شريط الأخبار
نقابة المعلمين تستنكر و تطالب قناة اليرموك بالاعتذار تجنبا لمقاضاتها شاهد بالفيديو.. محاولة سطو على محل تجاري في منطقة ايدون باربد تحت شعار “الحوثية حركة ارهابية” عمّان تستضيف مؤتمر دولي الاربعاء المقبل بلدية المفرق تتلف 1500 عبوة تجميل منتهية الصلاحية شاهد بالتفاصيل .. أبرز عمليات الأردن لإحباط مخططات الإرهاب تركيا تهاجم الجامعة العربية بسبب الضغوط التي يتعرض لها الأردن وفاة شخص وإصابة طفل اثر حادثي دهس منفصلين في الطفيلة والعاصمة دخل لأداء الصلاة .. فسرق منه 2000 دينار في محافظة المفرق ثورة على بيروقراطية القرارات...وزارة الزراعة تستقوي بوزيرها م.خالد الحنيفات لا أريد مالاً.. فكرامة الإنسان تضاهي كنوز الدنيا ....لكن من سيرد لي اعتباري من هذه الإذاعة ؟ حادثة تدهور شاحنة العجول تتسبب بــ 3 حوادث و9 اصابات في معان بالصور..العايد: العلاقات الأردنية المصرية متيّنة نظراً للخصوصية التي تجمع القيادتين والشعبين الشقيقين شاهد بالفيديو .. وفاة ستيني اثر حادث دهس في الطفيلة بعد تأكيدات وزير الصناعة .. مصادر : الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد بعد تجديد الثقة .. تعديل حكومي قادم يطال 6 حقائب وزارية مصدر: مشروع خط النفط العراقي مع الأردن بانتظار موافقة بغداد الأردن لم يتسلم بعد استمزاجا رسميا من الحكومة الإسرائيلية لتعيين سفيرها الجديد اصحاب التكاسي يقاضون تطبيقات النقل الذكية الصحة: الحاصلون على إعفاء في مركز الحسين سيستمرون بعلاجهم اصابة مواطن اثر تعرضه لإطلاق نار بمنطقة عمان الشرقية
عاجل

زيادين: اتفاقية الغاز ستمكن العدو الصهيوني من وضع يده على رقبة الاردن

الوقائع الإخبارية : أكد عضو لجنه الطاقة النيابية، قيس زيادين، ضرورة ايلاء اللجنة -المنتخبة حديثا- اتفاقية الغاز مع الاحتلال الصهيوني اهمية قصوى لمنع تمريرها، مؤكدا انه كان يتوجب على الحكومة الاردنية عرض الاتفاقية على مجلس النواب قبل توقيعها.

وأضاف زيادين ان هذه الاتفاقية سترهن الاقتصاد الاردني للعدو الصهيوني، وتمكّنه من وضع يده على رقبة الاردن وانتهاك سيادته مستقبلا.

وأشار زيادين إلى ان هذه العدو ناقض للاتفاقيات مع الجميع ولا يرى شيئا غير اهدافه التوسعية، مُذكرا بالضغوط التي يمارسها الكيان على الاردن بخصوص ناقل البحرين وعوده طاقم السفارة.

ولفت زيادين الى انه سيعمل بكامل طاقته من أجل الغاء الاتفاقية منذ بدء اجتماعات اللجنة. معبّرا عن أمله في ان يتمكن المجلس من رد اتفاقية الغاز التي تشكل خطرا على الاقتصاد الوطني.

وكان مجلس النواب انهى اليوم عملية انتخاب اعضاء لجنة الطاقة وفاز بعضويتها كل من النواب حسين القيسي, عبدالرحمن العوايشة, خالد الفناطسة, مصلح الطراونة, هيثم زيادين, رمضان الحنيطي ,جمال قمو , قيس زيادين , حسن السعود, وعبدالله عبد الدايم.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.