شريط الأخبار
البشير يلاحق ناشري فيديو "الصاروخ" قانونيا توقعات بإصدار العفو العام الأربعاء المقبل شاهد بالصورة...تحرير مخالفة سير بحق مواطن بتاريخ الغد في مادبا بالفيديو...أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني توضيح هام حول الوظائف القطرية...والعمل: تنتظر قوائم نهاية الشهر الحالي حنجرة محادين تصدح : ساسة بلا مبدأ ! مناصبهم افواهم والجبن معدنهم بعيداً عن فتاة " الرابع " وفتوة العضلنجي!! مصلح الطراونة يطرح الكثير من التساؤلات المحبطة!! طوقان يشرح أسباب تصفية "الكهرباء النووية الأردنية" ومصير موظفيها "المهندسين"و"المهندسين الزراعيين" تعلنان إستمرار اضراب منتسبيهما في التربية و التعليم "التربية": مطالب المهندسين المحتجين ليست من اختصاصنا.. و"العليمي": مطالبنا عادلة جرش ... مواطنون يستنكرون اطلاق اسم "ارطغرل" على احد مساجد بلدة كفرخل شغب يوقف مباراة الحسين اربد والسلط في كرة اليد .. والأمن يتدخل الحجاحجة يهاجم تعيينات الأمانة: 23 ألف موظف فيها رغم انها لاتحتاج أكثرمن7 آلاف إصابة طفل رضيع وممرضة بعد سقوط جزء من سقف مركز صحي في الرمثا توقيف 18 شخصاً من محتجي الرابع الرزاز يبحث مع فريقه الاقتصادي أهمية فتح اسواق تصديرية للصناعات الدوائية بالصور...انقلاب شاحنة محملة بأسطوانات الغاز على طريق اربد الزرقاء الضريبة : السبت القادم دوام لجميع المديريات لاستقبال الاقرارات الضريبية وفاتان وثلاث إصابات بليغة بحادث تصادم قرب حدود الكرامة الاردن يدين قرار اعتراف استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل
عاجل

بالصور...بيع مياه معدنية غير صالحة للشرب على الطريق العام في المفرق

الوقائع الإخبارية : اشتكى مواطنون في محافظة المفرق الجمعة، من وجود مياه معدنية غير صالحة للشرب تباع على الطريق العام.
وأكد المواطنون، أن المياه التي يبيعها الأطفال الذين يسكنون في خيم عشوائية على الطريق العام، هي المياه المعدنية التي جمعت من أجل ارسالها للنازحين السوريين قبل أشهر والتي لم يتم ارسالها، وتم التخلص منها ورميها مقابل محطة المناصير لتعبئة الوقود في محافظة المفرق .
وأضاف الموطنون، ان هناك عدد كبير من طرود المياه المعدنية بالقرب من المحطة تحت أشعة الشمس جمعها الاطفال ويقومون ببيعها للمارة على الطريق العام .
وحذر المواطنون من شرائها مشيرين انها غير صالحة للشرب جراء تعرضها لاشعة الشمس لفترات طويلة .
وناشد المواطنون من الجهات المختصة اتخاذ الاجراءات اللازمة والتخلص من هذه المياه قبل ان تتسبب بمشاكل صحية لمستخدميها .
وتداول المواطنون صور للأطفال يقومون بجمع المياه التي تم التخلص منها بطريقة غير صحيحة وبيعها على الطريق العام في محافظة المفرق .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.