شريط الأخبار
الملقي يقاضي ناشط عمالي بسبب منشور فيسبوك جلسة مشتركة لمجلس الأمة لحسم خلاف التبليغات القضائية "ترامب" يكشف للسيسي موعد الإعلان عن صفقة القرن عقد العميل مع البنك الفيصل بتخفيض الفائدة على القروض بالصور .. ولي العهد يشرف على إغراق الطائرة العملاقة في خليج العقبة مذكرات زيد بن شاكر: معلومات مصرية دفعت الراحل الملك الحسين لحرب 67 بالتفاصيل !! المتاجرة باسم الوطن على ظهر شرفاء ابناء الرمثا لعبة خبيثة وحركة مكشوفة وزارة الطاقة : انخفاض طفيف على اسعار المشتقات النفطية وزارة التربية: التحاق 100 ألف معلم ومعلمة في المدارس خوري: الفوائد إنخفضت والبنوك المحلية والبنك المركزي لَم تحرك ساكناً !!! الحباشنة : يجب محاسبة الحكومة على "الخطيئة" التي ارتكبتها بحق أهل الرمثا وزير الأوقاف: مدير أوقاف القدس ..موظف أردني مسؤول عن تنفيذ الوصاية والرعاية الهاشمية على المسجد الأقصى من التصدير إلى حافة الخطر .. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط ! سرقة الكوابل سبب الاعتداء على آبار معان بالصور...حريق باص ركوب صغير بمنطقة المدينة الرياضية في عمان القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي
عاجل

بالصور...بيع مياه معدنية غير صالحة للشرب على الطريق العام في المفرق

الوقائع الإخبارية : اشتكى مواطنون في محافظة المفرق الجمعة، من وجود مياه معدنية غير صالحة للشرب تباع على الطريق العام.
وأكد المواطنون، أن المياه التي يبيعها الأطفال الذين يسكنون في خيم عشوائية على الطريق العام، هي المياه المعدنية التي جمعت من أجل ارسالها للنازحين السوريين قبل أشهر والتي لم يتم ارسالها، وتم التخلص منها ورميها مقابل محطة المناصير لتعبئة الوقود في محافظة المفرق .
وأضاف الموطنون، ان هناك عدد كبير من طرود المياه المعدنية بالقرب من المحطة تحت أشعة الشمس جمعها الاطفال ويقومون ببيعها للمارة على الطريق العام .
وحذر المواطنون من شرائها مشيرين انها غير صالحة للشرب جراء تعرضها لاشعة الشمس لفترات طويلة .
وناشد المواطنون من الجهات المختصة اتخاذ الاجراءات اللازمة والتخلص من هذه المياه قبل ان تتسبب بمشاكل صحية لمستخدميها .
وتداول المواطنون صور للأطفال يقومون بجمع المياه التي تم التخلص منها بطريقة غير صحيحة وبيعها على الطريق العام في محافظة المفرق .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.