شريط الأخبار
شاهد بالصور .. موظفون في أمانة عمان يعتصمون لتحسين أوضاعهم نقابة المعلمين تستنكر و تطالب قناة اليرموك بالاعتذار تجنبا لمقاضاتها شاهد بالفيديو.. محاولة سطو على محل تجاري في منطقة ايدون باربد تحت شعار “الحوثية حركة ارهابية” عمّان تستضيف مؤتمر دولي الاربعاء المقبل بلدية المفرق تتلف 1500 عبوة تجميل منتهية الصلاحية شاهد بالتفاصيل .. أبرز عمليات الأردن لإحباط مخططات الإرهاب تركيا تهاجم الجامعة العربية بسبب الضغوط التي يتعرض لها الأردن وفاة شخص وإصابة طفل اثر حادثي دهس منفصلين في الطفيلة والعاصمة دخل لأداء الصلاة .. فسرق منه 2000 دينار في محافظة المفرق ثورة على بيروقراطية القرارات...وزارة الزراعة تستقوي بوزيرها م.خالد الحنيفات لا أريد مالاً.. فكرامة الإنسان تضاهي كنوز الدنيا ....لكن من سيرد لي اعتباري من هذه الإذاعة ؟ حادثة تدهور شاحنة العجول تتسبب بــ 3 حوادث و9 اصابات في معان بالصور..العايد: العلاقات الأردنية المصرية متيّنة نظراً للخصوصية التي تجمع القيادتين والشعبين الشقيقين شاهد بالفيديو .. وفاة ستيني اثر حادث دهس في الطفيلة بعد تأكيدات وزير الصناعة .. مصادر : الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد بعد تجديد الثقة .. تعديل حكومي قادم يطال 6 حقائب وزارية مصدر: مشروع خط النفط العراقي مع الأردن بانتظار موافقة بغداد الأردن لم يتسلم بعد استمزاجا رسميا من الحكومة الإسرائيلية لتعيين سفيرها الجديد اصحاب التكاسي يقاضون تطبيقات النقل الذكية الصحة: الحاصلون على إعفاء في مركز الحسين سيستمرون بعلاجهم
عاجل

جمعية الإخوان المسلمين تعلن استلام المجمع الإسلامي في اربد وتفتح باب استخدام مرافقه

الوقائع الإخبارية : أصدرت جمعية جماعة الإخوان المسلمين تصريحاً صحفياً حول استلام المجمع الإسلامي في اربد، وجاء فيه:

في إطار المساعي التي تبذلها جمعية جماعة الإخوان المسلمين للحفاظ على اصول الجماعه وممتلكاتها فقد تمت عملية استلام المجمع الإسلامي في اربد من قبل محافظ اربد السيد رضوان العتوم والذي تعود ملكيته بالأصل للجمعية بموجب سندات التسجيل والرقم الوطني المسجل به ، وفي هذا الإطار تنوه الجمعية إلى ما يلي:

1- أن أصول الجماعه وممتلكاتها هي ملك لكل الاخوان الذين يؤمنون بالعمل وفق القانون الأردني كما انه ملك لكل الأردنيين أيضا الذين ساهموا ببنائه.

2- تعلن الجمعية عن فتح باب استخدام مرافق المجمع لكل الجمعيات والهيئات ذات الأهداف النبيلة، وتعتبر ذلك بمثابة واجب وطني وأخلاقي تجاه الأهل في وطننا الحبيب الذين ساهموا ببناء هذا الصرح الشامخ .

3- تستنكر الجمعية أي تأجير غير شرعي لجزء من المجمع الإسلامي تمت قبل إرجاع المجمع لأصحابه وتعتبر ذلك تأجيراً من أشخاص غير مفوضين بذلك ، وستقوم الجماعه بالمتابعة القانونيه بهذا الشأن .

4- في هذه الأوقات التي يحتاج بها الوطن لجهود كل المخلصين فإن جمعية جماعة الاخوان المسلمين تهيب بجميع ابنائها الانصراف الى مربعات العمل الناجز الذي يخدم دين الله ويخدم الأمة ويحمي وطننا من كل سوء، وان لا ينجروا الى المهاترات التي يحاول البعض جرهم اليها، ولندعوا إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة .

يقول تعالى {فأما الزَّبد فيذهب جُفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض} صدق الله العظيم .
والله أكبر ولله الحمد

المكتب الإعلامي لجمعية جماعة الإخوان المسلمين
الثلاثاء 6 محرم 1439ﻫ
الموافق 26 أيلول 2017


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.