شريط الأخبار
التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الثلاثاء
عاجل

مارسي الرياضة في المطبخ .. رجيم بسيط في 4 خطوات

الوقائع الإخبارية : رجيم سهل ويساعدك على حرق الدهون خاصة المتراكمة بمنطقة البطن لم يعد بالأمر الصعب، فمن خلال بعض الخطوات البسيطة يمكنك الاستمتاع بالرياضة وتخفيض السعرات الحرارية، فتابعي السطور التالية وفقًا لموقع womansday.

اشتري بذكاء

اختاري المنتجات الأقل في الدهون والخالية من الدسم، وتوقفي عند قسم الخضراوات والفواكه واختاري ما يكفي لأسبوع من الفواكه المفيدة في الرجيم مثل التفاح والكيوي، واهتمي بوجود خضراوات كسناكس على مدار اليوم من الخيار والخس.

خلال وقوفك في المطبخ لساعة لتجهيز الطعام لا تقفي منتظرة اكتمال الطهي بل قومي ببعض التمارين البسيطة مثل رفع حمل بوزن 2 كيلو مثلا لمدة 10 مرات على يدك اليمنى ثم اليسرى، ولا تجعلي الوقت يهدر وأنت تشعري بالملل فبعض الافكار والرياضة البسيطة يمكنها حرق الدهون، وتساعدك في عمل رجيم صحي.

الشوربة

اجعلي طبق الشوربة قليل الدسم سواء من اللحم أو الفراخ طبق رئيسى في يومك، فهو يشعرك بالشبع في بداية الوجبة، ويمكن عمل أنواع من الشوربة المختلفة مثل شوربة البص وشوربة الطماطم.

تزيين الطبق

زيني طبق الأكل ببعض الخضراوات وقطع من الطماطم باللون الأحمر، وضعي الطعام في سرفيس كبير مقسم للخضراوات والنشويات والبروتين سواء لحوم حمراء أو بيضاء أو أسماك بشرط تكون مطهية بطريقة الشوي أو السلق لأن هذه الطريقة الأفضل في اتباع الرجيم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.