شريط الأخبار
لأول مرة... مدرسة وقفية في حسبان والأرض منذ إمارة شرق الأردن العراق يعمم بعدم استيراد البندورة من الاردن وابو حماد يحذر من خطر وجودي على المزارعين محلات خاصة ترفع اسعار السجائر اعتباراً من اليوم النائب الوحش: الحكومة تعتمد التضليل والمواطن الاردني لن يتحمل شاهد بالصور ... انقاذ عائلة مصرية بعد حريق منزلها بمنطقة المهاجرين رسميا...الأردن يطالب الجزائر برفع القيود عن صادراته تحذير للأردنيين : منخفض قطبي مساء الخميس و ثلوج على مرتفعات الشمال و الجنوب و الوسط الأمن يحقق بالعثور على جثة شاب قرب إحدى البرك على طريق عجلون إربد الملك يشارك في قمة ثلاثية مع الرئيس القبرصي ورئيس وزراء اليونان اليوم 15 اصابة بحادث تصادم على طريق "خو"_الزرقاء نقيب التجار المواد الغذائية : تقبلوا اعتذارنا ... يشهد الله أننا حاولنا بكل إمكاناتنا شاهد بالتفاصيل الكاملة ...القرارات الحكومية المتخذة بخصوص آلية الدعم .. والرفع والتخفيضات التي طالت السلع النائب الصفدي يتوعد الحكومة بعد إقرار الدعم الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وتدعو للتسجيل رفع أسعار الدخان والمشروبات الغازية والبنزين شاهد بالتفاصيل ... السلع المستثناة من الرفع الضريبي "تجار المواد الغذائية" تنشر اصناف السلع المتوقع ارتفاع اسعارها وفاة شخص واصابة اخر بحادث تصادم على شارع الستين في اربد فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان .. اليكم التفاصيل الوزير الأسبق عاكف الزعبي "يبشر" الأردنيين بحزمة رفع أسعار قد تشمل 70 سلعة
عاجل

العرافة العجوز التي تنبأت بمقتل ديانا وظهور داعش .. تتنبأ بمصير أمريكا مع ترامب

الوقائع الإخبارية : تنبأت العرافة البلغارية الشهيرة "بابا فانغا" العجوز العمياء التي توفت عام 1996 عن عمر ناهز الخامسة والثامنون عاما، بالعديد من الأحداث منها أحداث 11 سبتمبر والربيع العربي، والتي كانت قد تنبأت بمقتل ديانا وإعصار تسونامي وظهور تنظيم داعش لتظهر مرة أخرى بتنبؤات قديمة جديدة.
والتي توقعت أن بدايته سوف تكون من سوريا وسوف ينتهي باعلان الخلافة الإسلامية عام 2043، كما أنها توقعت حدوث إعصار تسونامي وموت الأميرة ديانا وظهور تنظيم داعش.
كل تلك التوقعات التي ماتت من أطلقتها قبل ظهورها تؤكد صدق نسبة كبيرة من تنبؤات تلك السيدة، والتي كان عدد كبير من زعماء أوروبا يحرصون على لقاءها سراً لسؤالها عن بعض الأمور المتعلقة بالسياسة وبحياتهم الشخصية.
ومن توقعاتها المثيرة والتي تحقق منها جزء كبير أنها قالت أن الرئيس رقم 44 لأمريكا سوف يكون أسود من أصل أفريقي، وهو آخر رئيس سوف يتولى رئاسة الولايات المتحدة.
وقد أعادت عدة مواقع اخبارية أمريكية نشر هذه النبوءة لهذه العرافة خاصة مع التخوفات الكبيرة التي تعيشها الولايات المتحدة الأمريكية بشكل خاص والعالم بشكل عام، بسبب تولي دونالد ترامب رئاسة أمريكا والذي تسلم مقاليد الحكم رسميا في يناير الماضي.
و أستقر في البيت الأبيض بشكل رسمي والجميع يتساءل ماذا كانت تقصد تلك العرافة بهذه النبوءة؟، فهل سوف تتفكك أمريكا أم أن مقولة كذب المنجمون ولو صدقوا تظل قابلة للتحقق؟.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.