شريط الأخبار
الغذاء والدواء توقف (125) مؤسسة غذائية في مختلف المحافظات بالاسماء ... ارادة ملكية بتعيين رؤساء وأمناء الجامعات الرسمية والخاصة إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية إرادة ملكية بتعيين العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي حريق مركبة في الطريق العام بمادبا دون وقوع أية اصابات بشرية الحكومة تطلق مدونة سلوك للوزراء تلزمهم بنزاهة العمل مصادر تؤكد : مغادرة الطراونة رئاسة الديوان الملكي خلال ايام غنيمات: الحكومة منفتحة على الإعلام وتؤمن بحق المواطن الرزاز يتحدث عن جملة قرارات أبرزها "مرضى السرطان والهايبرد وتقاعد الوزراء" أعمال شغب وحرق منازل أثر مشاجرة عشائرية في الاغوار الشمالية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل كوشنر ومسؤولين في إدارة ترامب هكذا علقت امريكا على لقاء الملك ونتنياهو الصفدي: جهود مكثفة لإطلاق تحرك فاعل حول حل الدولتين مصدر: الوزير عويس طلب وقف تقاضي بدل المعلولية منذ أيام القبض على (4) اشخاص سلبو مصاغ ذهبي ومبلغ مالي من «عربي» داخل منزله في عمان بالوثيقة ... عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام مادبا .. 4 اصابات في حادث تدهور بماعين واحتراق تاكسي بصياغة وفاتان اثر حادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق الامارات تحذر مواطنيها من الصيد في الاردن رسميا .. الحكومة تسترد مشروع الضريبة من النواب
عاجل

بالصور...وزير الصحة يتفقد بزيارة مفاجئة مستشفى جرش الحكومي

الوقائع الاخبارية:  اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ضرورة اتخاذ جميع التدابير والاجراءات التي تكفل جاهزية عالية واستعدادا كبيرا في المستشفيات في جميع الظروف والاحوال.
جاء ذلك خلال زيارة فجائية اليوم الجمعة الى مستشفى جرش الحكومي للاطمئنان على سير العمل في المستشفى عقب انقطاع التيار الكهربائي امس لبعض الوقت وتعطل المولد الكهربائي الخاص بالمستشفى.
وكان الدكتور الشياب قد تابع امس مع ادارات الوزارة المركزية والميدانية اولا بأول جميع الظروف والملابسات المحيطة بانقطاع التيار واوعز بايصاله بالسرعة القصوى واصلاح المولد الكهربائي مؤكدا ضرورة استمرار الخدمة الطبية على افضل وجه.
وقال الدكتور الشياب ان انقطاع التيار الكهربائي وتعطل المحولات الخاصة بالمستشفى درس وتجرية يجب ان نعممها اذ لطالما اكدنا في التعاميم الصادرة عن الوزارة الالتفات الى جاهزية المولدات والحفاظ على متابعة التأكد من جاهزيتها .
واضاف نحمد الله ان انقطاع التيار كان محدودا ولم ينجم عنه ما لا تحمد عقباه وانه تم اعادة الامور الى نصابها بسرعة ولم يلحق اذى بأي مريض.
وجال الدكتور الشياب في الاسعاف والطوارىء واقسام المستشفى المختلفة وزار المرضى على اسرة الشفاء واستمع الى احتياجاتهم واطمأن على اوضاعهم الصحية .
واوعز الى مساعد الامين العام لشؤون الخدمات المهندس راتب مغنم بايلا خدمات الصيانة الدورية والوقائية جل الاهتمام فضلا عن متابعة الخدمات الفندقية من نظافة واطعام مزيدا من الاهتمام والمتابعة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.