شريط الأخبار
الافراج عن شبان اعتقلوا امام السفارة الامريكية في عمان خانة برقم ال (IBAN) في الاقرار الضريبي لغايات الرديات الامانة: تغيير اسم شارع السفارة الامريكية بحاجة الى طلب رسمي من قبل "النواب" "فوربس" تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017 .. بينهم نادي أردني موغريني لـ نتنياهو: سندعم ملك الاردن في عملية السلام شخصان يعتديان بالضرب المبرح على معلم داخل مدرسته في المفرق قمة أردنية مصرية فلسطينية بالقاهرة بشأن القدس وفاة فتاة عشرينية متأثرة بجراحها بحادث العقبة الحكومة تتراجع عن قرارها بإنهاء خدمات المستشار تحسين القطاونة شغور موقع الرئيس.. واثنين من المفوضين في سلطة إقليم البتراء إغلاق 14 استراحة شعبية في منطقة الحمة لعدم حصولها على التراخيص مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخصين سرقا مصاغ ذهبي ومحتويات منزل في الأغوار الشمالية اختناق 3 اطفال اثر تسرب غاز في منطقة حي الحسين بالزرقاء إعفاء 3 رؤساء جامعات يثير الجدل .. و"التعليم العالي" يؤكد حقه بالمساءلة طعن حدث يبلغ من العمر 14 عاماً بمشاجرة في الزرقاء الأغوار الشمالية .. كسر خط لمحطة غسيل سيارات يتسبب بتلوت للمياه الأمن يحبط عملية بيع قطع اثرية ويلقي القبض على المتورطين الزرقاء .. ثلاثيني يحاول الانتحار بتناول اكثر من 40 حبة دواء وحالة سيئة صحيفة إسرئيلية: دراسة (وادي عربة) خطوة رمزية الزعبي يعد بالإفراج عن شبان اعتقلوا أمام السفارة الأمريكية
عاجل

اتفاقية تعاون بين جامعة جدارا و"مجموعة أبوغزاله " في مجال التدريب والتعليم والشهادات المهنية

الوقائع الإخبارية : وقعت مجموعة طلال أبوغزاله للتدريب المهني وجامعة جدارا/ مركز الاستشارات والتدريب اتفاقية للتعاون بين الجانبين في مجال التدريب والتعليم ومنح الشهادات المهنية.
ووقع الاتفاقية عن المجموعة سعادة الدكتور طلال أبوغزاله ورئيس الجامعة الدكتور صالح العقيلي بحضور رئيس هيئة مديري الجامعة الدكتور شكري المراشدة في مقر المجموعة ومدير مركز الحاسوب الدكتور نوح الهنداوي.
وأكد الدكتور أبوغزاله فخره واعتزازه بالتعاون مع الجامعة لسعيها المستمر إلى تقديم خدمة التعليم بأفضل الوسائل وأعلى المعايير، حيث أن الجامعات من أسمى المؤسسات التي تخدم الوطن وأبناءه من خلال إسهامها في صناعة مستقبله.
وأعرب عن استعداد المجموعة لتقديم مختلف أشكال التعاون وتقديم الخبرة والمعرفة للجامعة وفقا لاحتياجاتها، واحتياجات طلبتها، حيث أن هذا الاتفاق يأتي استكمالا لتعاونات مسبقة بين الجانبين.
من جانبه أكد رئيس هيئة المديرين في الجامعة الدكتور شكري المراشدة اعتزازه وفخره باستمرار التعاون ما بين الجامعة ومجموعة طلال أبوغزاله العالمية، لافتا إلى أن الجامعة ترحب بأية أفكار للتعاون وتوطيد العلاقات، لما للمجموعة من أهمية بالغة ونتائج طيبة في تطوير المهارات وبناء القدرات.
وقال رئيس الجامعة الدكتور صالح العقيلي أن جامعة جدارا هي الوحيدة في الأردن التي تصل نسبة الطلبة فيها من خارج الأردن 40 %، مشيرا إلى أن طلبة الجامعة يبلغ 3500 طالب وطالبة، وتخدم جميع محافظات الشمال.
وخلال اللقاء تم بحث التعاون في مجال تدريب طلبة كلية الاقتصاد ومنحهم شهادة محاسب قانوني معتمد، كما تم بحث التعاون في مجال الاعتماد الأكاديمي من خلال المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم، والتي يرأسها الدكتور أبوغزاله ويرأسها فخريا أمين عام جامعة الدول العربية.
وتنص الاتفاقية على التعاون في عقد دورات تعلم اللغة العربية داخل وخارج الأردن، والتعاون في تسويق وعقد دورات دبلوم المعهد القانوني للمحاسبين الاداريين (سيما) في التمويل الاسلامي.
وسيتم وفقا للاتفاقية تفعيل مركز بناء قدرات في الجامعة لتعقد فيه امتحانات شهادة طلال أبوغزاله في مهارات الحاسوب، وامتحانات الطلاقة في اللغة العربية، وامتحانات التمويل الاسلامي، وامتحانات اللغة الانجليزية ESOL المعتمدة من جامعة كامبردج البريطانية، والدورات المهنية التي ترغب الجامعة بعقدها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.