شريط الأخبار
ارتفاع وفيات "حريق منزل الاشرفية " إلى 5 أشخاص من نفس العائلة الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين..والسعدي:مستمرون حتى تحقيق المطالب شاهد بالاسماء ... مدعوون للامتحان التنافسي مصدر حكومي : سبب تاخير حسم ملف "العفو العام" تغيير وزير العدل الكرك .. القبض على شخص مطلوب بقضايا ماليه بقيمه 4 ونصف مليون دينار النائب أبو السيد: كفى عبثاً بمشاعر المواطنين يا دولة الرزاز !! أين وصل العفو العام ؟! الحواتمة :سنضرب بيد من حديد ..ومستمرون بالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين وتجار المخدرات مقتل مطلوبين والقبض على خمسة آخرين بمداهمة أمنية في الزرقاء سياسيون: الملك يرسم خريطة طريق لكسر ظهر "الفساد والمفسدين" الاجهزة الامنية تلقي القبض على (31) مطلوبا في الزرقاء ادخال الشاحنة السورية إلى الأردن، والذيابات : قدّمنا طن تمور للوفد السوري الفايز: الأردن لم يقطع علاقاته الدبلوماسية مع سوريا "النواب" يُفكر ببدائل مكانية لعقد جلساته منها "الأمانة" و"المركزي" غرفة تجارة الأردن: فتح معبر جابر-نصيب يسهم في رفع صادرات الأردن مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة الحكومة تجدد عقد مدير هيئة الاعلام محمد قطيشات النائب خليل عطية يسأل حكومة الرزاز عن "الفوسفات" المجالي : ‏إعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي خطوة في الاتجاه الصحيح لإنعاش الأقتصاد الأردني موقوف يقدم على ضرب شاهد بأداة حادة في وجهه بمحكمة جنايات شرق عمان الحباشنة: ربما يكون الرزاز معذورا...فمن الصعب أن تختلط رائحة عطره برائحة عمال الوطن!
عاجل

بالصور...وزير الصحة يتفقد بزيارة مفاجئة مستشفى جرش الحكومي

الوقائع الاخبارية:  اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ضرورة اتخاذ جميع التدابير والاجراءات التي تكفل جاهزية عالية واستعدادا كبيرا في المستشفيات في جميع الظروف والاحوال.
جاء ذلك خلال زيارة فجائية اليوم الجمعة الى مستشفى جرش الحكومي للاطمئنان على سير العمل في المستشفى عقب انقطاع التيار الكهربائي امس لبعض الوقت وتعطل المولد الكهربائي الخاص بالمستشفى.
وكان الدكتور الشياب قد تابع امس مع ادارات الوزارة المركزية والميدانية اولا بأول جميع الظروف والملابسات المحيطة بانقطاع التيار واوعز بايصاله بالسرعة القصوى واصلاح المولد الكهربائي مؤكدا ضرورة استمرار الخدمة الطبية على افضل وجه.
وقال الدكتور الشياب ان انقطاع التيار الكهربائي وتعطل المحولات الخاصة بالمستشفى درس وتجرية يجب ان نعممها اذ لطالما اكدنا في التعاميم الصادرة عن الوزارة الالتفات الى جاهزية المولدات والحفاظ على متابعة التأكد من جاهزيتها .
واضاف نحمد الله ان انقطاع التيار كان محدودا ولم ينجم عنه ما لا تحمد عقباه وانه تم اعادة الامور الى نصابها بسرعة ولم يلحق اذى بأي مريض.
وجال الدكتور الشياب في الاسعاف والطوارىء واقسام المستشفى المختلفة وزار المرضى على اسرة الشفاء واستمع الى احتياجاتهم واطمأن على اوضاعهم الصحية .
واوعز الى مساعد الامين العام لشؤون الخدمات المهندس راتب مغنم بايلا خدمات الصيانة الدورية والوقائية جل الاهتمام فضلا عن متابعة الخدمات الفندقية من نظافة واطعام مزيدا من الاهتمام والمتابعة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.