شريط الأخبار
بالصورة ...العثور على " محمد الفقهاء " بعد 8 أيام من فقدانه في مأدبا بيان صادر عن شركة التكسي المميز مجموعة أبو الحاج التربية النيابية: لا يجوز احتجاز المعلم بعد نهاية حصصه...وتقييمه يخضعه لمزاجية المدير شاهد بالصورة...ماذا فعل اللواء الحواتمة مع ابن المتقاعد العسكري الذي لم يذهب في الرحلة المدرسية؟ ‘‘أوبر‘‘ و‘‘كريم‘‘: مستعدون للتقيد بكافة المتطلبات الأمنية والتنظيمية شاهد بالاسمـاء .. تشكيلات ادارية وتعيينات في وزارة الصحة بالاسمــاء ..الشياب يصادق على تشكيلات إدارية في وزارة الصحة إصابة فتاة بعيار ناري في البطن شرق العاصمة عمان .. وحالتها سيئة شاهد بالفيديو ...رئيس الوزراء د.هاني الملقي يقدم واجب العزاء بالنائب محمد العمامرة الطويسي: ربط قبول "التوجيهي" المهني بتخصصات معينة بالجامعات بالاسماء ...ترقية معلمين واداريين الى رتبة " معلم_ مساند تربوي " ومنحهم حافزا ماليا ذبحتونا: مطالبات بإلغاء "الدورة الواحدة" وإعادة النظر بأسس الرسوب والغياب بالصور .. تماس كهربائي يتسبب باحتراق باص في الشونة الشمالية بالصور..مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بلاغ رسمي من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وزير الداخلية : المسؤول الناجح هو الذي يعزز قيم الولاء والانتماء لدى المواطنين شاهد بالصور...بحضور الصرايرة والطراونة ..عشائر الحويطات تشيع جثمان النائب العمامرة وأسرته "التعليم العالي" تتابع مع "جامعة البلقاء" مشكلة تنقل طلبة كلية معان الملك يستقبل وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام الوزير أبو غيداء : يا حكومة؛ يا مجلس النواب ... المسؤولية تطالنا جميعاً
عاجل

مكأفات مالية مزدوجة ..وسحب مبالغ ،وختم يحمل توقيع الرئيس الأصلي بحوزة موظف في بلدية الزرقاء

الوقائع الاخبارية: كشف مصادر رقابية بان هناك تجاوزات ومخالفات للأنظمة والقوانين في بلدية الزرقاء خاصة فيما يتعلق بالأمور المالية .
 
حيث أظهرت تقارير بأنه لوحظ قيام البلدية بصرف مكافآت مالية لمن يعملون في دائرة ضريبة الأبنية والمسقفات وبشكل مزدوج ، حيث تم صرف مكافئة بموجب مستند صادر عن ضريبة الأبنية والمسقفات وعن طريق مديرها ، ومن اعتمدوا للصرف في الدائرة ، حيث يتم صرف مكافئة مزدوجة لنفس الأشخاص وذلك عن طريق كشوفات الرواتب في قسم الرواتب والأجور في البلدية ، وبالتالي هناك مبالغة في صرف مثل هذه المكافئات لفئة من موظفي البلدية .

كما اظهر التقرير الرقابي بانه تم السحب من حساب الودائع "43" الى حساب " 20/7" مبلغ وقدره " 997027961" دينار ومن ثم حول المبلغ الى حساب الحجز 20/6 والمتعلق بموضوع الضمان الاجتماعي وبدون علم البلدية بهذا التحويل .

وبين التقرير بأن هناك قرارات اتخذها المجلس البلدية تتعلق بصرف مكافآت مالية لمدراء دوائر ومناطق ورؤساء أقسام وموظفي بعض الدوائر في البلدية دون ان يتم التنسيب بها من قبل لجنة منح المكافآت والحوافز وذلك خلافا لأحكام المادة 5 م تعليمات المكافآت والحوافز لموظفي البلديات ومجالس الخدمات المشتركة .

كما اوضح التقرير بان هناك ختم يحمل توقيع الرئيس الاصلي يختم به على المعاملات الادارية من قبل احد الموظفين ، مما يؤكد بأن عدم توقيع الرئيس بالتوقيع الحي على هذه المعاملات يحمله مسؤولية التوقيع عليها في حال كانت هذه المعاملات مخالفة للانظمة والقوانين



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.