شريط الأخبار
الافراج عن شبان اعتقلوا امام السفارة الامريكية في عمان خانة برقم ال (IBAN) في الاقرار الضريبي لغايات الرديات الامانة: تغيير اسم شارع السفارة الامريكية بحاجة الى طلب رسمي من قبل "النواب" "فوربس" تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017 .. بينهم نادي أردني موغريني لـ نتنياهو: سندعم ملك الاردن في عملية السلام شخصان يعتديان بالضرب المبرح على معلم داخل مدرسته في المفرق قمة أردنية مصرية فلسطينية بالقاهرة بشأن القدس وفاة فتاة عشرينية متأثرة بجراحها بحادث العقبة الحكومة تتراجع عن قرارها بإنهاء خدمات المستشار تحسين القطاونة شغور موقع الرئيس.. واثنين من المفوضين في سلطة إقليم البتراء إغلاق 14 استراحة شعبية في منطقة الحمة لعدم حصولها على التراخيص مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخصين سرقا مصاغ ذهبي ومحتويات منزل في الأغوار الشمالية اختناق 3 اطفال اثر تسرب غاز في منطقة حي الحسين بالزرقاء إعفاء 3 رؤساء جامعات يثير الجدل .. و"التعليم العالي" يؤكد حقه بالمساءلة طعن حدث يبلغ من العمر 14 عاماً بمشاجرة في الزرقاء الأغوار الشمالية .. كسر خط لمحطة غسيل سيارات يتسبب بتلوت للمياه الأمن يحبط عملية بيع قطع اثرية ويلقي القبض على المتورطين الزرقاء .. ثلاثيني يحاول الانتحار بتناول اكثر من 40 حبة دواء وحالة سيئة صحيفة إسرئيلية: دراسة (وادي عربة) خطوة رمزية الزعبي يعد بالإفراج عن شبان اعتقلوا أمام السفارة الأمريكية
عاجل

مفاجأة...تقنية جديدة تكشف سرطان الثدي قبل حدوثه!

الوقائع الإخبارية : نشرت مجلة Elle بنسختها البريطانية تقريراً أشار إلى أن التصوير الشعاعي للثدي لا يكشف وجود الورم السرطاني إلا في حال بلغ حجماً كافياً أي بين 5 و10 ملم، وذلك بعد مرور سنوات على بدء ظهوره.
وكشف التقرير أنّه يمكن للتصوير الحراري كشف الإصابة بمرض سرطان الثدي في مرحلة مبكرة جداً أي قبل سنوات من تطوره.
ونقل عن الطبيب نيون إيكليس قوله إن الكشف المبكر لسرطان الثدي لدى النساء الشابات بواسطة التصوير الحراري يمنح الفرصة بمنع تطور المرض.
وأضاف إنه يمكن هذه التقنية إظهار التغييرات غير الحميدة التي تحدث في الثدي قبل تحولها إلى سرطان.
ونصح في المقابل النساء باتباع نظام غذائي وحياتي صحي من أجل المساعدة على ذلك.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.