شريط الأخبار
شاهد بالصور .. موظفون في أمانة عمان يعتصمون لتحسين أوضاعهم نقابة المعلمين تستنكر و تطالب قناة اليرموك بالاعتذار تجنبا لمقاضاتها شاهد بالفيديو.. محاولة سطو على محل تجاري في منطقة ايدون باربد تحت شعار “الحوثية حركة ارهابية” عمّان تستضيف مؤتمر دولي الاربعاء المقبل بلدية المفرق تتلف 1500 عبوة تجميل منتهية الصلاحية شاهد بالتفاصيل .. أبرز عمليات الأردن لإحباط مخططات الإرهاب تركيا تهاجم الجامعة العربية بسبب الضغوط التي يتعرض لها الأردن وفاة شخص وإصابة طفل اثر حادثي دهس منفصلين في الطفيلة والعاصمة دخل لأداء الصلاة .. فسرق منه 2000 دينار في محافظة المفرق ثورة على بيروقراطية القرارات...وزارة الزراعة تستقوي بوزيرها م.خالد الحنيفات لا أريد مالاً.. فكرامة الإنسان تضاهي كنوز الدنيا ....لكن من سيرد لي اعتباري من هذه الإذاعة ؟ حادثة تدهور شاحنة العجول تتسبب بــ 3 حوادث و9 اصابات في معان بالصور..العايد: العلاقات الأردنية المصرية متيّنة نظراً للخصوصية التي تجمع القيادتين والشعبين الشقيقين شاهد بالفيديو .. وفاة ستيني اثر حادث دهس في الطفيلة بعد تأكيدات وزير الصناعة .. مصادر : الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد بعد تجديد الثقة .. تعديل حكومي قادم يطال 6 حقائب وزارية مصدر: مشروع خط النفط العراقي مع الأردن بانتظار موافقة بغداد الأردن لم يتسلم بعد استمزاجا رسميا من الحكومة الإسرائيلية لتعيين سفيرها الجديد اصحاب التكاسي يقاضون تطبيقات النقل الذكية الصحة: الحاصلون على إعفاء في مركز الحسين سيستمرون بعلاجهم
عاجل

اتفاقية تعاون بين جامعة جدارا و"مجموعة أبوغزاله " في مجال التدريب والتعليم والشهادات المهنية

الوقائع الإخبارية : وقعت مجموعة طلال أبوغزاله للتدريب المهني وجامعة جدارا/ مركز الاستشارات والتدريب اتفاقية للتعاون بين الجانبين في مجال التدريب والتعليم ومنح الشهادات المهنية.
ووقع الاتفاقية عن المجموعة سعادة الدكتور طلال أبوغزاله ورئيس الجامعة الدكتور صالح العقيلي بحضور رئيس هيئة مديري الجامعة الدكتور شكري المراشدة في مقر المجموعة ومدير مركز الحاسوب الدكتور نوح الهنداوي.
وأكد الدكتور أبوغزاله فخره واعتزازه بالتعاون مع الجامعة لسعيها المستمر إلى تقديم خدمة التعليم بأفضل الوسائل وأعلى المعايير، حيث أن الجامعات من أسمى المؤسسات التي تخدم الوطن وأبناءه من خلال إسهامها في صناعة مستقبله.
وأعرب عن استعداد المجموعة لتقديم مختلف أشكال التعاون وتقديم الخبرة والمعرفة للجامعة وفقا لاحتياجاتها، واحتياجات طلبتها، حيث أن هذا الاتفاق يأتي استكمالا لتعاونات مسبقة بين الجانبين.
من جانبه أكد رئيس هيئة المديرين في الجامعة الدكتور شكري المراشدة اعتزازه وفخره باستمرار التعاون ما بين الجامعة ومجموعة طلال أبوغزاله العالمية، لافتا إلى أن الجامعة ترحب بأية أفكار للتعاون وتوطيد العلاقات، لما للمجموعة من أهمية بالغة ونتائج طيبة في تطوير المهارات وبناء القدرات.
وقال رئيس الجامعة الدكتور صالح العقيلي أن جامعة جدارا هي الوحيدة في الأردن التي تصل نسبة الطلبة فيها من خارج الأردن 40 %، مشيرا إلى أن طلبة الجامعة يبلغ 3500 طالب وطالبة، وتخدم جميع محافظات الشمال.
وخلال اللقاء تم بحث التعاون في مجال تدريب طلبة كلية الاقتصاد ومنحهم شهادة محاسب قانوني معتمد، كما تم بحث التعاون في مجال الاعتماد الأكاديمي من خلال المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم، والتي يرأسها الدكتور أبوغزاله ويرأسها فخريا أمين عام جامعة الدول العربية.
وتنص الاتفاقية على التعاون في عقد دورات تعلم اللغة العربية داخل وخارج الأردن، والتعاون في تسويق وعقد دورات دبلوم المعهد القانوني للمحاسبين الاداريين (سيما) في التمويل الاسلامي.
وسيتم وفقا للاتفاقية تفعيل مركز بناء قدرات في الجامعة لتعقد فيه امتحانات شهادة طلال أبوغزاله في مهارات الحاسوب، وامتحانات الطلاقة في اللغة العربية، وامتحانات التمويل الاسلامي، وامتحانات اللغة الانجليزية ESOL المعتمدة من جامعة كامبردج البريطانية، والدورات المهنية التي ترغب الجامعة بعقدها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.