شريط الأخبار
الافراج عن شبان اعتقلوا امام السفارة الامريكية في عمان خانة برقم ال (IBAN) في الاقرار الضريبي لغايات الرديات الامانة: تغيير اسم شارع السفارة الامريكية بحاجة الى طلب رسمي من قبل "النواب" "فوربس" تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017 .. بينهم نادي أردني موغريني لـ نتنياهو: سندعم ملك الاردن في عملية السلام شخصان يعتديان بالضرب المبرح على معلم داخل مدرسته في المفرق قمة أردنية مصرية فلسطينية بالقاهرة بشأن القدس وفاة فتاة عشرينية متأثرة بجراحها بحادث العقبة الحكومة تتراجع عن قرارها بإنهاء خدمات المستشار تحسين القطاونة شغور موقع الرئيس.. واثنين من المفوضين في سلطة إقليم البتراء إغلاق 14 استراحة شعبية في منطقة الحمة لعدم حصولها على التراخيص مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخصين سرقا مصاغ ذهبي ومحتويات منزل في الأغوار الشمالية اختناق 3 اطفال اثر تسرب غاز في منطقة حي الحسين بالزرقاء إعفاء 3 رؤساء جامعات يثير الجدل .. و"التعليم العالي" يؤكد حقه بالمساءلة طعن حدث يبلغ من العمر 14 عاماً بمشاجرة في الزرقاء الأغوار الشمالية .. كسر خط لمحطة غسيل سيارات يتسبب بتلوت للمياه الأمن يحبط عملية بيع قطع اثرية ويلقي القبض على المتورطين الزرقاء .. ثلاثيني يحاول الانتحار بتناول اكثر من 40 حبة دواء وحالة سيئة صحيفة إسرئيلية: دراسة (وادي عربة) خطوة رمزية الزعبي يعد بالإفراج عن شبان اعتقلوا أمام السفارة الأمريكية
عاجل

زيادين: اتفاقية الغاز ستمكن العدو الصهيوني من وضع يده على رقبة الاردن

الوقائع الإخبارية : أكد عضو لجنه الطاقة النيابية، قيس زيادين، ضرورة ايلاء اللجنة -المنتخبة حديثا- اتفاقية الغاز مع الاحتلال الصهيوني اهمية قصوى لمنع تمريرها، مؤكدا انه كان يتوجب على الحكومة الاردنية عرض الاتفاقية على مجلس النواب قبل توقيعها.

وأضاف زيادين ان هذه الاتفاقية سترهن الاقتصاد الاردني للعدو الصهيوني، وتمكّنه من وضع يده على رقبة الاردن وانتهاك سيادته مستقبلا.

وأشار زيادين إلى ان هذه العدو ناقض للاتفاقيات مع الجميع ولا يرى شيئا غير اهدافه التوسعية، مُذكرا بالضغوط التي يمارسها الكيان على الاردن بخصوص ناقل البحرين وعوده طاقم السفارة.

ولفت زيادين الى انه سيعمل بكامل طاقته من أجل الغاء الاتفاقية منذ بدء اجتماعات اللجنة. معبّرا عن أمله في ان يتمكن المجلس من رد اتفاقية الغاز التي تشكل خطرا على الاقتصاد الوطني.

وكان مجلس النواب انهى اليوم عملية انتخاب اعضاء لجنة الطاقة وفاز بعضويتها كل من النواب حسين القيسي, عبدالرحمن العوايشة, خالد الفناطسة, مصلح الطراونة, هيثم زيادين, رمضان الحنيطي ,جمال قمو , قيس زيادين , حسن السعود, وعبدالله عبد الدايم.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.