعراق السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط اتلاف 25 طن أرز فاسد بعد العثور على " ديدان " و " سوس" داخله كوادر البحث الجنائي تلقي القبض على المعتدين على المعلم في اربد خليل الحاج توفيق : نرفض فرض أو زيادة ضريبة المبيعات على هذه السلع الأساسية الخارجية توضح حيثيات ترفيع قيس عقل بلتاجي بعد نقله الى القاهرة ملحس: مستمرون باتخاذ اجراءات لتعزيز تحصيل الايرادات بالصور .. اردني يشيد اصغر فندق في العالم بسيارته "الفوكس" القديمة ويستقطب السياح في الكرك الاعدام شنقا لمغتصب الطفل السوري وقاتله في عمان شاهد بالاسماء .. مطالبون بدفع اموال للجمارك
عاجل
 

سائقو التكسي الأصفر يعتصمون في عمّان: صرنا لاجئين في الأردن

الوقائع الإخبارية : اعتصم العشرات من سائقي التكسي الأصفر أمام وزارة النقل الثلاثاء، للمطالبة بحصر عمل تطبيقات النقل الذكية على التكسي الأصفر فقط، إضافة لتعديل عداد الإنتظار، وإعادة النظر في تعرفة الأجور، وناشدوا جلالة الملك بالتدخل لإنقاذهم وأسرهم.
واحتج المشاركون بالوقفة، ايضا على ترخيص سيارات أوبر وكريم وبخاصة السيارات التي تحمل اللوحات الخصوصي.
ورفع المعتصمون شعارات خطوا عليها " نرجو من سيد البلاد التدخل .. السائق أصبح لاجيء في بلده".
وتكررت مؤخرا مطالبات أصحاب التكاسي، برفع أجرة التاكسي بما يتناسب مع غلاء المعيشة وتردي أعمالهم.
وفي وقت سابق، أكدت هيئة تنظيم النقل البري عدم وجود أي مبرر لإجراء تعديل على أجور وسائط النقل العام للركاب.
يذكر ان قطاع التاكسي هو اكبر قطاع نقل للمواطنين حيث يزيد عدد المركبات عن ١١ الف مركبة وتقوم برحلات يومية لا تقل عن نصف مليون رحلة ويبلغ حجم الاستثمار في هذا القطاع نحو ٧٠٠ مليون دينار، وفق بيانات رسمية .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.