شريط الأخبار
مصادر تنفي ما تروّجه روسيا عن تفكيك مخيم الركبان أمام وزير الداخلية ومدير الامن !! كفالة بــ" 200" ألف دينار ، واقامة جبرية بحق " مطرب أردني " انتحار شاب داخل غرفته بأحد الفنادق في محافظة العقبة إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية بالصور...بيع مياه معدنية غير صالحة للشرب على الطريق العام في المفرق توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق جمال محمود يعلن استقالته من تدريب الوحدات بعد الجولة القادمة مادبا ...اصابتان بتدهور دراجتين ناريتين في نزول حمامات ماعين الرزاز: أطلب فرصة من الاردنيين لتطبيق كل ما تعهدت به الحكومة الملك يلتقي عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية ضبط 5ر1طن من الأرز منتهي الصلاحية في أحد مولات مأدبا الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي في نيويورك الأمن يحبط محاولة الاحتيال على شخص من جنسية عربية في عمّان "الأمن" يطلق نموذجاً الكترونياً لطلبات زيارة نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم "التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة استنجدت بالملك لانقاذها بالصور ..حدث بالزرقاء !! رفضوا قبول ابنها بالمدرسة بسبب شكله !!.. والوالده: "أين الإنسانية " النائب حازم المجالي يناشد لانقاذ الشاب " منصور العسيلي " د. العموش: حكومة الرزاز لطيفة..لكنها بنفس الأنياب التي تنهش بها الحكومات السابقة بالفيديو...النائب خليل عطية : ارفض قانون الضريبة ..و استفزني حديث المعشر
عاجل

"الحوار العسكري" بين تركيا وباكستان.. هذا ما اتفقتا عليه!

الوقائع الإخبارية : يتواصل في العاصمة التركية أنقرة انعقاد الاجتماع الثالث عشر لمجموعة الحوار العسكري رفيع المستوى بين تركيا وباكستان.

وبدأ الاجتماع يوم 19 شباط/ فبراير الجاري، وينتهي اليوم 23 شباط/ فبراير ، ويترأس وفد تركيا نائب رئيس الأركان الجنرال أوميت دوندار ترك، والوفد الباكستاني وزير الدفاع الفريق أول متقاعد زامر الحسن شاه.

وقبل الاجتماع التقى وزير الدفاع الباكستاني رئيس الأركان التركي الجنرال خلوصي آكار ونائبه أوميت دوندار.

وناقش الاجتماع أوجه التعاون المشترك في التدريب العسكري، والصناعات الدفاعية، والأمن الإقليمي، ومحاربة الإرهاب.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول الموضوعات ذات الاهتمام المشرك وبينها الأمن ومكافحة الإرهاب، خاصة في مناطق الشرق الأوسط وجنوب آسيا وأفغانستان.

وقيم الجانبان التقدم الذي تم إحرازه منذ الاجتماع الماضي الذي عقد في باكستان في كانون الثاني/ يناير 2017.

وقرر الجانبان تطوير التعاون بينهما في المسائل المتعلقة بالأمن والدفاع

والتقى وزير الدفاع الباكستاني كذلك نظيره التركي نور الدين جانيكلي، كما أجرى زيارات للمصانع الدفاعية التركية.

وتعد مجموعة الحوار العسكري بين تركيا وباكستان، أرفع آلية مؤسساتية بين البلدين تعنى بوضع الخطط والسياسات المعنية بتطوير الروابط بن البلدين في مجال الدفاع، وسيعقد الاجتماع المقبل للمجموعة عام 2019 في باكستان.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.