شريط الأخبار
الافراج عن شبان اعتقلوا امام السفارة الامريكية في عمان خانة برقم ال (IBAN) في الاقرار الضريبي لغايات الرديات الامانة: تغيير اسم شارع السفارة الامريكية بحاجة الى طلب رسمي من قبل "النواب" "فوربس" تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017 .. بينهم نادي أردني موغريني لـ نتنياهو: سندعم ملك الاردن في عملية السلام شخصان يعتديان بالضرب المبرح على معلم داخل مدرسته في المفرق قمة أردنية مصرية فلسطينية بالقاهرة بشأن القدس وفاة فتاة عشرينية متأثرة بجراحها بحادث العقبة الحكومة تتراجع عن قرارها بإنهاء خدمات المستشار تحسين القطاونة شغور موقع الرئيس.. واثنين من المفوضين في سلطة إقليم البتراء إغلاق 14 استراحة شعبية في منطقة الحمة لعدم حصولها على التراخيص مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخصين سرقا مصاغ ذهبي ومحتويات منزل في الأغوار الشمالية اختناق 3 اطفال اثر تسرب غاز في منطقة حي الحسين بالزرقاء إعفاء 3 رؤساء جامعات يثير الجدل .. و"التعليم العالي" يؤكد حقه بالمساءلة طعن حدث يبلغ من العمر 14 عاماً بمشاجرة في الزرقاء الأغوار الشمالية .. كسر خط لمحطة غسيل سيارات يتسبب بتلوت للمياه الأمن يحبط عملية بيع قطع اثرية ويلقي القبض على المتورطين الزرقاء .. ثلاثيني يحاول الانتحار بتناول اكثر من 40 حبة دواء وحالة سيئة صحيفة إسرئيلية: دراسة (وادي عربة) خطوة رمزية الزعبي يعد بالإفراج عن شبان اعتقلوا أمام السفارة الأمريكية
عاجل

جمعية الإخوان المسلمين تعلن استلام المجمع الإسلامي في اربد وتفتح باب استخدام مرافقه

الوقائع الإخبارية : أصدرت جمعية جماعة الإخوان المسلمين تصريحاً صحفياً حول استلام المجمع الإسلامي في اربد، وجاء فيه:

في إطار المساعي التي تبذلها جمعية جماعة الإخوان المسلمين للحفاظ على اصول الجماعه وممتلكاتها فقد تمت عملية استلام المجمع الإسلامي في اربد من قبل محافظ اربد السيد رضوان العتوم والذي تعود ملكيته بالأصل للجمعية بموجب سندات التسجيل والرقم الوطني المسجل به ، وفي هذا الإطار تنوه الجمعية إلى ما يلي:

1- أن أصول الجماعه وممتلكاتها هي ملك لكل الاخوان الذين يؤمنون بالعمل وفق القانون الأردني كما انه ملك لكل الأردنيين أيضا الذين ساهموا ببنائه.

2- تعلن الجمعية عن فتح باب استخدام مرافق المجمع لكل الجمعيات والهيئات ذات الأهداف النبيلة، وتعتبر ذلك بمثابة واجب وطني وأخلاقي تجاه الأهل في وطننا الحبيب الذين ساهموا ببناء هذا الصرح الشامخ .

3- تستنكر الجمعية أي تأجير غير شرعي لجزء من المجمع الإسلامي تمت قبل إرجاع المجمع لأصحابه وتعتبر ذلك تأجيراً من أشخاص غير مفوضين بذلك ، وستقوم الجماعه بالمتابعة القانونيه بهذا الشأن .

4- في هذه الأوقات التي يحتاج بها الوطن لجهود كل المخلصين فإن جمعية جماعة الاخوان المسلمين تهيب بجميع ابنائها الانصراف الى مربعات العمل الناجز الذي يخدم دين الله ويخدم الأمة ويحمي وطننا من كل سوء، وان لا ينجروا الى المهاترات التي يحاول البعض جرهم اليها، ولندعوا إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة .

يقول تعالى {فأما الزَّبد فيذهب جُفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض} صدق الله العظيم .
والله أكبر ولله الحمد

المكتب الإعلامي لجمعية جماعة الإخوان المسلمين
الثلاثاء 6 محرم 1439ﻫ
الموافق 26 أيلول 2017


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.