شريط الأخبار
الغذاء والدواء توقف (125) مؤسسة غذائية في مختلف المحافظات بالاسماء ... ارادة ملكية بتعيين رؤساء وأمناء الجامعات الرسمية والخاصة إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية إرادة ملكية بتعيين العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي حريق مركبة في الطريق العام بمادبا دون وقوع أية اصابات بشرية الحكومة تطلق مدونة سلوك للوزراء تلزمهم بنزاهة العمل مصادر تؤكد : مغادرة الطراونة رئاسة الديوان الملكي خلال ايام غنيمات: الحكومة منفتحة على الإعلام وتؤمن بحق المواطن الرزاز يتحدث عن جملة قرارات أبرزها "مرضى السرطان والهايبرد وتقاعد الوزراء" أعمال شغب وحرق منازل أثر مشاجرة عشائرية في الاغوار الشمالية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل كوشنر ومسؤولين في إدارة ترامب هكذا علقت امريكا على لقاء الملك ونتنياهو الصفدي: جهود مكثفة لإطلاق تحرك فاعل حول حل الدولتين مصدر: الوزير عويس طلب وقف تقاضي بدل المعلولية منذ أيام القبض على (4) اشخاص سلبو مصاغ ذهبي ومبلغ مالي من «عربي» داخل منزله في عمان بالوثيقة ... عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام مادبا .. 4 اصابات في حادث تدهور بماعين واحتراق تاكسي بصياغة وفاتان اثر حادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق الامارات تحذر مواطنيها من الصيد في الاردن رسميا .. الحكومة تسترد مشروع الضريبة من النواب
عاجل

"الحوار العسكري" بين تركيا وباكستان.. هذا ما اتفقتا عليه!

الوقائع الإخبارية : يتواصل في العاصمة التركية أنقرة انعقاد الاجتماع الثالث عشر لمجموعة الحوار العسكري رفيع المستوى بين تركيا وباكستان.

وبدأ الاجتماع يوم 19 شباط/ فبراير الجاري، وينتهي اليوم 23 شباط/ فبراير ، ويترأس وفد تركيا نائب رئيس الأركان الجنرال أوميت دوندار ترك، والوفد الباكستاني وزير الدفاع الفريق أول متقاعد زامر الحسن شاه.

وقبل الاجتماع التقى وزير الدفاع الباكستاني رئيس الأركان التركي الجنرال خلوصي آكار ونائبه أوميت دوندار.

وناقش الاجتماع أوجه التعاون المشترك في التدريب العسكري، والصناعات الدفاعية، والأمن الإقليمي، ومحاربة الإرهاب.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول الموضوعات ذات الاهتمام المشرك وبينها الأمن ومكافحة الإرهاب، خاصة في مناطق الشرق الأوسط وجنوب آسيا وأفغانستان.

وقيم الجانبان التقدم الذي تم إحرازه منذ الاجتماع الماضي الذي عقد في باكستان في كانون الثاني/ يناير 2017.

وقرر الجانبان تطوير التعاون بينهما في المسائل المتعلقة بالأمن والدفاع

والتقى وزير الدفاع الباكستاني كذلك نظيره التركي نور الدين جانيكلي، كما أجرى زيارات للمصانع الدفاعية التركية.

وتعد مجموعة الحوار العسكري بين تركيا وباكستان، أرفع آلية مؤسساتية بين البلدين تعنى بوضع الخطط والسياسات المعنية بتطوير الروابط بن البلدين في مجال الدفاع، وسيعقد الاجتماع المقبل للمجموعة عام 2019 في باكستان.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.