شريط الأخبار
الافراج عن شبان اعتقلوا امام السفارة الامريكية في عمان خانة برقم ال (IBAN) في الاقرار الضريبي لغايات الرديات الامانة: تغيير اسم شارع السفارة الامريكية بحاجة الى طلب رسمي من قبل "النواب" "فوربس" تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017 .. بينهم نادي أردني موغريني لـ نتنياهو: سندعم ملك الاردن في عملية السلام شخصان يعتديان بالضرب المبرح على معلم داخل مدرسته في المفرق قمة أردنية مصرية فلسطينية بالقاهرة بشأن القدس وفاة فتاة عشرينية متأثرة بجراحها بحادث العقبة الحكومة تتراجع عن قرارها بإنهاء خدمات المستشار تحسين القطاونة شغور موقع الرئيس.. واثنين من المفوضين في سلطة إقليم البتراء إغلاق 14 استراحة شعبية في منطقة الحمة لعدم حصولها على التراخيص مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخصين سرقا مصاغ ذهبي ومحتويات منزل في الأغوار الشمالية اختناق 3 اطفال اثر تسرب غاز في منطقة حي الحسين بالزرقاء إعفاء 3 رؤساء جامعات يثير الجدل .. و"التعليم العالي" يؤكد حقه بالمساءلة طعن حدث يبلغ من العمر 14 عاماً بمشاجرة في الزرقاء الأغوار الشمالية .. كسر خط لمحطة غسيل سيارات يتسبب بتلوت للمياه الأمن يحبط عملية بيع قطع اثرية ويلقي القبض على المتورطين الزرقاء .. ثلاثيني يحاول الانتحار بتناول اكثر من 40 حبة دواء وحالة سيئة صحيفة إسرئيلية: دراسة (وادي عربة) خطوة رمزية الزعبي يعد بالإفراج عن شبان اعتقلوا أمام السفارة الأمريكية
عاجل

بالصور .. عطوة عشائرية لمدة سنة في حادثة مقتل سبعيني في الطفيلة

الوقائع الإخبارية : منح فخذ آل جميعان - الخصبة، الثلاثاء، عطوة اعتراف عشائرية لمدة عام لآل القطيشات - الخصبة إثر جريمة القتل التي راح ضحيتها الحاج احمد حسن جميعان الخصبة.

واشترط صك العطوة جلوة خمسة القاتل من الموجب وشمالها باستثناء اربعة رقاب.

كما اشترط ان يكون "العد" خلال أسبوعين بالاتفاق مع الشيخ عادل الرفايعة ويكون "العد" في ديوان وبيت الشيخ مصطفى العواران في مدينة الطفيلة، ويكون الشيخ العوران كفيل الدفا على ما تم الاتفاق عليه، والشيخ عطية العوابدة كفيلا للوفاء.

واشترط عدم توكيل محامين للجناة، وعدم فتح محلات او منازل خمسة القاتل داخل محافظة الطفيلة لأي سبب من الاسباب.

وشارك في الجاهة الكريمة التي ترأسها الشيخ عبد الكريم الحويان الدكتور زكريا الشيخ والشيخ رائد عويد الزبن والشيخ عادل الرفايعة والشيخ سامي الدعجة والشيخ حابس أبو رمان والشيخ كاسب سعود المصلحيين والشيخ يونس الهبارنة والشيخ وليد الخطيب والشيخ بلال أبو عذية والشيخ سلطان حيدر العدوان والشيخ توفيق الحجايا وجمع غفير من وجوه المملكة.

وقتل الحاج الخصبة بعد ان استدرجه الجناة بمركبتهم إلى واد شرقي بلدة القادسية بمحافظة الطفيلة، وحاولوا سرقته، ما دفع المغدور إلى مقاومتهم ثم وجهوا للمغدور ضربات بالرأس مستخدمين الحجارة، ليفارق الحياة متأثرا بإصابته.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.