شريط الأخبار
العراق ... عبور 713 شاحنة بين عمان وبغداد يومياً وزير سابق يثير عاصفة من الجدل: حمل ابن تيمية وسيد قطب وعبد الله عزام مسؤولية “احداث السلط” الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل...ماذا قال الاردنيون؟ غلق أمني على غير عادة على المدخل الجنوبي القديم لجرش أمام مطعم اللؤلؤة الطويسي :ضبط ٢٣٣ شهادة مزورة في ٣ سنوات منها ١١٤ غير أردنية وزير الصناعة: لم نجد شكاوى بحق الزبن متعلقة بقضية الدخان مصدر رسمي ينفي تعيين النعيمات مفوّضاً في "تنظيم قطاع الاتصالات" الرزّاز: الحكومة ستبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع وزارة الزراعة: أسعار الأضاحي البلدية بين 160 و200 دينار استئناف امتحان الكفاية باللغة العربية للمرشحين في وزارة التربية الملك يلتقي عددا من الإعلاميين والكتّاب الصحفيين بالأسماء...إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اليرموك) : لم يتقدم أي عميد باستقالته خلال " جلسة عمداء اليوم" 25 دينارا الحد الأعلى لكشفية طبيب الاختصاص و12 للعام القبض على محتال يوهم الموطنين بإصدار "فيزا" في الرمثا إغلاقات بالجملة لعدد من المؤسسات الطبية والتجارية في الزرقاء خلال 48 ساعة الماضية النقابات تستهجن عزم الحكومة إرسال "الضريبة" الى "النواب" قبل عرضه بالأسماء...ترفيعات وإحالات إلى التقاعد في وزارة الخارجية وزارة العمل تؤكد تسجيل 136 ألف طلب للوظائف في قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى
عاجل

بالصور...وزير الصحة يتفقد بزيارة مفاجئة مستشفى جرش الحكومي

الوقائع الاخبارية:  اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ضرورة اتخاذ جميع التدابير والاجراءات التي تكفل جاهزية عالية واستعدادا كبيرا في المستشفيات في جميع الظروف والاحوال.
جاء ذلك خلال زيارة فجائية اليوم الجمعة الى مستشفى جرش الحكومي للاطمئنان على سير العمل في المستشفى عقب انقطاع التيار الكهربائي امس لبعض الوقت وتعطل المولد الكهربائي الخاص بالمستشفى.
وكان الدكتور الشياب قد تابع امس مع ادارات الوزارة المركزية والميدانية اولا بأول جميع الظروف والملابسات المحيطة بانقطاع التيار واوعز بايصاله بالسرعة القصوى واصلاح المولد الكهربائي مؤكدا ضرورة استمرار الخدمة الطبية على افضل وجه.
وقال الدكتور الشياب ان انقطاع التيار الكهربائي وتعطل المحولات الخاصة بالمستشفى درس وتجرية يجب ان نعممها اذ لطالما اكدنا في التعاميم الصادرة عن الوزارة الالتفات الى جاهزية المولدات والحفاظ على متابعة التأكد من جاهزيتها .
واضاف نحمد الله ان انقطاع التيار كان محدودا ولم ينجم عنه ما لا تحمد عقباه وانه تم اعادة الامور الى نصابها بسرعة ولم يلحق اذى بأي مريض.
وجال الدكتور الشياب في الاسعاف والطوارىء واقسام المستشفى المختلفة وزار المرضى على اسرة الشفاء واستمع الى احتياجاتهم واطمأن على اوضاعهم الصحية .
واوعز الى مساعد الامين العام لشؤون الخدمات المهندس راتب مغنم بايلا خدمات الصيانة الدورية والوقائية جل الاهتمام فضلا عن متابعة الخدمات الفندقية من نظافة واطعام مزيدا من الاهتمام والمتابعة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.