شريط الأخبار
للمرة الثانية .. مجلس الوزراء يلتقي بشباب الوطن الاثنين المقبل مقتل أربعيني طعنا على يد ابن شقيقته في البقعة بالصور .. وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة الكرك بالتفاصيل...سيدة تضع حملها في سيارة أجرة بإربد الخرابشة :الأردن مستمرة بتنفيذ اتفاقية شراء الغاز من إسرائيل وفقا لاتفاق بين الجانبين النائب ابو السيد يعتذر عن صرف شيكات الفقراء من المكرمة الملكية بيان ... إعصار “ميكونو” من اليمن وعُمان إلى المملكة السعودية بعاصفة مدارية المشاقبة : رفضي بتنفيذ مصلحة لقيادي متنفذ سبب احالتي على التقاعد في التربية جديد ..القبض على ثلاث اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان مندوبا عن الملك الأمير فيصل يرعى المجلس العلمي الهاشمي الثامن والثمانين اخلاء 20 معلمة أردنية الى مواقع آمنة وبعيدة عن فيضانات ظفار في سلطنة عٌمان النائب المجالي : عيب على الحكومة ..وسأقوم بتعرية النواب أمام قواعدهم الشعبية أيها المسؤولون ...... انتَقصتْ قاماتكم بعيد استقلالنا شاهد بالصور..الصرايرة يقدم العزاء بحادثة الصوامع في الاغوار وماركا وزارة الصحة تصدر بياناً حول الاجراءات وآخر التطورات الصحية للطفل عبدالرحمن الجعبري بالصور...وزير الصحة يتفقد بزيارة مفاجئة مستشفى جرش الحكومي الحاج توفيق: هدوء لافت بالطلب على المواد الغذائية الكويت .. أردني يحتال على آخر بشيك من دون رصيد قيمته 43 ألف دينار بالفيديو...بعد وصفهم بـ«الحفرتليه» .. فراجين يعتذر لجمهور الفيصلي شاهد بالاسماء ... تنقلات وترفيعات قضائية
عاجل

بالصور .. عطوة عشائرية لمدة سنة في حادثة مقتل سبعيني في الطفيلة

الوقائع الإخبارية : منح فخذ آل جميعان - الخصبة، الثلاثاء، عطوة اعتراف عشائرية لمدة عام لآل القطيشات - الخصبة إثر جريمة القتل التي راح ضحيتها الحاج احمد حسن جميعان الخصبة.

واشترط صك العطوة جلوة خمسة القاتل من الموجب وشمالها باستثناء اربعة رقاب.

كما اشترط ان يكون "العد" خلال أسبوعين بالاتفاق مع الشيخ عادل الرفايعة ويكون "العد" في ديوان وبيت الشيخ مصطفى العواران في مدينة الطفيلة، ويكون الشيخ العوران كفيل الدفا على ما تم الاتفاق عليه، والشيخ عطية العوابدة كفيلا للوفاء.

واشترط عدم توكيل محامين للجناة، وعدم فتح محلات او منازل خمسة القاتل داخل محافظة الطفيلة لأي سبب من الاسباب.

وشارك في الجاهة الكريمة التي ترأسها الشيخ عبد الكريم الحويان الدكتور زكريا الشيخ والشيخ رائد عويد الزبن والشيخ عادل الرفايعة والشيخ سامي الدعجة والشيخ حابس أبو رمان والشيخ كاسب سعود المصلحيين والشيخ يونس الهبارنة والشيخ وليد الخطيب والشيخ بلال أبو عذية والشيخ سلطان حيدر العدوان والشيخ توفيق الحجايا وجمع غفير من وجوه المملكة.

وقتل الحاج الخصبة بعد ان استدرجه الجناة بمركبتهم إلى واد شرقي بلدة القادسية بمحافظة الطفيلة، وحاولوا سرقته، ما دفع المغدور إلى مقاومتهم ثم وجهوا للمغدور ضربات بالرأس مستخدمين الحجارة، ليفارق الحياة متأثرا بإصابته.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.