شريط الأخبار
عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل
عاجل

مارسي الرياضة في المطبخ .. رجيم بسيط في 4 خطوات

الوقائع الإخبارية : رجيم سهل ويساعدك على حرق الدهون خاصة المتراكمة بمنطقة البطن لم يعد بالأمر الصعب، فمن خلال بعض الخطوات البسيطة يمكنك الاستمتاع بالرياضة وتخفيض السعرات الحرارية، فتابعي السطور التالية وفقًا لموقع womansday.

اشتري بذكاء

اختاري المنتجات الأقل في الدهون والخالية من الدسم، وتوقفي عند قسم الخضراوات والفواكه واختاري ما يكفي لأسبوع من الفواكه المفيدة في الرجيم مثل التفاح والكيوي، واهتمي بوجود خضراوات كسناكس على مدار اليوم من الخيار والخس.

خلال وقوفك في المطبخ لساعة لتجهيز الطعام لا تقفي منتظرة اكتمال الطهي بل قومي ببعض التمارين البسيطة مثل رفع حمل بوزن 2 كيلو مثلا لمدة 10 مرات على يدك اليمنى ثم اليسرى، ولا تجعلي الوقت يهدر وأنت تشعري بالملل فبعض الافكار والرياضة البسيطة يمكنها حرق الدهون، وتساعدك في عمل رجيم صحي.

الشوربة

اجعلي طبق الشوربة قليل الدسم سواء من اللحم أو الفراخ طبق رئيسى في يومك، فهو يشعرك بالشبع في بداية الوجبة، ويمكن عمل أنواع من الشوربة المختلفة مثل شوربة البص وشوربة الطماطم.

تزيين الطبق

زيني طبق الأكل ببعض الخضراوات وقطع من الطماطم باللون الأحمر، وضعي الطعام في سرفيس كبير مقسم للخضراوات والنشويات والبروتين سواء لحوم حمراء أو بيضاء أو أسماك بشرط تكون مطهية بطريقة الشوي أو السلق لأن هذه الطريقة الأفضل في اتباع الرجيم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.