شريط الأخبار
نقابة المعلمين تستنكر و تطالب قناة اليرموك بالاعتذار تجنبا لمقاضاتها شاهد بالفيديو.. محاولة سطو على محل تجاري في منطقة ايدون باربد تحت شعار “الحوثية حركة ارهابية” عمّان تستضيف مؤتمر دولي الاربعاء المقبل بلدية المفرق تتلف 1500 عبوة تجميل منتهية الصلاحية شاهد بالتفاصيل .. أبرز عمليات الأردن لإحباط مخططات الإرهاب تركيا تهاجم الجامعة العربية بسبب الضغوط التي يتعرض لها الأردن وفاة شخص وإصابة طفل اثر حادثي دهس منفصلين في الطفيلة والعاصمة دخل لأداء الصلاة .. فسرق منه 2000 دينار في محافظة المفرق ثورة على بيروقراطية القرارات...وزارة الزراعة تستقوي بوزيرها م.خالد الحنيفات لا أريد مالاً.. فكرامة الإنسان تضاهي كنوز الدنيا ....لكن من سيرد لي اعتباري من هذه الإذاعة ؟ حادثة تدهور شاحنة العجول تتسبب بــ 3 حوادث و9 اصابات في معان بالصور..العايد: العلاقات الأردنية المصرية متيّنة نظراً للخصوصية التي تجمع القيادتين والشعبين الشقيقين شاهد بالفيديو .. وفاة ستيني اثر حادث دهس في الطفيلة بعد تأكيدات وزير الصناعة .. مصادر : الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد بعد تجديد الثقة .. تعديل حكومي قادم يطال 6 حقائب وزارية مصدر: مشروع خط النفط العراقي مع الأردن بانتظار موافقة بغداد الأردن لم يتسلم بعد استمزاجا رسميا من الحكومة الإسرائيلية لتعيين سفيرها الجديد اصحاب التكاسي يقاضون تطبيقات النقل الذكية الصحة: الحاصلون على إعفاء في مركز الحسين سيستمرون بعلاجهم اصابة مواطن اثر تعرضه لإطلاق نار بمنطقة عمان الشرقية
عاجل

بالصور.. رئيس وزراء كندا يستقبل زوجة ترامب بالقبلات والأحضان

الوقائع الإخبارية : استقبل رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو ، زوجة الرئيس الأمريكي مانيلا ترامب بالقبلات والأحضان خلال زيارتها إلى كندا، وتقود السيدة الأولى ميلانيا ترامب، وفد الولايات المتحدة إلى مسابقة ” ألعاب إنفكتس ” التي تستضيفها مدينة تورنتو الكندية.

وتحضر ميلانيا المسابقة الرياضية المخصصة للجنود المصابين، في الفترة بين 23 إلى 30 سبتمبر، وهذه أول زيارة خارجية رسمية تقوم بها السيدة الأولى بمفردها، منذ وصول ترامب إلى البيت الأبيض في يناير الماضي.

وقال ترامب إن الألعاب التي بدأت باقتراح من الأمير هارى في 2014 سمحت في سنتين فقط لآلاف الجنود المصابين من دول عدة بالمشاركة فى مسابقات رياضية تنافسية، لافتا إلى أن هذا الأمر ” يجب أن يتم دعمه والاحتفاء به عالميا ” .

وأعربت ميلانيا عن سعادتها بالنجاح الكبير الذى حققته نسختا المسابقة لعامي 2015 و2016 في لندن وأورلاندو (فلوريدا)، وتشبه المسابقة في طبيعتها الألعاب البارالمبية التي يتم عقدها كل عامين، ويتنافس فيها الجنود المصابون في رياضات كالسباحة وكرة السلة والرغبي وركوب الدراجات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.